for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

” أمريكانا للمطاعم ” تطلق “بيتس كوفي” القهوة الأصلية المصنوعة يدوياً في دبي مول

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير 2023: أعلنت أمريكانا للمطاعم ، أكبر مشغل في قطاع تناول الطعام خارج المنزل ومطاعم الخدمات السريعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث عدد المطاعم، عن افتتاح أول متجر في الشرق الأوسط لمقهى “بيتس كوفي” في قاعة الأزياء في دبي مول.

يأتي الافتتاح في أعقاب اتفاقية امتياز رئيسية حصرية بين “مطاعم أمريكانا” و”بيتس كوفي”، الشركة الأمريكية الرائدة عالمياً في قطاع القهوة من حيث الإيرادات والتابعة لشركة “جي دي إي بيتس”. سيؤدي التعاون إلى تعزيز فهم أمريكانا للمطاعم العميق للنظام البيئي للمستهلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب خبرة مقهى “بيتس” في القهوة لتزويد العملاء بتجارب رائعة.

Advertisements

منذ نشأتها في كاليفورنيا، أحدثت شركة “بيتس” ثورة في صناعة القهوة الأمريكية، حيث كانت علامة تجارية رائدة للقهوة المتخصصة في عام 1966. ومنذ ذلك الحين، أصبحت “بيتس كوفي” معروفة بنكهتها الغنية الجريئة والتزامها بالجودةتختار “بيتس” حبوب عالية جودة من جميع أنحاء العالم؛ ثم تحميصها بخبرة في كاليفورنيا وفقاً للمعايير الدقيقة. تم التحقق من أن جميع أنواع قهوة “بيتس” تأتي من مصادر مستدامة بنسبة 100% وفقاً لمعايير إنفيريتاس، مما يضمن زراعة القهوة بطريقة تكرم المزارعين وتحترم البيئة وتعترف بدور المجتمعات. تدير “بيتس” الآن 370 مقهى في جميع أنحاء الولايات المتحدة والصين.” أمريكانا للمطاعم ” تطلق “بيتس كوفي” القهوة الأصلية المصنوعة يدوياً في دبي مول

سيضم متجر “بيتس كوفي” الرئيسي، الواقع في دبي مول، ديسكفري بار حيث يمكن للضيوف تجربة مزيج من القهوة المميزة. سيحتوي كل متجر من متاجر “بيتس كوفي” على ديسكفري بار الذي يسمح للعملاء بشرب القهوة من خلال أكواب مخصصة والتمتع بأذواق رائعة. لضمان أعلى المعايير، يتم بيع أو تقديم جميع أنواع القهوة في غضون 28 يوماً من التحميص لضمان نكهة لا مثيل لها. تتراوح أنواع القهوة المقدمة من مجموعة من المشروبات المميزة التي تشمل “كورتادو” إلى “البلاك تاي” الذي يقدمها فريق “بيتس” المحترف بالإضافة إلى “مايجور ديكاسون” و”بيج بانج” و”إثيوبيان فانسي” و”فرانش روست” و”إسبريسو فورت” وغيرها الكثير.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يقدم “بيتس كوفي” في دبي مول للضيوف مجموعة واسعة من القهوة التي تتراوح من “أمريكانو الكلاسيكي” إلى التشورو لاتيه لمحبي الكافيين. يرحب المكان بالضيوف في مساحة مفتوحة ومشرقة تتمتع بمزيج من الهندسة المعمارية المريحة والأنيقة مع الألواح الخشبية المتناقضة مع الديكورات الداخلية بالألوان الكريمية. لأولئك الذين يبحثون عن وجبة سريعة لتناول الطعام، يقدم “بيتس كوفي” خيارات لذيذة تشمل أربع أنواع من الجبنة ولحم بقر بريزاولا على الطريقة الإيطالية وسندويشات بجبن الحلوم المشوي وتابيناد الزيتون.

وتعليقاً على إطلاق “بيتس” في دبي مول، قال أماربال سندو، الرئيس التنفيذي، أمريكانا للمطاعم: “نحن متحمسون لإطلاق “بيتس” في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يشارك الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة حبهم القهوة. إن التزام بيتس في هذه المهنة رائع حقاً ونحن متحمسون لتقديم قهوة عالية الجودة للعملاء وتوسيع هذه العلامة التجارية إلى أسواق جديدة هذا العام”.

علق إريك لوترباخ، رئيس شركة “بيتس”: “يسرنا عقد هذه الشراكة مع مطاعم أمريكانا في إطار سعينا لتقديم قهوة لمزيد من محبي القهوة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي سريعة النمو.”

Advertisements

نبذة عن أمريكانا للمطاعم:

شركة امتيازات رئيسية معروفة بافتتاح وتوسيع نطاق العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل كي أف سي، وبيتزا هت، وهارديز، وكرسبي كريم، وباسكن روبنز، ومبي، وتي جي آي فرايديز أمريكانا للمطاعم هي أكبر مشغل في قطاع تناول الطعام خارج المنزل ومطاعم الخدمات السريعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكازاخستان من حيث عدد المطاعم.

نبذة عن بيتس كوفي:

عندما أسس ألفريد بيت “بيتس كوفي” التابعة لشركة” جي دي اي بيتس” أكبر شركة قهوة وشاي في العالم من حيث الإيرادات (JDEP.AS) ، في بيركلي كاليفورنيا عام 1966، قدمّ طريقة فنية لإنشاء القهوة المتخصصة في الولايات المتحدة. “بيتس كوفي” الذي يقوم بتقديم أفضل أنواع الحبوب في العالم، والتحميص الحرفي للحصول على مذاق غني وفاخر، وصنع المشروبات يدوياً سواء تم طلبه عبر الإنترنت، أو تم اختياره في المتجر أو يتم تقديمه في أي واحد من أكثر من 370 موقع من مواقع في الولايات المتحدة والصين. يلتزم “بيتس كوفي” بسعادة الناس والاهتمام بالأرض، حيث تم التحقق من أن جميع أنواع القهوة تأتي من مصادر مستدامة بنسبة 100% وفقاً لمعايير “إنفيريتاس.

Advertisements