for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مستشفى رويال مارسدن للرعاية الخاصة يستعرض علاج سرطان الدم الرائد عالميًا في معرض آراب هيلث 2023

Advertisements
Advertisements

 ستسلط مستشفى رويال مارسدن للرعاية الخاصة من خلال الانضمام إلى جناح منطقة هارلي ستريت الطبية (HSMA) في معرض آراب هيلث 2023. الضوء على أحد أحدث علاجات السرطان التي تقودها الأبحاث. وهي العلاج بمستقبل مستضد الخلايا التائية التصوريCAR T-cell. إلى جانب خبرتها الرائدة في علاج سرطانات الدم.

يعد العلاج بمستقبل مستضد الخلايا التائية التصوري نوعًا جديدًا من العلاج المناعي الذي يستخدم الجهاز المناعي الطبيعي للجسم لتدمير الخلايا السرطانية. حيث تم شفاء بعض الحالات من خلاله عندما فشلت جميع العلاجات التقليدية الأخرى.

Advertisements

يعمل العلاج بمستقبل مستضد الخلايا التائية التصوري عن طريق أخذ خلايا الدم البيضاء للمريض (الخلايا التائية) التي تساعد على حماية الجسم من العدوى والأمراض من الدم ثم تعديلها وراثيًا في المختبر. بحيث تكون أفضل في اكتشاف الخلايا السرطانية وتدميرها. ثم يتم إعادة الخلايا التائية إلى الجسم لمحاربة السرطان.

يستخدم مستشفى رويال مارسدن العلاج الرائد للخلايا التائية على مدار السنوات الثلاث الماضية لعلاج عدة أنواع سريعة النمو من ليمفوما اللاهودجكين وسرطان الدم الليمفاوي الحاد.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة قال الدكتور مايك بوتر. استشاري أمراض الدم في مستشفى رويال مارسدن: “العلاج المناعي أمر لا يصدق. حيث يمكننا علاج السرطان غير القابل للشفاء من خلال تسخير قوة الجهاز المناعي في مجموعات من المرضى الذين نفدوا بشكل أساسي خيارات العلاج. فلقد وجدنا أن ما يصل إلى 50% من المرضى الذين تلقوا العلاج بالخلايا التائية ذات مستقبلات المستضدات الوهمية قد تم شفاءهم الآن بشكل كامل”.

وأضاف بوتر قائلاً: “نحن حريصون جدًا على استخدام العلاج بالخلايا التائية CAR-T لسرطانات الدم الأخرى. مثل سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين والورم النخاعي. لذلك نأمل أن نراه في المستقبل لأنه خيار علاجي جديد جدًا. لذلك نحن في الأيام الأولى لاستخدامه. ولكن لديه القدرة على تغيير علاج السرطان. إنه أمر مثير للغاية ويتطلع مشفى رويال مارسدن إلى استعراض العلاجات التي تقودها الأبحاث خلا لفعاليات معرض آراب هيلث 2023″.

تعمل مشفى رويال مارسدن للرعاية الخاصة .عبر موقعها في تشيلسي في لندن وساتون. وسيري. بالإضافة إلى مركز التشخيص والعلاج في ساحة كافنديش في وسط لندن. والذي يقع في منطقة الرعاية الصحية .ذات الشهرة العالمية (منطقة هارلي ستريت للعيادات الطبية).

Advertisements

تقدم مشفى رويال مارسدن للرعاية الخاصة خدمة رائدة عالميًا بعد أن فازت بجائزة Laing Buisson لأفضل مستشفى ثلاث مرات في السنوات القليلة الماضية.

يتمتع المرضى في مشفى رويال مارسدن للرعاية الخاصة بإمكانية الوصول المباشر إلى مستشارهم المعالج وخدمة المحاماة الدولية المتخصصة التي تضمن تلبية جميع احتياجات المرضى في الخارج. سواء من منظور ثقافي أو من حيث الترجمة الفردية. لدعم تقديم العلاج والرعاية الشخصية. كما يتم تقديم عناية خاصة بالمرضى في تشيلسي وساتون من خلال خدمتهم على طراز الفنادق الفاخرة بوجود غرف فردية بحمام داخلي.

من جهته علق شمس مالادوالا. العضو المنتدب لدى مشفى رويال مارسدن قائلاً: “تعد مشفى رويال مارسدن كمركز رائد متميز يتمتع بسمعة دولية للأبحاث الرائدة وريادة أحدث علاجات وتقنيات السرطان. لأن كل ما نقوم به مدعوم بالمعايير العالمية الرائدة لرعاية مرضى السرطان التي تتبعه المشفى. ونعمل وفقًا لمعايير السلامة والحوكمة الأكثر صرامة. والتي عادة ما تظهر فقط في خدمة الصحة الوطنية “.

سيقام معرض ومؤتمر آراب هيلث 2023 في الفترة الممتدة من 30 يناير إلى 2 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي. حيث سيكون جناح منطقة عيادات هارلي ستريت الطبية طوال فترة أيام المعرض في جناح المملكة المتحدة في القاعة 2. الجناح رقم F30.

Advertisements