for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجوهرات جوهرة تشترك مع مجلس الماس الطبيعي في الترويج لحلم الماس الطبيعي في الإمارات

Advertisements
Advertisements

إحدى مؤسسات تجارة التجزئة العالمية الرائدة ستعمل مع الجهة المنظمة للماس الطبيعي لتسليط الضوء على تراث الماس

أعلن مجلس الماس الطبيعي، وهو منظمة غير ربحية  تكرّس جهودها من أجل تعزيز صناعة المجوهرات المرصعة بالماس الطبيعي ودعمها، عن تعاونه مع “مجوهرات جوهرة”، العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات، بهدف تعزيزالرغبة في اقتناء مجوهرات الماس الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيسلط هذا التعاون  الضوء على القيمة المتأصلة والعاطفية لهذا الحجر النادر الذي يبلغ عمره مليارعام ، والعمل على توعية الجمهور في المنطقة وتثقيفهم حول جودة الماس وتراثه، وذلك تماشياً مع التطور في عالم تصميم و تصنيع المجوهرات.

Advertisements

ويعتبر الماس الطبيعي في المجوهرات من أهم اساسيات الاطلالة المثالية و القيمة في كافة المناسبات لأهميته كإرث عصري مثالي تعتز به الأجيال القادمة.

و من خلال هذه الشراكة، سيتعاون مجلس الماس الطبيعي مع “مجوهرات جوهرة” للاحتفال بمعجزة الطبيعة بكل مجدها المتجسّد في هذا الحجر المميز. ويسلّط هذا التعاون مزيدًا من الضوء على أن جمال الماس الطبيعي الحقيقي يكمن في الفائدة التي يقدمها للعالم؛ مع تمكين وإثراء المجتمعات والبيئة والأشخاص والبلدان الموجود بها.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وصرّح ديفيد كيلي، الرئيس التنفيذي لمجلس الماس الطبيعي، قائلاً: “تتمازج مجوهرات الماس الطبيعي بسلاسة بين التقاليد والحداثة، ونحن هنا لإبراز روعة وجمال هذه الأحجار الكريمة الأنيقة. ومن خلال هذا التعاون، فنحن متحمسون لتسليط الضوء على الابتكار المذهل الذي يحدث في جميع أنحاء عالم الماس الطبيعي مع الاحتفال بنزاهة وأخلاقيات صناعتنا الرائعة”.مجوهرات جوهرة تشترك مع مجلس الماس الطبيعي في الترويج لحلم الماس الطبيعي في الإمارات

من جانبها، قالت ريتشا سينغ، المدير العام لمجلس الماس الطبيعي في الهند والشرق الأوسط: “يسعدنا من خلال هذا التعاون مع “مجوهرات جوهرة” أن نستعرض عالم الماس الطبيعي المتلألئ – من خلال الابداع في التصاميم الملهمة للمجوهرات و ابراز جماليتها على المشاهير من حول العالم مع المحافظة على مبادرات الاستدامه الخاصة بنا و اتاحة الفرصة للاحتفال بالمزيد من المناسبات المميزة مع الماس الطبيعي .

وقال محمد تمجيد عبد الله، نائب الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي “لمجوهرات جوهرة”: “نحن سعيدون للتعاون كشريك موثوق به مع مجلس الماس الطبيعي في منطقة الإمارات العربية المتحدة من أجل عرض الإرث المذهل للماس الطبيعي والمساهمة في الخدمات المجتمعية الإيجابية التي يقدمونها للعالم.

ومن خلال هذا التعاون، سيعمل مجلس الماس الطبيعي و”مجوهرات جوهرة” على إلهام وتثقيف العملاء حول عالم المجوهرات الماسية بالإضافة إلى القيمة المادية و العاطفية التي يجسدها الماس الطبيعي.

نبذة عن مجلس ألماس الطبيعي:

يلهم مجلس الماس الطبيعي المستهلكين ويعمل على تزويدهم بالمعلومات عن عالم الماس الطبيعي المذهل وذلك من خلال منصته Only Natural Diamonds. والمنصة هي الناشر الموثوق به لكل ما يخص الماس الطبيعي بما في ذلك المصوغات  المشهورة و الأفكار المنتشرة في الثقافات المختلفة في عالم الماس ليشمل كل المناسبات مع توفيرالارشادات التوعوية الخاصة بشراء منتجات الماس الطبيعي.

ويدعم مجلس الماس الطبيعي جودة صناعة الماس الطبيعي من خلال توفير الشفافية وتكريس الجهود لتخدم هذا القطاع والتزاماته نحو المزيد من التطوير. ومجلس الماس الطبيعي منظمة عالمية يمتد تواجدها عبر أربع قارات وعشر دول بما في ذلك كندا وجنوب إفريقيا وبوتسوانا. وتدعم عملياتهم سُبل العيش 10 ملايين موظف في الصناعة وعائلاتهم في جميع أنحاء العالم. ويمارس مجلس الماس الطبيعي أعماله في الولايات المتحدة والصين والهند وأوروبا.

Advertisements

نبذة عن مجوهرات جوهرة:

مجوهرات جوهرة® – تمتد خبرة عائلة العبد الله – أصحاب مجوهرات جوهرة- في مجال المجوهرات منذ عام 1907، حيث نشأت الشركة من مبدأ التميز في مصوغاتها لكل من يقتنيها وينعكس هذا الاعتقاد في كل ابتكار تقدمه العلامة التجارية المميزة، بدءًا من التصاميم المبتكرة والحديثة وحتى أدق التفاصيل الخاصة بكل قطعة مجوهرات. و”مجوهرات جوهرة” مؤسسة رائدة ومتميزة في تجارة الجملة والتجزئة وتصنيع المجوهرات عيار18 و21 و22 مدعومة بشبكة تضم أكثر من 240 متجراً في المنطقة.

وقد بدأت “مجوهرات جوهرة” بتصميم المجوهرات التقليدية والحديثة ذات الجمال الرائع والجودة الفريدة مهتمة برغبات المرأة من كافة الأعمار وتم تصميم وإنشاء وتطوير جميع المجموعات من قبل فريق من صائغي المجوهرات المهرة المحليين والعالميين المشهود ببراعتهم المتميزة في تلك الصناعة.

كما يتم تصنيع تصامينا واستخراج مواردنا من مصادر مسؤولة من أفضل التحالفات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان وتسافر مجوهرات جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات استثنائية وعصرية وأنيقة التي تضيف إلى روعة وحيوية لكل من يقتنيها.

Advertisements