for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إيلف بار (ELFBAR) تطلق تحذيراً في أعقاب تحقيقها في مصانع السجائر الإلكترونية المقلّدة

Advertisements
Advertisements

هونغ كونغ : منذ قيامها بإطلاق حملة لمكافحة التزوير في يونيو 2021، نفّذت “إيلف بار” (ELFBAR) إجراءات صارمة بحقّ أكثر من 120 هدفاً في مجال إنتاج وبيع السلع المقلّدة والمغشوشة، بما في ذلك المصانع والمستودعات ومراكز الخدمات اللوجستية وشركات التجارة الخارجية، كما صادرت أكثر من مليوني منتج مزيّف وجاهز للبيع من منتجات “إيلف بار” (ELFBAR)، وملايين صناديق التعبئة والتغليف، ورموز مكافحة التزييف، وأنابيب السجائر الإلكترونية غير المكتملة وغيرها من الملحقات.

وقال فيكتور شياو ، الرئيس التنفيذي لشركة “إيلف بار” (ELFBAR) في معرض تعليقه: “سيصاب المستهلكون بالذعر ويصعقون لهول المشهد لدى رؤية الظروف التي يتمّ فيها تصنيع هذه المنتجات، وسيكونون محقّين في ذلك. إذ أن المجرمين الذين يقومون بتصنيع هذه المنتجات المقلّدة لا يأبهون بسلامة المنتجات أو بصحة المستهلكين، ويتجاهلون جميع الشروط والمعايير لتعزيز أرباحهم إلى أقصى حد.”

Advertisements

إيلف بار (ELFBAR) تطلق تحذيراً في أعقاب تحقيقها في مصانع السجائر الإلكترونية المقلّدة

Advertisements

وأضاف: “لا بد أن يدرك تجار التجزئة أنهم يعرّضون أنفسهم لمخاطر كبيرة من خلال بيعهم لهذه المنتجات، وبالتالي، يتعين عليهم تجنبها مهما كان الثمن. إذ أن هذه المنتجات لم تخضع لأي فحوصات أو اختبارات رسمية لتأكيد سلامتها، وبالتالي، لا توجد طريقة لمعرفة المخاطر الصحية التي قد تسببها، والتي نخشى أن تكون بالغة الخطورة.”

تدأب “إيلف بار” (ELFBAR) على وضع حد للسوق غير القانوني للسجائر الالكترونية المقلّدة والمغشوشة وتقوم بإعداد ملف معلوماتي حول المنتجات المقلّدة ، فيما يزداد المزورون ذكاء وكفاءة. ومع أن “إيلف بار” (ELFBAR) تعمل بجدّ لوضع حد لمرتكبي الاحتيال من المصدر، فإنها على يقين بأنه من المستحيل أن تتمكن من منع وصول جميع المنتجات المقلّدة إلى المستهلكين، وبالتالي، فهي تذكر تجار التجزئة بأنهم يشكّلون خط الدفاع الأخير لحماية المستهلكين.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي إطار معركتها ضد السجائر الإلكترونية المقلّدة والمغشوشة، تنفّذ “إيلف بار” (ELFBAR) حملة توعية لتثقيف تجار التجزئة والمستهلكين حول الخطر الذي يشكله منتجو السجائر الالكترونية المقلّدة. وخلال الحملة، نشرت “إيلف بار” (ELFBAR) مقطع فيديو توضح فيه كيف تتمّ عملية التصنيع الحقيقية، وكيف تتولى الشركة التحكم في جودة المنتجات. كما يتضمّن مقطع الفيديو توجيهات للمستهلكين حول كيفية تجنب شراء المنتجات المقلدة من خلال مسح رمز الاستجابة السريع الخاص بمكافحة التزييف.

تمثّل جهود “إيلف بار” (ELFBAR) لمكافحة أجهزة السائر الالكترونية المقلّدة وغير المصرّح بها التزاماً طويل الأمد بالجودة والخدمة. وأضافت “إيلف بار” (ELFBAR) في بيانها: “بصفتنا علامة تجارية مسؤولة، تقع على عاتقنا مسؤولية مكافحة مصانع انتاج الأجهزة المقلّدة في أي مكان في العالم، وتزويد عملائنا بالمنتجات عالية الجودة. يُرجى مسح رمز الاستجابة السريع الموجود على حزمة منتجات “إيلف بار” (ELFBAR) قبل فتحها. في حال تمّ الاشتباه بوجود منتجات مقلّدة، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني التالي: legal@elfbar.com.”

Advertisements