for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق الخوري تعلن عن تعيين اثنين من كبار المدراء في فنادقها

Advertisements
Advertisements

ينضم المدير الفندقي المتمرس ديراج باجاي وخبير الضيافة ناجي مخشن إلى فريق فنادق الخوري لقيادة المرحلة التالية من نمو المجموعة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة 21 ديسمبر 2022: أعلنت فنادق الخوري، وهي جزء من قسم الضيافة في مجموعة الخوري، عن تعيين اثنين من كبار المدراء في الإدارة العليا لقيادة ودفع المرحلة التالية من نمو وازدهار المجموعة في دبي.

Advertisements

سيقود مدير الفندق المتمرس ديراج باجاي الذي يملك خبرة واسعة تمتد لما يقرب من 20 عامًا في مجال الضيافة، فندق الخوري كورتيارد الذي تم افتتاحه مؤخراً، حيث سينصب تركيزه على إبراز جودة الإقامة والمرافق ذات القيمة الاستثنائية، وفندق أوربان الخوري، حيث سيعمل على التأكيد على أوراق اعتماد الفندق العصري النابض بالحياة.

شغل باجاي عدة مناصب عليا في موطنه الهند من خلال مجموعة من أكبر مشغلي الفنادق هناك بما فيها كلاً من: فنادق تاج وراديسون وويندهام.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة علق آرون كومار، مدير عام قسم الضيافة لفنادق الخوري قائلاً: “يملك ديراج خبرة كبيرة بمشهد الضيافة في الإمارات العربية المتحدة والهند، حيث نتطلع إلى تعزيز عروض الضيافة لدينا عبر علامتنا التجارية في سوق يشتد فيه التنافس، كما يسعدنا العمل مع ديراج لتعزيز مكانتنا في السوق كشركة رائدة في مجال السفر الترفيهي والعمل لزوار إمارة دبي والمقيمين فيها”.فنادق الخوري تعلن عن تعيين اثنين من كبار المدراء في فنادقها

سيكون باجاي مسؤولاً من خلال منصبه الجديد عن جميع العمليات الفندقية بما فيها كلاً من: رضا الموظفين والمبيعات وتوليد الإيرادات لتتجاوز توقعات الضيوف والنزلاء.

Advertisements

من جهته علّق باجاي بمناسبة تعيينه قائلاً: “تواصل علامة الخوري التجارية نموها في سوق الضيافة السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أتطلع إلى مواصلة مسار النمو التصاعدي هذا من خلال التمسك بالمعايير والجودة العالية للفندق من خلال العمل عن كثب مع موردينا وزيادة نسبة الإشغال الفندقي من خلال تجارب الضيوف المميزة”.

كما انضم إلى مجموعة الخوري ناجي مخشن، الذي يشغل منصب رئيس المبيعات لمجموعة الضيافة، إذ تخرج ناجي من جامعة كورنيل وماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال السويسرية، ويتمتع بخبرة كبيرة تزيد عن 12 عامًا في مجال الضيافة وشغل عدة مناصب عليا في قسم المبيعات بعد أن قام بوضع العديد من الاستراتيجيات الناجحة لسلسلة من العلامات التجارية للضيافة في الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي أيضاً.

شغل ناجي خلال حياته المهنية عدة مناصب إدارية عليا في فنادق روتانا وهيلتون، حيث كان يشغل مؤخراً منصب المدير التجاري لفندق هيلتون دبل تري الجداف.

وفي هذا الإطار علق آرون كومار، مدير عام قسم الضيافة لفنادق الخوري قائلاً” يملك ناجي سجل حافل في قيادة النجاح التجاري في صناعة الضيافة، حيث ستكون خبرته الواسعة في سوق الإمارات العربية المتحدة وقدرته على تحقيق النتائج الإيجابية عاملاً حاسماً ومصدر قوة لفنادق الخوري، لا سيما ونحن نتطلع قدماً إلى مرحلة النمو والازدهار التالية للمجموعة”.

Advertisements