for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانوب العقارية تُطلق “إليتز” بقيمة 550 مليون درهم

Advertisements
Advertisements

– مسجلًا رقمًا قياسيًا هذا العام لمطور العقارات الفاخرة بأسعار معقولة – بيع ما قيمته 2.5 مليار درهم من الوحدات

ترتقي إليتز  بالفخامة إلى المستوى التالي مضيفةً أكثر من 30 نوعًا من المرافق الفريدة بما في ذلك المساحات المكتبية في المنزل – للمحترفين للعمل من المنزل والحصول على توازن أفضل بين العمل والحياة مما يعزز الإنتاجية

Advertisements

أبرز الأخبار

1. يعد إليتز أحد المشاريع العقارية الأولى التي تضيف مساحة عمل مشتركة داخل شقة من غرفتي نوم – مما يؤدي إلى توازن أفضل بين العمل والحياة

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

2. إليتز هو المشروع العشرين الذي أطلقته شركة دانوب العقارية. وقد سلمت حتى الآن 13 مشروعًا – مما يجعلها واحدة من أنجح المطورين من حيث التسليم؛

3. بالإضافة إلى إليتز، يتجاوز ملف التطوير الحالي لشركة دانوب العقارية 8,799 وحدة، مع قيمة مبيعات مجمعة تتجاوز 6,75 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3,63 مليار درهم – أكثر من نصف قيمة الملف بالكامل.

باعت شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكثر مطوري العقارات الخاصة ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة، مشروعها السكني الخامس إليتز في عام 2022 بقيمة تطوير تجاوزت 550 مليون درهم، مسجلاً عامًا قياسيًا بالنسبة للمطور.

إليتز، التي سيتم تطويرها على 36930 قدم مربع من قطعة الأرض في قرية جميرا الدائرية، ستبلغ مساحة البناء 695000 قدم مربع. وسيوفر 268 استوديو و 203 شقة بغرفة نوم واحدة و 65 شقة بغرفتي نوم و 13 شقة بثلاث غرف نوم وأربع شقق دوبلكس. إليتز هو مشروع برج مزدوج متصل بمجمع منصة يضم مواقف للسيارات ومرافق مجتمعية بالإضافة إلى 284 وحدة بيع بالتجزئة.

تم بيع إليتز عند الإطلاق، وتم شراءه من قبل المستثمرين والمشترين والوسطاء، مما يعكس الاهتمام القوي بالمشتري. ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الأخير من عام 2025 للعملاء.

“لقد تجاوز سوق العقارات في دبي حد العنان وأظهر مرونة من خلال تسجيل النمو وسط أكبر جائحة في تاريخ البشرية، من خلال تسجيل مبيعات بقيمة 300 مليار درهم ومعاملات الرهن العقاري العام الماضي، والتي سيتم كسرها بالتأكيد هذا العام لإنشاء رقم قياسي جديد، كما قال السيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب، في مؤتمر صحفي حافل في دبي.

“بالنسبة لشركة دانوب العقارية، سيكون عام 2022 عامًا قياسيًا بالنسبة لنا عندما أطلقنا ستة مشاريع بيعت بالكامل – على التوالي، وهذا يعكس ازدهار السوق واهتمام المستثمرين القوي بالمنازل عالية الجودة. إنه يعكس ولاء العملاء وحسن النية الذي طورته شركة دانوب العقارية في السوق. وننتهز هذه الفرصة لنشكر عملائنا – أكبر المساهمين لدينا، ودائرة الأراضي والأملاك في دبي وشركاء آخرين على عام حطم الأرقام القياسية.”

“مع اقترابنا من عام 2022، نتطلع إلى عام جديد بأمل متجدد في تقديم المزيد من المشاريع البارزة أثناء تسليم المشاريع قيد الإنشاء لنقل سوق العقارات إلى المستوى التالي.”

