for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تقديم كرواسان فرنسي مجاني في سبينس أم سقيم احتفالاً باليوم العالمي للكرواسان

Advertisements
Advertisements

 يقدم كرواسان فرنسي مجاني من مجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي .الكرواسان المصنوع من أجود أنواع الزبدة الأوروبية بشكل مجاني يوم السبت 28 يناير 2023 في سوبرماركت سبينس أم سقيم

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 23 يناير 2023: سيحظى المتسوقون على مدار اليوم بفرصة تذوق كرواسان بالزبدة في فرع سبينس بأم سقيم يوم السبت. 28 يناير احتفالاً باليوم العالمي للكرواسان وكجزء من قصص الزبدة. الحملة التي طورها مجلس الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي لاستعراض أهمية الزبدة الأوروبية كمكون رئيسي في صنع الكرواسان.

Advertisements

وبهذه المناسبة قالت ماري لور مارتن. مديرة الاتصالات الدولية في مجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي: “يسعدنا أن نقدم للعملاء فرصة تذوق الكرواسان الشهير والكلاسيكي. والذي يعد في فرنسا كأول فطيرة يتم تناولها قبل تناول الشوكولا. حيث يقوم 88٪ من الفرنسيين بشراء وتناول الكرواسان بالزبدة في كل صباح وهي تمثل عادة فرنسية تقليدية أصيلة. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الكرواسان بالزبدة من نافذة صغيرة مفتوحة ومصممة لتبدو وكأنها مخبز باريسي تقليدي”.

تقديم كرواسان فرنسي مجاني في سبينس أم سقيم احتفالاً باليوم العالمي للكرواسان
French cuisine. Croissants with butter. Bakery. Organic products. Bakery products. French croissant on a wooden background.

صُنع كرواسان سبينس الحائز على جائزة من زبدة الألبان الفرنسية. حيث يرفع هذا المكوّن الطبيعي من جودة نكهة المعجنات مما يمنحها مذاقًا استثنائيًا ويخلق طعمًا مثاليًا لا ينسى.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

يعود تاريخ علاقة الحب الكبرى مع الزبدة الفرنسية إلى قرون مضت وتجمع بين سنوات من الخبرة والمراعي الخصبة الوفيرة في الريف الفرنسي. حيث تحتوي الزبدة الفرنسية على كمية أقل من الماء وتحتوي على نسبة عالية من الدهون (بحد أدنى 85٪). مما يمنح الكرواسان قوامًا هشًا ومقرمشًا من الخارج وحشوة طرية من الداخل يمكن مضغها بكل سهولة ومتعة.

من جهته قال الشيف ديميتري إسبوزيتو. رئيس طهاة المعجنات في فندق جميرا القصر: “كلمة السر لصنع كرواسان شهي ومميز هو الزبدة الجيدة. لذا فإن الحصول على الزبدة المناسبة سيعزز من نكهة المنتج النهائي ويضمن مذاقًا مميزاً وتجربة أفضل. حيث يمنح روح المكوّن الطبيعي الكرواسان طعمه الفريد”.

لطالما اعتاد أشهر الطهاة في جميع أنحاء العالم استخدام الزبدة كمكون أساسي في إعداد وصفاتهم. وخاصة الكرواسان.

الجميع مدعوون للاحتفال باليوم العالمي للكرواسون يوم السبت. 28 يناير 2023. في سبينيس أم سقيم دبي من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً حتى نفاذ الكمية.

Advertisements