for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هيتيرا تطلق كاميرا مدمجة بدقة 2 كيه قابلة للارتداء

Advertisements
Advertisements

شينزن، الصين — أطلقت اليوم شركة “هيتيرا” للاتصالات (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، أحدث طراز من كاميرا “جي سي 550” بدقة “2 كيه” صغيرة الحجم والقابلة للارتداء. صُمّمت “جي سي 550” بدقة متناهية لتحقيق الكفاءة في بيئة العمل، وهي تعدّ أداة رائعة من شأنها تعزيز الشفافية في مكان العمل وسلامة الموظفين العاملين في مجال إنفاذ القانون والأمن.

تتميز كاميرا “جي سي 550” بحجمها الصغير ووزنها الخفيف، وبقدرتها على التقاط أي حادث في مجال رؤية واسع للغاية يبلغ 150 درجة. بفضل احتوائها على أقوى معالج في السوق، يمكن لكاميرا “جي سي 550” توفير مقاطع فيديو فائقة الوضوح بدقة “2 كيه” بمعدل 30 إطاراً في الثانية. تعدّ صور الفيديو الملتقطة رائعة وتتضمّن أدق التفاصيل. تتيح تكنولوجيا الرؤية الليلية المتطورة “ستار لايت” إمكانية التقاط لقطات واضحة وملونة في ظروف إضاءة منخفضة للغاية، على سبيل المثال، في الليل.

Advertisements

Advertisements

وقال كي وانغ، نائب رئيس شركة “هيتيرا”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “تعدّ الكاميرات القابلة للارتداء أدوات حيوية ضرورية للكثير من سيناريوهات المهام والأعمال الهامة. تساهم اللقطات الأكثر وضوحاً وسلاسة بتحسين مصداقية التسجيل لأغراض مراجعة العمل وجمع الأدلة”. وأضاف: “صُممت ’جي سي 550‘ لالتقاط التفاصيل الدقيقة لاستخدامها كدليل في التحقيقات القانونية وإجراءات المحاكم. في الوقت نفسه، تتفوّق هذه الكاميرا على نظيراتها من حيث سهولة الارتداء والحمل”.

من المعروف أن كل ثانية تضطلع بأهمية كبيرة عندما يقوم ضابط الشرطة بتسجيل حادثة ما أو تفاعلاً معيّناً. كما تسمح البطارية الاحتياطية المدمجة بمنح المستخدم 5 دقائق إضافية لتبديل البطارية الرئيسية في الميدان، وتتيح في الوقت نفسه استمرار التسجيل دون انقطاع. وفي حال سقوط كاميرا “جي سي 550” أرضاً أو رصدت صدمة مفاجئة أثناء التسجيل، ستقوم تلقائيًا بحفظ عملية التسجيل الجارية وتُبقي ما سبق حفظه من تسجيلات آمنًا وسليمًا.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

بفضل وزنها الخفيف، الذي لا يتعدى الـ115 جراماً، يمكن تثبيت “جي سي 550” على الأكتاف أو على الجيب الأمامي بواسطة مشبك قابل للدوران بزاوية 360 درجة. يمكن للمستخدمين تحريك الكاميرا بسهولة لإيجاد أفضل زاوية تسجيل دون الحاجة إلى نزعها من مكانها. ويتيح مفتاح التشغيل سريع الانزلاق الخاص بها إمكانية المباشرة بالتسجيل سريعاً في الحالات الطارئة، ويُظهر بشكل تلقائي حالة التسجيل من خلال الوضعية التي تكون عليها. بالتالي، يمكن للمستخدمين التركيز على الموقف الذي يواجهونه دون إيلاء اهتمام مفرط للكاميرات التي يحملونها.

 28 total views,  1 views today

Advertisements