سيتمكن سكان مشروع إليتز من الوصول بسهولة إلى شارع محمد بن زايد وشارع الخيل. يأتي مع أكثر من 30 من وسائل الراحة ومنشآت بنتهاوس المميزة من دانوب العقارية، ومرافق الاستخدام المشترك، ويوفر إطلالات رائعة على الحي من جميع جوانب المبنى – مما يعيد تعريف نمط الحياة الفاخر.

كما يقدم حلول المكاتب المنزلية في الشقق المكونة من غرفتي نوم حيث يمكن للعائلات تحويل جزء من المساحة المفتوحة إلى مرفق عمل مشترك لإدارة العمل من المنزل والذي أصبح الاتجاه السائد في أعقاب جائحة فيروس كورونا (كوفيد -19). تسمح معظم الشركات الآن للمحترفين بالعمل من المنزل مما يوفر الوقت ويقلل من حركة المرور في الشارع ويزيد من الإنتاجية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر توازنًا أفضل بين العمل والحياة.

تبدأ أسعار شقة الاستوديو من 599,000 درهم. وسيحصل المشترون الذين يحجزون في اليوم الأول من إطلاق المشروع على شقة مفروشة بالكامل.

كان ممثل بوليوود الشهير/ أنكيت تيواري، وهو مغني هندي ومخرج موسيقى وملحن حاضراً عند الإطلاق وهو نجم بوليوود الجديد للانضمام إلى مجموعات المشاهير مثل كيكو شاردا وميت براذرز وكاران كوندرا وتيجاسويني براكاش الذين وجدوا حلمهم منزل في دبي مع شركة دانوب العقارية.

مشروع إليتز هو المشروع العقاري العشرين الذي أطلقته شركة دانوب العقارية حتى الآن في غضون ثماني سنوات من إطلاق مشروعها الأول في عام 2014. وقد سلمت حتى الآن 13 من أصل 20 مشروعًا تم إطلاقها في وقت سابق – مما يجعلها واحدة من أنجح المطورين بالمقارنة مع المعلن مقابل تسليم المشاريع.

ومع إطلاق مشروع إليتز، تجاوز ملف التطوير الحالي لشركة دانوب العقارية 8,799 وحدة، مع قيمة مبيعات مجمعة تتجاوز 6,75 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3,63 مليار درهم – أكثر من نصف قيمة الملف بالكامل.

بمجرد بناء مشروع إليتز، سيُحاط بمرافق مجتمعية وافرة مثل المدارس والمستشفيات ومنافذ البيع بالتجزئة والمتاجر المريحة والمتنزهات بالإضافة إلى مرافق الأعمال والترفيه بما في ذلك مراكز التسوق وأبراج المكاتب والفنادق. كما أن لديها اتصالاً رائعًا بمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

يتميز المشروع بأضواء أوتوماتيكية موفرة للطاقة، ونظام للحفاظ على المياه، وصديق للبيئة / محافظ للبيئة، وهو المبنى الأكثر حداثة مع التصميم المعاصر وواجهة إضاءة ليد. وبصرف النظر عن تقديم الرفاهية المطلقة والراحة للحياة من خلال العديد من الميزات ووسائل الراحة، فإن جميع الشقق في مشروع إليتز هي منازل ذكية – سيتمكن أصحابها من الوصول إلى الأجهزة المنزلية من خلال نظام المنزل الذكي.

تشمل وسائل الراحة الفخمة في مشروع إليتز صالة الانتظار / الردهة / ردهة المدخل المصممة من قبل المصمم الداخلي مع شبكة الواي فاي، ومركز أعمال في الطابق الأرضي مع سكرتير شخصي، وغرفة صلاة للذكور / الإناث مع الوضوء، وطبيب عند الطلب، ورعاية نهارية للأطفال / مربية على متن الطائرة، نقطة شحن سيارة كهربائية، مسبح ضحل، مسبح للأطفال، وسادة رش للأطفال الصغار، جاكوزي، صالة مائية (صالة ألعاب رياضية مدمجة، صالة ألعاب رياضية مائية) ومنطقة جلوس عائلية / مقصورات، ومنطقة للشواء، من بين أمور أخرى.

