for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سيباستيان لوب يكشف عن  نواياه في رالي داكار

Advertisements
Advertisements

النجم الفرنسي يتألق مع فريق البحرين ريد إكستريم في المرحلة التمهيدية برالي داكار

وكارلوس ساينز ينتزع صدارة المرحلة في المملكة العربية السعودية

Advertisements

جدة، المملكة العربية السعودية، 1 يناير 2023: أعرب سيباستيان لوب عن ثقته بقيادة فريق البحرين ريد إكستريم نحو النصر في رالي داكار، وأكد نواياه اليوم في الاختبار الحقيقي الأول للنسخة 45 من رالي داكار الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

وحل بطل العالم للراليات تسع مرات في مركز جيد في المركز الثاني بعد المرحلة الخاصة الافتتاحية التي بلغ طولها 367 كم، بفارق 23 ثانية فقط عن الفائز بالمرحلة كارلوس ساينز، مع سائقين آخرين يقودان سيارات برودرايف هانتر حلا ضمن المراكز السبعة الأولى.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سيباستيان لوب يكشف عن  نواياه في رالي داكار
208 TERRANOVA Orlando (arg), HARO Bravo Alex (spa), Bahrain Raid Extreme, BRX, Prodrive Hunter, Auto, FIA W2RC, action during the Private test of the Dakar 2023, from December 28 to 29, 2022 near Yanbu, Saudi Arabia – Photo Frédéric Le Floc’h / DPPI

ويشارك لوب في الرالي مع ملاحه فابيان لوركين في سيارة فريق البحرين ريد إكستريم هانتر، ووجد سيباستيان لوب نفسه بين زملائه في الفريق كارلوس ساينز وماتياس إكستروم، لكن لديه دعم قوي في متناول اليد بعد مرحلة بلغ الفارق الزمني بين السائقين الخمسة الأسرع أقل من دقيقتين.

Advertisements

وسجل جورلاين شيشيريه  مع مساعده  أليكس وينوك خامس أسرع زمن في المرحلة على متن سيارة برودرايف هانتر أخرى بفارق خمس ثوان عن السعودي يزيد الراجحي على متن تويوتا، ليذكر شيشيريه الجميع بفوزه بلقب رالي المغرب في أكتوبر الماضي.

وجاء زملاء لوب في فريق البحرين ريد إكستريم، وهم أورلي تيرانوفا وملاحه أليكس هارو في المركز الثامن على متن سيارة برودرايف هانتر، متقدما بمركز واحد على الفائز أربع مرات في الرالي والمدافع عن اللقب ناصر العطية.

وأسفرت المرحلة التمهيدية عن نتيجة مرضية لفريق البحرين ريد إكستريم الذي تديره شركة برودرايف في رالي داكار في السعودية والذي يضم 67 فرداً ينتمون إلى 14 جنسية و 27 مركبة تدعم سيارات الفريق الأربع من طراز برودرايف هانتر المشاركة في رالي داكار، وتستخدم كل منها وقود برودرايف إيكو باور الحيوي، الذي تم إنتاجه من مصادر مستدامة، والذي ينتج كمية أقل بنسبة 80٪ من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بالبنزين.

وكان رالي داكار قد استهل بمرحلة تمهيدية أمس، وسينتهي في الدمام في 15 يناير الجاري.

Advertisements