for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يونيفرسال للصناعات الورقية تواصل نموها في إمارة رأس الخيمة باستثمار 55 مليون درهم وخلق أكثر من 300 فرصة عمل

Advertisements
Advertisements

رأس الخيمة، 8 ديسمبر 2022: أعلنت شركة يونيفرسال للصناعات الورقية إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج صناديق التعبئة والتغليف المصنوعة من الورق المُقوى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتخذ الشركة من مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) مقراً لها، عن خطط لزيادة طاقتها الإنتاجية باستثمار يصل إلى 55 مليون درهم من أجل تلبية الطلب المتزايد على حلول التغليف المستدامة في الدولة وخارجها. وتخطط الشركة من خلال هذه التوسعة إلى رفع القدرة الإنتاجية لثلاثة أضعاف طاقتها الاستيعابية الحالية بما يعادل 100 ألف طن سنوياً.

Advertisements

تأسست شركة يونيفرسال للصناعات الورقية براكز في عام 2014، وتباشر حالياً عملياتها الإنتاجية في منشأة بمنطقة الغيل الصناعية. ومن المتوقع استكمال إنشاء الوحدة الصناعية الجديدة للشركة والممتدة على مساحة 375 ألف قدم مربع والمُزودة بأحدث التقنيات عام 2023. وتهدف الشركة إلى زيادة عدد العاملين لديها بمقدار 300 موظف.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال أرسلان بيراني، العضو المنتدب لدى شركة يونيفرسال للصناعات الورقية: “تلعب توسعة مصنعنا في إمارة رأس الخيمة والمتوافق مع المواصفات والمعايير الأوروبية لتعبئة الأغذية والمُزوّد بأحدث المعدات والتقنيات المبتكرة إضافةً إلى قدرته الإنتاجية العالية دوراً مهماً في رحلتنا نحو الريادة في تقديم أفضل حلول التغليف المستدامة. ولن تقتصر هذه التوسعة على زيادة حصتنا في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي فحسب، بل سيمتد مداها ليشمل استهداف أسواق عالمية استراتيجية جديدة.”

وقال سليم فوهرا، رئيس قطاع العمليات في الشركة: “كان لراكز دوراً هاماً في مسيرة أعمال الشركة بدءاً من مرحلة تأسيسها في دولة الإمارات، وحصولنا على الدعم اللازم في إجراءات الموافقات من الجهات الحكومية الأخرى بكل فعالية، حيث استغرقت عملية التأسيس في أقل من أسبوع. وواصلت راكز دورها في أن تكون شريكاً داعماً لرحلة نجاح أعمالنا على مر السنين”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن جهته قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “يسرنا أن نشهد إنجازات شركة يونيفرسال للصناعات الورقية والتي تتخذت من راكز موطناً لعملياتها ومقراً لتوسعة نطاق أعمالها عالمياً، وأن يكون لنا دوراً يسهم في دفع الشركة نحو النمو والتطوير. تُعد شركة يونيفرسال للصناعات الورقية نموذجاً للشركات الناجحة في إمارة رأس الخيمة التي تتمتع ببيئة أعمال تتميّز بالفعالية من حيث التكلفة مما يتيح للشركات الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في الإمارة للتوسع والمنو  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

Advertisements