ولكي يحافظ سكانها على نمط حياة صحي، يوفر مشروع إليتز منصة يوجا في الهواء الطلق وصالة للألعاب الرياضية ومضمار للركض بأرضية مطاطية ومنطقة ألعاب (طاولة بلياردو وسنوكر وتنس طاولة) ومركز صحي ومنتجع صحي وما إلى ذلك. وتم تزويد قاعة الأغراض/ قاعة الحفلات وصالة السماء في تاج البرج بحانة العصائر في تاج البرج جنبًا إلى جنب مع جسر علوي في تاج البرج.

تقدم شركة دانوب العقارية لملاك المنازل بطاقات ذهبية لمدة 10 سنوات – خاصة أولئك المؤهلين وفقًا لمعايير الاستثمار – رهناً بموافقة الحكومة.

كواحد من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة إطلاق في التسليم، سلمت مجموعة الدانوب مؤخرًا مشروع بايز وجلامز وستارز وريزورتز ولاونز بينما تستعد لتقديم مشروعين آخرين هذا العام. كل هذه المشاريع حظيت بتقدير كبير من قبل أولئك الذين قاموا بشراء وحدات سكنية فيها.

أطلقت شركة دانوب العقارية مؤخرًا مشروعين جيمز وبيرلز في الفرجان وهو مشروع سكني حيوي يقع بين طريق الشيخ زايد وطريق محمد بن زايد. في مايو من هذا العام، أطلقت مشروع جيمز وفي سبتمبر من هذا العام، أطلقت مشروع أوبالز – تم بيعهما جميعًا عند الإطلاق، واصطف المستخدمون النهائيون والوسطاء قبل الوقت المحدد واحتشدوا في مكتب دانوب للعقارات بمجرد افتتاحه. وهذا يوضح ثقة المشترين في شركة دانوب للعقارات.

بيان لتوضيح تطورات مشاريع الدانوب

مشاريع الدانوب 2022
الوحدات السكنية
قيمة المبيعات
جويلز
75 وحدة
69314390 درهم
سكايز
493 وحدة
277347199 درهم
بيرلز
295 وحدة
291987435 درهم
جيمز
224 وحدة
288392987 درهم
بيتالز
169 وحدة
119680710 درهم
أوبالز
543 وحدة
480622418 درهم
الإطلاق الجديد
إيلتز
437 وحدة
389912000 درهم
إجمالي 7 مشاريع
2236 وحدة
1917257139 درهم
نبذة عن شركة دانوب العقارية

قامت شركة دانوب العقارية، وهي جزء من دانوب جروب، بدخول سوق العقارات في يونيو 2014، من خلال إطلاق ١٧١ منزل بقيمة ٥٠٠ مليون درهم في الفرجان. منذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التطويرية من خلال إطلاق مشاريع جليتز السكني الأول والثاني والثالث وستارز وجلامز وميراكلز وريسورتز وبايز وجويلز وإلز ولونز وويفز وأوليفز وسكيز وبيرلز وجيمز وأوبالز وبيتالز وإليتز

تمتلك الشركة حاليًا محفظة تطوير تبلغ 8779 وحدة، بقيمة مبيعات إجمالية تتجاوز ٦،٧٥  مليار  درهم. وقد قدمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ ٣،٦٣ مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة الداخلية بأكملها.

حول مجموعة الدانوب

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة للمجموعة، شركة دانوب لمواد البناء ش.م.ح.، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتجًا في المخزن وخدمات ذات قيمة مضافة داخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

Advertisements

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في جافزا مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل مرفق تجفيف الأفران ومصنع ومستودعات للمجموعة.

من شركة تجارية صغيرة، نمت الدانوب لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا .

وتعتبر شركة دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة للديكور المنزلي في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة. دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد قامت بتسليم 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة دانوب فريقًا يضم أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع إستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

Advertisements