for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن يقدم باقات رمضانية لإقامة مثالية والاحتفاء بالشهر الكريم

دلل عائلتك وأصدقائك هذا الموسم بإقامة لا مثيل لها في هذا المنتجع الفاخر

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس، 2023 – يعد منتجع حبتور جراند اوتوغراف كولكشن، المكان المثالي للاسترخاء لموقعه الكائن على شاطئ جميرا – مع اقتراب شهر رمضان المبارك وانخفاض ساعات العمل – بعطلة مثالية تقضونها مع أحبائكم. يوفر الفندق أفضل إقامة للأشخاص الذين يتطلعون للاختلاء خلال الشهر الكريم سواءً بمفردهم أو برفقة عائلاتهم وقد تم تصميم هذه الإقامة لتلبية كافة احتياجاتهم.

أكثر من 400 غرفة فسيحة وجناح كلها مجهزة بالمفروشات الأنيقة والفخمة بالإضافة إلى إطلالات خلابة على البحر لمن هم في الطوابق العليا. من الغرف المريحة إلى البنتهاوس بثلاثة غرف والأجنحة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل الضيوف، ولأن التجمعات والأوقات العائلية الدافئة شيء أساسي في رمضان يوفر الفندق الغرف المتصلة ذات الإطلالة الساحرة على الخليج العربي.

سيتم تقديم وجبة الفطور في مطعم الضيافة داخل المنتجع يومياً حيث يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأطباق الكلاسيكية، هذا ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بوجبة السحور داخل غرفهم وأجنحتهم المريحة. لنهاية يوم مميزة استمتعوا بإفطار كبير في الحديقة تحت أضواء النجوم المتلألئة.

<strong>منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن</strong> <strong>يقدم باقات رمضانية لإقامة مثالية والاحتفاء بالشهر الكريم</strong>

لتجربة إقامة استثنائية وأوقات لا تنسى نقدم لنزلائنا بطاقتان برونزيتان مجانيتان لمشاهدة أي عرض في “لا بير”. تبدأ الإقامة ب 1400 درهماً في الليلة الواحدة.

عن منتجع حبتور جراند، اوتوجراف كولكشن

يقع منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن على شاطئ جميرا في دبي، على بعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي و35 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي. يقع المنتجع بالقرب من جميع المناطق السياحية بما في ذلك مارينا مول وعين دبي وميناء وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. يقدم المنتجع 446 غرفة وجناح مع مفروشات أنيقة وغرف متصلة للعائلات تطل على الخليج العربي.

يمكن للضيوف استكشاف مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، ومركز اللياقة البدنية، وحمامات سباحة للأطفال والكبار، والزلاجات المائية، وملاعب التنس، ونادي الأطفال، والمنتجع الصحي، غرف الاجتماعات الكبيرة وقاعة الاحتفالات وصالات رجال الأعمال. كما أن المساحات الخارجية تجعل منه موقعًا ممتازاً لحفلات الزفاف والمناسبات.