for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

في مجلس السلطان طوال شهر يناير

تمتع بقائمة طعام جديدة بأشهى الأطباق النباتية، وألذ المشاوي الفاخرة والأطباق الشرق أوسطية الأصيلة 

Advertisements
Advertisements

للاحتفال بالعام الجديد، يستعد مجلس السلطان لإبهار سكان دبي وزوارها بإعادة تصميم صورته وتقديم قائمة طعامه بصورة تمنح عشاق المأكولات المتميزة فرصة تناول الطعام والشراب والاستمتاع مع أهلهم وأصدقائهم في المساحات الداخلية والخارجية الرائعة في أجواء مثالية مصممة خصيصاً لقضاء أمتع الأمسيات والتلذذ بمأكولات البحر الأبيض المتوسط الشهية والقهوة المتخصصة وأشهى الحلويات.

في هذا الشهر، كألذ وأشهى طريقة لاستقبال عام 2023، سيقدم مجلس السلطان عروضاً وفعاليات جديدة لضيوفه لتجربة أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط المتميزة. تمتع بالمشاوي الفاخرة، وجرب أنت وعائلتك أطباق البحر الأبيض المتوسط الأصيلة، واجتمع مع زملائك في العمل حول وجبة الغداء مع أطباقنا الجديدة، وارتشف ألذ كوب قهوة مجاناً مع وجبة الإفطار. وللنساء، احجزي مكانك لقضاء ليلة السيدات الخاصة الجديدة. يسلط مجلس السلطان الضوء هذا الشهر على قائمة الطعام النباتي، ويدعو جميع رواد المطعم النباتيين إلى التمتع بالأطباق الشامية التقليدية.

Advertisements

هناك خيارات لا تنتهي لضيوفناّ فيما يلي قائمة بأبرز ما نقدمه في شهر يناير:

احتفل بالأطباق النباتية الشرق أوسطية

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يسر مجلس السلطان الترحيب بضيوفه النباتيين في “يناير النباتي” 2023. في شهر يناير، يمكن للنباتيين الاستمتاع بقائمة المطعم المتميزة الحائزة على نخبة من الجوائز، والتمتع بطيف من بدائل اللحوم والوجبات النباتية.

المطبخ الشرق أوسطي غني بالأطباق النباتية الأصلية مثل تبولة الكينوا، الحمص، بابا غنوج، سلطة الفتوش والفول المدمس والفلافل وأكثر من ذلك بكثير!

بالإضافة إلى هذه الأطباق الشهية التي يفضلها الكثيرون، سيقدم مجلس السلطان قائمة نباتية خاصة بما في ذلك أطباق نباتية من مأكولات البحر المتوسط الأصيلة مثل المقلوبة النباتية، لوبياء بالزيت (مرق الفاصوليا الخضراء)، فطاير السبانخ، الكفتة النباتية، ورق عنب بالفطر، مجدرة، بقلاوة بالفستق، بسبوسة نباتية وأكثر من ذلك بكثير!تمتع بقائمة طعام جديدة بأشهى الأطباق النباتية، وألذ المشاوي الفاخرة والأطباق الشرق أوسطية الأصيلة 

شهر يناير هذا العام أشهى شهر!

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ كل يوم خلال شهر يناير من الساعة 8 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل

بكم؟ تبدأ الأسعار من 22 درهم إماراتي

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الرقم: + (971) 4 334 1888 أو الرقم + (971) 4 770 1451

مرحباً بكم في جمهورية المشويات

لا يختلف اثنان على أن مجلس السلطان يقدم أشهى المشاوي على الإطلاق. مشاوي تعرف لحظة تذوقها أنها من إبداع مجلس السلطان. في شهر يناير من هذا العام، تمتع بطيف من أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط و قطع اللحم المشوية سواء على الفحم أو المدخنه على لهب الحطب. تستخدم كل وصفة منتجات طازجة وعالية الجودة ونحضرها باستخدام تقنيات متميزة واستثنائية تعتمد على الأصالة والبراعة يتفرّد بها طهاتنا وطاقم مطبخنا بخبراتهم الضليعة في تقديم أشهى الأطباق.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من قطع اللحم الشرق أوسطية اللذيذة المشوية على الفحم – من لحم الضأن المتبل، لحم التندرلوين، لحم الأكتاف، الفخذ، إلى لحم الأنجوس الممتاز ولحم الواغيو والدجاج الطري والأسماك الطازجة مع أشهى تتبيلة من تحضير شيف المطعم المميز.

