for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“نايت فرانك” العالمية: “دبي تتصدر الأسواق العالمية في المحافظة على نمو أسعار وحدات المنازل الفاخرة فيها

والتي تُلامس نسبة 13.5% خلال 2023، الأعلى في العالم”

“نسمة” للإقامات الفاخرة ترى نمواً كبيراً في استثمارات الوحدات العقارية الخاصة بالإيجارات قصيرة الأجل لعوائدها الاستثمارية العالية عالمياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير 2023: أفادت شركة “نسمة” للإقامات الفاخرة، الشركة التابعة لمجموعة التميمي للاستثمار والمتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة للعطلات، عن توقعاتها تسارع نمو استثمارات المنازل الفاخرة في دبي خلال العام 2023 في ضوء الاهتمام العالمي القوي بالاستثمار في الوحدات العقارية الخاصة بالإيجارات قصيرة الأجل لعوائدها الاستثمارية العالية عالمياً.

وتتوقع “نسمة” استثمارات كبيرة في قطاع المساكن الراقية في دبي، في ضوء ارتفاع أسعار الوحدات العقارية بنسبة 13.5 بالمائة خلال العام 2023 والتي ستكون الأقوى نمواً على مستوى العالم وفقاً لأحدث دراسة أصدرتها مؤسسة “نايت فرانك”. وأرجع التقرير النمو إلى الاهتمام المتزايد من الأفراد أصحاب الثروات الضخمة الذين يبحثون عن منازل فاخرة لهم خارج وطنهم الأم.

وقال داني طبارة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار التي تملك شركة نسمة: “يستمر سوق العقارات السكنية الفاخرة في استقطاب المستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم. كما ستوفر التدفقات الاستثمارية المرتفعة المزيد من فرص النمو وتعزز مكانة دبي كوجهةٍ مفضلة للمستثمرين العقاريين الدوليين. وستكون الاستثمارات عالية بشكل خاص في المناطق المتميزة مثل نخلة جميرا على سبيل المثال لا الحصر”.

وبحسب “نسمة”، فإن إحدى فرص النمو التي يمكن للمستثمرين العقاريين استكشافها هي الدخول في سوق الايجارات قصيرة الأجل، حيث إنها تمثل الشريحة المطلوبة بشدة في قطاع الضيافة والتي يدعمها المقيمون بالإضافة إلى العاملين عن بعد والعاملين بنظام العمل الهجين.

وأضاف طبارة: “إن الإيجارات قصيرة الأجل تتيح للملاك فرصة تأجير عقاراتهم الثانية إلى من يودون الاستمتاع بجميع الكماليات التي توفرها فنادق الخمسة نجوم في بيئة منزلية مريحة. وعلى الرغم من تأجير عقاراتهم، إلا أنه يمكنهم الاقامة فيها خلال فترات العطلات أو متى ما رغبوا في استخدامها”.

وتقدم “نسمة” حلولاً شاملة لإدارة الممتلكات نيابة عن ملاك العقارات الفاخرة، وتقوم بالإشراف على مشاكلها مثل معالجة التلف الذي قد يلحق بها والاهتمام بصيانتها على الوجه الأكمل وإدارتها بمهنية وشفافية عالية والمحافظة عليها.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة نموذجاً جذاباً لتقاسم الأرباح حيث يذهب 80% منه إلى مالك العقار لضمان تمتعه بأفضل عوائد إيجارية. كما تتضمن خدماتها تزويد عملائها بتوقعات الايرادات لمدة اثني عشر شهراً، إضافة إلى حلول التصميم الداخلي لاستراتيجية عمل أكثر فعالية وقيمة سوقية أعلى للعقارات.

وتقوم “نسمة” بإدارة بيوت العطلات الفاخرة في جميرا بيتش ريزيدانس ودبي مارينا، ومنطقة برج خليفة، ومركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك وبلو ووترز ودبي كريك هاربور ودبي هيلز وجزيرة النخلة وغيرها من المناطق.

واختتم طبارة قائلاً: “في ظل الطلب العالمي، يتوقع أن يقدم قطاع الإيجارات قصيرة الأجل عائدات جذابة على الاستثمارات للملاك. ومع شريك عقاري مثل “نسمة” يضمن لهم أن عقاراتهم تحظى باهتمام ورعاية فائقة من خلال الحلول الشاملة والخدمات التي تقدمها”.

 16 total views,  1 views today