for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سمارت كراود تتعاون مع برنامج مكافآت جيمس لتعزيز الثقافة المالية في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements

أعلنت سمارت كراود، أول منصة رقمية منظمة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية تختص بالتمويل العقاري الجماعي، عن تعاونها مع مكافآت جيمس، برنامج الولاء لدى مؤسسة جيمس التعليمية الرائدة عالمياً في قطاع التعليم الخاص، لتعزيز الثقافة المالية والارتقاء بممارسات الاستثمار لدى العائلات في دولة الإمارات.

وتهدف الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في طريقة فهم العائلات في الإمارات لشؤونهم المالية وتقييمها وإدارتها، من خلال توفير سلسلة ندوات تفاعلية على الإنترنت وجلسات تعليمية يقدمها عدد من خبراء الشؤون المالية. ويسعى الطرفان إلى تزويد ما يزيد عن 100 ألف من العائلات والطلاب والكوادر التدريسية في دولة الإمارات بالمهارات المالية الأساسية.

Advertisements

ويندرج المشروع في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها مؤسسة جيمس التعليمية لمنح طلاب مدارسها الوصول إلى الموارد المالية اللازمة لتحقيق استقلالهم المالي. وتساهم خبرة سمارت كراود الواسعة في مجال التمويل العقاري الجماعي في توفير المهارات والتحليلات القيّمة لشبكة برنامج مكافآت جيمس.

كما توفر منصة سمارت كراود المبتكرة أدنى قيمة استثمارية بقيمة 500 درهم إماراتي، ما يتيح للمستثمرين الأفراد شراء مجموعة محدودة من أسهم العقارات المخصصة للإيجار، الأمر الذي يعزز قدرة العائلات على ضبط شؤونها المالية واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة. وتثق سمارت كراود بنجاح هذه المبادرة المشتركة في إرساء مجتمع يتمتع بالاستقلال المالي

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال صدّيق فريد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة سمارت كراود: “يسعدنا التعاون مع برنامج مكافآت جيمس ومساعدة العائلات في الإمارات على تحقيق مستقبل مالي مستقر. ولطالما التزمت سمارت كراود بتعزيز الثقافة المالية في المنطقة ومنح الجميع فرصة الاستثمار في سوق العقارات.

ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تزويد مزيد من العائلات بالموارد اللازمة لإطلاق استثمارات موثوقة وبناء الثروات للأجيال القادمة”.سمارت كراود تتعاون مع برنامج مكافآت جيمس لتعزيز الثقافة المالية في دولة الإمارات

ويأتي إطلاق برنامج مكافآت جيمس بعد إدراك جيمس التعليمية لحجم أعباء الرسوم المدرسية المترتبة على العائلات، حيث يوفر البرنامج منصة تجمع العلامات التجارية الشريكة التي تتشاطر الذهنية ذاتها لتقديم خصومات خاصة وعروض حصرية تساهم في تخفيف هذه الأعباء.

كما تقدم سمارت كراود، المنصة الحائزة على جوائز، من خلال برنامج مكافآت جيمس مجموعة من الحوافز التي تتيح مصدر دخل إضافي إلى شبكة مدارس جيمس التعليمية، بما يشمل مكافآت الاشتراك وعروض الاسترداد النقدي.

Advertisements

وبدوره، قال إرشاد أحمد، نائب رئيس الشراكات الاستراتيجية وبرامج الولاء في مجموعة جيمس التعليمية: “نولي في جيمس التعليمية اهتماماً بالغاً بالعائلات ونلتزم بمنحهم الفرص الكفيلة بتحقيق القيمة المجزية دوماً. وتتيح شراكتنا المميزة مع منصة سمارت كراود للعائلات والموظفين في شبكتنا إمكانية الارتقاء بثقافتهم المالية واستكشاف الفرص الاستثمارية التقليدية الذكية والموثوقة”.

وتنسجم هذه المبادرة التعليمية الجديدة مع رؤية دولة الإمارات في تمكين الشباب من خلال التعليم، إلى جانب ضمان الازدهار المالي لدى المواطنين والسكان على حد سواء.

وتشير الدراسات إلى أن ثلث الأفراد تقريباً على مستوى العالم يفتقرون للوصول إلى الخدمات المالية والحد الأدنى من الفهم اللازم للمبادئ السليمة لإدارة شؤونهم المالية. كما تنعكس التأثيرات السلبية لقلة المعرفة المالية على شريحتي النساء والشباب بالدرجة الأكبر.

ويهدف التعاون بين سمارت كراود وبرنامج مكافآت جيمس إلى إرساء مجتمع يتمتع بالأمان والسلامة من الناحية المالية.

Advertisements