يتم طهي كل طبق ببطء على الحطب تحت نار منخفضة لتتشرب قطع اللحم أقصى قدر من النكهة الطبيعية المدخنة. دلل حواسك وأبهر الأصدقاء وعائلتك بمجموعة من النكهات مع كل لقمة من هذه الأطباق المشوية المفضلة واستمتع بها في المساحات الداخلية والخارجية في مجلس السلطان.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ كل يوم – من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل

بكم؟ تبدأ الأسعار من 68 درهم إماراتي

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الرقم: + (971) 4 334 1888 أو الرقم + (971) 4 770 1451

تجربة عائلية استثنائية لتناول الطعام

سواء كنت تحتفل بمناسبة عيد ميلاد أو عطلة نهاية الأسبوع أو لقضاء ليلة مع العائلة خارج المنزل، يتربع مجلس السلطان على رأس قائمة الأماكن المفضلة للجميع. عندما تأتي العائلات إلى مجلس السلطان للاستمتاع بتناول أطباقهم المفضلة، يختار أطفالهم وجبتهم من قائمة مخصصة للأطفال والتي تشمل: البيتزا، المعكرونة، السمك والشيبس، الدجاج المقلي، وماك ن تشيز الشهير. ومع تيراس المطعم المفتوح خلال فصل الشتاء، حيث يمكن للآباء التمتع بأطباقهم في الهواء الطلق بينما يقضي أطفالهم الوقت في أنشطة مختلفة للأطفال تحت رعاية وإشراف طاقمنا الودود بمعارفه الواسعة.

وين؟ مجلس السلطان، معيصم سيتي سنتر

متى؟ تبدأ الأسعار من 38 درهم إماراتي

بكم؟ يومياً – من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الرقم + (971) 4 770 1451

ليلة السيدات – الخميس في مجلس السلطان

كل ليلة خميس، تتمتع السيدات عند زيارة مجلس السلطان بكمية غير محدودة من موكتيل سنجريا، مع خيارين من قائمة المازة بالإضافة إلى الشيشة في أجواء المطعم الداخلية والخارجية الأنيقة. ومع نكهات الشيشة الفردية والمخلوطة الفريدة من نوعها، يمكن للسيدات قضاء أمتع الأوقات مع الصديقات قبل نهاية الأسبوع.

وين؟ مجلس السلطان، معيصم سيتي سنتر

بكم؟ 99 درهم إماراتي

متى؟ الخميس، من الساعة 6 مساءً – منتصف الليل

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الرقم + (971) 4 770 1451

استيقظ على ألذ افطار!

الإفطار أهم وجبة في اليوم! بالتأكيد! وعندما تجرب الإفطار الشرق أوسطي، لن تخيب توقعاتك على الإطلاق. سواء اخترت الإفطار الإنجليزي، الأمريكي، اللبناني، أو الشرقي، يقدم لك مجلس السلطان خيارات أكثر مما تحلم به بمكونات متميزة ومنتجات طازجة وخدمة بأعلى معايير الجودة. يمكنك الاستمتاع بأروع إفطار في أي يوم من أيام الأسبوع. تفضل بزيارتنا مع أصدقائك وعائلتك واستمتع ببيض بينيديكت، وعاء أساي الصحي في الهواء الطلق على تيراس مجلس السلطان التي تم افتتاحه مؤخراً. بالهنا والعافية.

خلال شهر يناير، يحصل رواد المطعم على قهوة مجانية مع إفطار مجلس السلطان. هذه بالتأكيد وجبة فطور لا مثيل لها!

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ تبدأ الأسعار من 29 درهم إماراتي

متى؟ كل يوم، من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ظهراً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الرقم + (971) 4 334 1888، أو الرقم + (971) 4 770 1451

غداء العمل

تعتبر ساعة الغداء خلال أيام الأسبوع أروع وقت للتواصل مع زملائك في العمل والتعرف عليهم. دلّل نفسك وزملائك وشركائك في العمل في مجلس السلطان مع وجبة غداء العمل الشهية المكونة من ثلاثة أطباق من إعداد طهاتنا المهرة بأسعار مغرية. يتمتع الضيوف بوجبة من ثلاثة أطباق – اختر بين الحساء / سلطة الغورميه، تليها مجموعة واسعة من المأكولات المتوسطية والشرقية والعالمية مع أطباق مثل شيش طاووق، عرايس الكفتة، كفتة محشية، مقلوبة دجاج، دجاج حلومي، ولحم العجل بالفخار. أو تذوق القائمة الإيطالية، من البيتزا النابولية المصنوعة يدوياً على الخشب إلى المعكرونة والريزوتو وغيرها، والتي نعدّها لكم من مكونات مستوردة من إيطاليا. وفوق كل ذلك، يمكنك أيضاً الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة، وحتى الاستفادة من خيار توصيل الطعام!

Advertisements

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ وجبة الثلاثة أطباق: 89 درهم إماراتي

متى؟ الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:30 ظهراً – 5 عصراً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ الرجاء زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الرقم: + (971) 4 334 1888 أو الرقم + (971) 4 770 1451

Advertisements