for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تقرير المجلس العالمي للسفر والسياحة 2022:

دبي تتصدر قائمة الوجهات السياحية في العالم في حجم إنفاق السياح الدوليين

حجم إنفاق السياح الدوليين في دبي (29.4 مليار دولار) يُعادل ما يقارب ضعف نظيره في لندن (16.1 مليار دولار):

Advertisements
Advertisements

نسمة للإقامات الفاخرة اختتمت 2022 بزيادة ملحوظة في إيجارات العطلات الفاخرة مقارنة بالعام 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يناير 2023: كشف تقرير دولي صدر مؤخراً عن المجلس العالمي للسفر والسياحة أن دبي تصدرت قائمة الوجهات السياحية في العالم في حجم إنفاق السياح الدوليين متقدمةً على مدن كثيرة في العالم مثل لندن. واستقطبت الامارة حجم إنفاق زوار دوليين وصل الى 29.4 مليار دولار متجاوزة بذلك مدينة لندن بحجم إنفاق وصل الى 16.1 مليار دولار.

Advertisements

وفي ذات السياق، فقد شهدت شركة نسمة للإقامات الفاخرة، الشركة التابعة لمجموعة التميمي للاستثمار والمتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة للعطلات، زيادة ملحوظة في الايجارات التي شغلها الزوار الأجانب في الشهور القليلة الماضية، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

تعتبر الشركة أن الزيادة في أعداد السياح ما هي إلا دليل على ريادة دبي كوجهة سياحية للزوار الدوليين. وقد استقبلت نسمة أعداد كبيرة من الزوار الدوليين، خلال العام 2022.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

دبي تتصدر قائمة الوجهات السياحية في العالم في حجم إنفاق السياح الدوليين

من جانبه، قال داني طبارة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار التي تملك شركة نسمة: “لقد كان العام 2022 عاماً مميزاً، حيث شهدنا ارتفاعاً ملحوظاً في حجوزات الزوار الدوليين. وفي حين كان كأس العالم بمثابة دفعة كبيرة وساهم في ازدياد الأعداد، تشتهر دبي دائماً بوصفها وجهة للسياح الدوليين. ويستكشف السياح العالميون الآن طرقاً مختلفة للإقامة والاستمتاع بالعطلات. ويفضل معظمهم العقارات الخاصة التي يمكن أن تستوعب حوالي أربعة إلى ستة أشخاص وتأتي مع حوض سباحة ومنتجع صحي بالإضافة إلى وسائل الراحة الأخرى. وتعتبر بيوت العطلات أفضل بديل للسياح الباحثين عن الخصوصية، إلى جانب المرافق التي تناسب احتياجاتهم”.

وتقدم شركة “نسمة” كافة أنواع العقارات مثل الفلل والشقق وذلك في مناطق رئيسية وحيوية في دبي وأبوظبي مثل جزيرة ياس وشاطيء الراحة، ودبي مارينا، ووسط دبي، ومركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك وبلو ووترز ودبي كريك هاربور ودبي هيلز وجزيرة النخلة وغيرها من المناطق.

Advertisements

وتقع جميع أماكن الإقامة التي تقدمها “نسمة” في مواقع يسهل الوصول منها إلى مراكز التسوق والمواقع السياحية والشواطئ والمطارين الدوليين في دبي.

ووفقاً لطبارة، تعد الإمارات العربية المتحدة أيضاً مقراً للعديد من المستثمرين الدوليين. وبصفتها شركة لإدارة منازل العطلات، تدير شركة “نسمة” العديد من العقارات للمستثمرين الدوليين الذين يختارون الإمارات العربية المتحدة مقراً لهم. وشهدت الشركة زيادة ملحوظة في العقارات التي اشتراها مستثمرون دوليون في العام 2022. وقد ضاعفت قاعدة عملائها وتهدف إلى الحصول على المزيد من المستثمرين الدوليين مع بداية العام الحالي. ووفقاً لشركة “نسمة”، فإن سوق بيوت العطلات في الإمارات العربية المتحدة يجذب المستثمرين المميزين من مختلف أنحاء العالم.

يُذكر أن شركة نسمة تعمل في تقديم المنازل الفاخرة للمعيشة والعطلات، حيث توفر إدارة شاملة للعقارات نيابة عن مالكيها وفي نفس الوقت تضمن للمستأجرين والضيوف تجربة مميزة خلال مدة إقامتهم في العقارات التي تقوم بإدارتها. وتشهد العقارات المختارة والتي تتم صيانتها بشكل جيد تحت إدارة “نسمة” معدلات إشغال عالية على مدار العام. ويرتفع هذا المعدل خلال الفترة بين شهري نوفمبر ومارس لمختلف مناطق الجذب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: info-nasma@nasmaluxurystays.com.

Advertisements