for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة بيورافانكارا تُعلن عن الإطلاق الأولي لمشروع لايك فيستا في بورفا ويندرمير في تشيناي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنجالور، الهند — تُعلن شركة “بيورافانكارا” المحدودة (المُدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 532891)، وهي شركة عقارية تتخذ من بنجالور مقراً لها، عن الإطلاق الأولي لمشروع “لايك فيستا” في بورفا ويندرمير في تشيناي، وهو أحد مشاريع تشيناي المتطورة التي أقيمت بجانب البحيرة في باليكاراناي. وتقع المنطقة بأكملها في قلب جنوب تشيناي ويحيط بها الكثير من المسطحات المائية الطبيعية مثل البرك والبحيرات، وهي تجذب مجموعة متنوعة من الطيور. يقدّم مشروع “لايك فيستا” تجربة رائعة لمشتري العقارات.

شركة بيورافانكارا تُعلن عن الإطلاق الأولي لمشروع لايك فيستا في بورفا ويندرمير في تشيناي

ويتميّز هذا المشروع بكونه جزءاً من مشروع تطوير متميّز تبلغ مساحته 55 فداناً بكراً وهو متاخم لبحيرة هادئة تبلغ مساحتها 58 فداناً. يوفّر المشروع ما يزيد عن ألف منزل، قد يتألف واحدها من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بالإضافة إلى مطبخ وصالة، ويتراوح حجمه ما بين 611 قدماً مربعاً إلى 1491 قدماً مربعاً من المساحة المبنية. وقد صُمّم مشروع “لايك فيستا” باستخدام استراتيجيات التصميم المستدام لتحقيق أهداف التنمية البشرية مع الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية. وهو يتميز بقربه من العديد من منشآت تكنولوجيا المعلومات ومراكز التسوق والأسواق وبعض أفضل المؤسسات التعليمية في المدينة ودور العبادة والمستشفيات الرائدة وغيرها من المرافق الاجتماعية الهامة.

Advertisements

وسيحصل سكان “لايك فيستا” على مجموعة واسعة من وسائل الراحة، من ضمنها ناديان متطوران وأكثر من 40 من وسائل الراحة العصرية ومسبح وقاعة متعددة الأغراض ومركز ترفيهي وحدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات لركوب الدراجات الهوائية ومناطق للمشي ومناطق مخصصة للعب الأطفال ومساحات مجتمعية ومساحات خضراء شاسعة على امتداد المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع نادياً فاخراً مليئاً بالمساحات المخصصة للرياضة وأسلوب الحياة منها ملعب متعدد الأغراض وصالة رياضية وحمام بخاري (ساونا) ومتجر صغير.

وقال أبهيشيك كابور، الرئيس التنفيذيّ لشركة “بيورافانكارا” المحدودة، في هذا السياق: “يعد مشروع ’لايك فيستا‘ في بورفا ويندرمير في باليكاراناي بلدة سكنية منظمة بعناية يتم تطويرها فعلياً لصالح الجيل العالمي الحالي. وقد اكتسب الحي الهادئ المليء بالحدائق والبحيرات والذي تقصده مجموعة متنوعة من الطيور، شعبية هائلةً بصفته مركزاً سكنياً. وهو مكان مثالي للعائلات التي ترغب في الإقامة بالقرب من المراكز الثقافية والتجارية في تشيناي بسبب توفّر وسائل الاتصال الجيدة وسهولة التنقل فيه”. وأضاف: “تعتبر باليكاراناي ضاحية متطورة تتمتع بمحيط اجتماعي رائع وقد اجتذبت الكثير من العائلات للاستقرار فيها”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements