for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دبي تشهد إطلاق علامة تجارية عقارية جديدة لتلبية الطلب المتنامي للسوق العقاري في الامارات

سوق العقارات في الإمارة يصل الى أعلى مستوى له خلال 12 عاماً:

القطاع يشهد نمواً متصاعداً واستمرار في الزخم الاستثماري وسط ارتفاع الطلب والانتعاش القوي لسوق بيوت العطلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير 2023: شهدت دبي اليوم (الثلاثاء 17 يناير 2023) إطلاق علامة تجارية عقارية جديدة وسط توقعات بالنمو المتصاعد في قطاع العقارات واستمرار الزخم الاستثماري وارتفاع الطلب والانتعاش القوي لقطاع بيوت العطلات والعدد المتزايد من الأفراد الذين يودون الانتقال للعيش في دولة الامارات خلال الفترة القادمة.

وتم إطلاق علامة DREC العقارية من قبل الخبيرين العقارين “لوكاس روسلر” وسارة المنديل بهدف تزويد الأفراد والعائلات والمستثمرين بحلول ذات قيمة مضافة فيما يتصل بمتطلبات عقاراتهم. وتقدم DREC مجموعة متكاملة من الخدمات من الاستثمارات على الخارطة إلى تسويق العقارات إلى شراء أو بيع العقارات الجاهزة أو المنازل الفاخرة.

وأطلقت DREC في دبي حيث يتوقع أن يشهد قطاع العقارات في دبي نمواً متزايداً خلال هذا العام، واستناداً إلى أدائه القوي في آواخر 2022، وصل سوق دبي إلى أعلى مستوى له خلال 12 عاماً، في الربع الثالث من العام الماضي، من حيث حجم وقيمة العقارات المشتراة على الخارطة أو عبر السوق الثانوي.

ويلتزم “لوكاس روسلر” وسارة المنديل المديرين الشريكين لعلامتهما بتوجيه عملائهم في كل خطوة، وهم يمثلان شركة “يونيك بروبرتيز”، إحدى الشركات الرائدة في الإمارة. وقد كان كل من الخبيرين العقاريين من بين أبرز خبراء العقارات طوال العقد السابق.دبي تشهد إطلاق علامة تجارية عقارية جديدة لتلبية الطلب المتنامي للسوق العقاري في الامارات

بدورها، قالت سارة المنديل: “لقد قمنا بتأسيس علامتنا التجارية لتقديم دعم موثوق لتحقيق أفضل النتائج للعملاء، سواء كانوا يبحثون عن استثمارات عقارية مناسبة أو شراء أو بيع منازلهم في الإمارة، أو يرغبون في الاتصال بمتخصصين لتلبية احتياجاتهم. وإننا نسعى لايجاد العقار المناسب لهم، لضمان أن رحلتهما في البحث سهلة ومدية اقتصادياً”.

وأضافت المنديل: “إننا نلتزم بتوجيه العملاء في كل خطوة من خلال تقديم استشارات متخصصة ومعرفة واسعة بالمواقع الجغرافية وخبرة رائدة في السوق. وأكثر ما يميز شركتنا هو أننا فريق يمكن لعملائنا الوثوق به”.

وواصل “لوكاس روسلر” قائلاً: “إن الاستثمار في العقارات هو أحد أهم القرارات التي يقوم بها شخص في حياته، لذلك نركز على تقديم المشورة لعملائنا. ولقد تعاونت سارة وأنا وقمنا بدمج خبراتنا لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى قرار مستنير بناءً على أهدافهم. وعلاوة على ذلك، سنستفيد من سجل انجازات “يونيك بروبرتيز” وشبكتها الواسعة لتقديم حلول عقارية حديثة ونقدم تجربة عملاء تفوق التوقعات بكثير”.

وسيعمل الفريق متعدد اللغات في مجال العقارات مع العملاء لمساعدتهم على الوصول إلى العقارات عالية القيمة من حيث الموقع والجودة والقيمة مقابل المال وعوائد الاستثمار المجزية وإمكانية زيادة رأس المال. وهي تقدم مجموعة مختارة من مطوري العقارات المشهورين في الإمارات العربية المتحدة مثل إعمار، وداماك وأمنيات ونخيل بالإضافة إلى المتوفرة على منصات الكترونية مثل “برورتي فايندر” وبيوت.

وهناك الكثير من العوامل التي يعزى لها سوق العقارات القوي في دبي مثل الحوافز المحلية وسياسات تأشيرات الدخول إلى الدولة المرنة والبنية التحتية المتطورة والاستقرار والأمان.

وظلت السياحة تلعب دوراً محورياً في توسع السوق العقاري، بالإضافة إلى التدفق المستمر للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية الذين تجذبهم المدينة لما تقدمه من خدمات راقية ومتكاملة.