for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كول ات سبرينج تعرض تشكيلتها للنساء والرجال خلال أسبوع الموضة في فيينا

Advertisements
Advertisements

تفخر علامة كول ات سبرينج بعرض لتشكيلتها إلى جانب كبرى العلامات التجاريّة العالميّة على مرأى أكثر من 4000 زائر خلال أسبوع الموضة في فيينا الذي يُعد أحد أكبر فعاليات الموضة والأزياء في المنطقة.

دبي، 19 ديسمبر 2022: قامت علامة كول ات سبرينج الكندية الأصل للأحذية والاكسسوارات والتابعة لمجموعة أباريل بعرض تشكيلتها لشتاءخريف22 للأحذية والحقائب النسائيّة ، والتي أبهرت بها الجماهير بجودتها وتصاميمها. كان عرض المدرج بالتعاون مع مصمّمة الأزياء والمؤثرة (على أكثر من 600 ألف متابع) المقيمة في دبي، مروة غسان بتشكيلتها للمناسبات والأعراس.

Advertisements

وظهرت أيضاً تشكيلة الأحذية الرجاليّة خلال أسبوع الموضة في فيينا وأثناء عرض المدرج وشملت أحذية رياضيّة وأحذية مسطحة وأحذية عالية العنق وكلها بالتعاون مع علامة أفنيتيز التجارية. وهي علامة تجاريّة ناشئة للملابس التجارية تستهدف فئة الجيل-ز، وقامت بعرض تشكيلتها للشتاء والخريف بالتعاون مع كول ات سبرينج في تصاميمها للأحذية والاكسسوارات الرجاليّة.كول ات سبرينج تعرض تشكيلتها للنساء والرجال خلال أسبوع الموضة في فيينا

اعتمدت كول ات سبرينج في تصاميمها على توفير الراحة في ارتدائها طيلة الوقت دون أن تسبب للأقدام أي ازعاج. وكما عهدنا فإن الاكسسوارات وحقائب اليد هي اللمسات الأخيرة التي لايُستغنى عنها لإطلالات المواسم والأعياد ولسائر الأنشطة اليومية المعتادة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

حصد جناح كول ات سبرينج في هذا الحدث على جائزة ” أفضل معرض” الأمر الذي عزّز من مكانتها كعلامة أزياء رائدة.

كول ات سبرينج

علامة كول ات سبرينج هي علامة تجارية كندية للأحذية والاكسسوارات تقدم خدماتها لفئة الشباب من الجيل ز. إلى جانب تشكيلتها الرائعة من تشكيلة المناسبات و التشكيلة الواسعة من البوتس للنساء. توفّر للرجال ، أحذية رياضية وأحذية بمسطّحة وأحذية عالية العنق. الوجهة الأساسيّة للأحذية والاكسسوارات المذهلة ، علامة كول ات سبرنج هي الخيار الأمثل للصيحات الأكثر رواجًا بأسعار ملائمة للجميع في الوقت ذاته. تمنحك الإلهام الذي تحتاجه أثناء تنسيق إطلالتك، لتنال المديح الذي تستحقّه. كل ما يعني الاكتشاف والحريّة والأزياء التي تمثّل هويّتك هو بالنسبة إليك الشغف و لهذا نقول لك كول ات سبرينج .

لمحة عن مجموعة أباريل

Advertisements

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمانwww.apparelgroupglobal.com

Advertisements