for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فارنك تزيد حصتها السوقية في القطاع المصرفي بعقود إدارة مالية سنوية جديدة تزيد قيمتها عن 12 مليون درهم إماراتي

Advertisements
Advertisements

·        توسع فارنك تواجدها في القطاع الرئيسي بمجموعة من عقود إدارة المرافق الجديدة

·        خصصت شركة إدارة المرافق الرائدة 72 موظفًا عبر الإمارات السبع

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2022: قامت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة بتوسيع نطاق انتشارها في القطاع المصرفي الرئيسي مع مجموعة من العقود السنوية الجديدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 12 مليون درهم إماراتي.

تضم الشركة 72 موظفًا منتشرين في مواقع في جميع أنحاء الإمارات السبع، مع القسم الأكبر من القوى العاملة المنتشرة في البنوك في دبي للقيام بعمليات التنظيف العام وتنظيف مجاري التكييف والمساعدة الإدارية وتنظيف مركز البيانات والأمن وخدمات إدارة المرافق المتخصصة أخرى.فارنك تزيد حصتها السوقية في القطاع المصرفي بعقود إدارة مالية سنوية جديدة تزيد قيمتها عن 12 مليون درهم إماراتي

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تشمل محفظة عملاء فارنك في القطاع المصرفي الآن كلاً من: بنك المشرق والبنك العربي المتحد والبنك التجاري الدولي وبنك سنغافورة والبنك الأهلي الكويتي وبنك آي إن جي والعديد من البنوك غيرها.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “لقد قمنا بزيادة حصتنا السوقية بشكل كبير هذا العام في القطاع المصرفي، هناك سببان رئيسيان لهذا. أولاً، أننا نعمل في جميع الإمارات السبع بحيث يمكن تغطية البنوك التي لها فروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بموجب عقد واحد، ثانيًا عمليات إدارة المرافق في البنوك أكثر تعقيدًا بكثير مما قد يتخيله المرء، حيث تتطلب مراكز البيانات وغرف أجهزة الصراف الآلي وغرف الإمداد المستمر بالطاقة وقنوات التكييف تنظيفًا وصيانة متخصصين بشكل دائم، وموظفونا مدربون تدريباً كاملاً ومعتمدين للقيام بهذا العمل”.

Advertisements

تنقسم فرق خدمة فارنك إلى مجموعات عنقودية للاستجابة السريعة والذكية، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل ويلتزم بمؤشرات الأداء الرئيسية، حيث تتم إدارة نطاق عملهم بالكامل بواسطة حل CAFMTEK، وهو حل برمجي لإدارة المرافق بمساعدة الحاسوب يدعمه الهاتف المحمول، ويوفر لفرقهم الفنية نظرة شاملة لعملياتهم.

من جهته علق زهيب أزهر، رئيس العمليات لدى شركة فارنك قائلاً: “هناك تدريب خاص مطلوب لكل خدمة يتم تنفيذها لعملائنا من البنوك، وبطبيعة الحال فإن الأمن في البنوك صارم للغاية وأنظمة الأمن المتعددة مترابطة مع وجود إنذار مباشر للشرطة، لذلك يجب أن يكون لدى طاقمنا الفني فهم مفصل لكيفية عمل النظام في حالة حدوث عطل أو إنذار كاذب”.

وأضاف أزهر قائلاً: “المساحات الحساسة مثل غرف أجهزة الصراف الآلي وخزائن أو أقبية الخزانة هي مناطق تتطلب صيانة متخصصة وتنظيفًا في أوقات محددة تحت المراقبة الدقيقة”.

لا يزال الأمن المادي جزءًا لا يتجزأ من إدارة المرافق للقطاع المصرفي، وفي هذا الصدد فإن مراجع فارنك التجارية لا تشوبها شائبة، حيث أثنت شرطة دبي على شركة فارنك لممارستها المتعلقة بالأمن، كما قامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتكريم شركة فارنك لجهودها وتعاونها المتميز، كما حازت فارنك على جائزة شركة الأمن لعام 2022 خلال حفل توزيع جوائز إدارة المرافق الشرق الأوسط في وقت سابق من هذا العام

Advertisements