for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«جولـري لاب Jewelry LAB » لأول مرة في دبـــي من خلال “معـرض المـرأة 2022”

Advertisements
Advertisements

العلامة التجارية المتخصِّصة في عالم المجوهرات تعرض مجموعاتها الرائعة من المجوهرات المستخرجة من مصادر خالية من النزاعات؛ للمرة الأولى في “نادي دبـي للسيدات”

دبـي، الإمارات العربية المتحدة: ستقوم «جولـري لاب Jewelry LAB »؛ وهي إحدى العلامات التجارية الأوكرانية الناشئة في صناعة المجوهرات والتي تطوَّرت ليتحوَّل محور تركيزها إلى الماس المُصنَّع معملياً، بعرض مجموعاتها من المجوهرات الرائعة القادمة من مصادر خالية من النزاعات والأحجار الكريمة الصديقة للبيئة المُصاغة يدوياً، وذلك خلال فعاليات “معرض المرأة 2022″؛ والذي تٌقام فعالياته بقاعة المهـارة في “نادي دبـي للسيدات” من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً يوميْ الـ 5 و الـ 6 من ديسمبر 2022.

Advertisements

وبهذه المناسبة، صرّحت  آنا بيسكونوفا، مؤسِّسة ومصمِّمة علامة «جولـري لاب Jewelry LAB »؛ قائلــةً: “تتبع علامتنا التجارية نهجاً غير تقليدي فيما يتعلق بالجيل الجديد من الفخامة والرفاهية، وذلك من خلال قطع سلِسة وتصاميم طبيعية متناسقة، حيث يوفر الماس المُصنَّع معملياً من «جولـري لاب Jewelry LAB » طريقة مثلى لتجسيد رؤيتك للحياة من خلال أحجار كريمة رائعة الجمال،  وذلك على نحو مستدام وفي ظل احتـرام تام للطبيعـة”. توفر مجوهرات آنا بيسكونوفا الطريقة المثلى لتجسيد رؤيتنا للحياة في حجر كريم مفعم بالجمال؛ بشكل مستدام ومع احترام كامل الطبيعة؛ حيث تتطابق تلك المجوهرات تماماً مع المجوهرات المستخرجة من الطبيعة وتضاهيها من حيث الخصائص الكيميائية والبصرية واللونية.

لقد أصبحت تقنية تخليق الماس مختبرياً أكثر من مجرد وسيلة تقنيّة؛ فهي توحد ما بين الجوانب الجمالية والأخلاقية في عملية الإنتاج، وتخلق مجتمعاً من أولئك الذين يقدّرون الفخامة والوعي الأخلاقي في تناغم وانسجام تام.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تُستخدم تقنية الضغط العالي ودرجة الحرارة المرتفعة (HPHT) في تخليق الماس – حيث يتم من خلالها إعادة إنتاج الظروف الجيولوجية الطبيعية التي تحدث على عمق 140-160 كم  داخل قشرة الأرض، وذلك عبر مزيج قوي من الضغط الشديد (35-50 كيلوبار) ودرجات الحرارة المرتفعة (1100-1300 درجة مئوية).

تم تكريس مجموعة “إميرالد لايس Emerald Lace” لتعكس ترادف القوة والخلود والجمال اللامتناهي؛ حيث تم استكمال قطع الزمرد المفعمة بالتأمل وقطع الماس الفاخرة  بإطارات ذهبية مستديرة تحاكي شرائط الدانتيل الخفيفة الوزن المُنسَابة في الهواء على الجسم.

Advertisements

يتم تخليق الزمرّد الاصطناعي لدى «جولـري لاب Jewelry LAB» من بقايا الكورانديوم (أكسيد الألومنيوم)، وهي مادة خام طبيعية يتم استخلاصها من المناجم؛ حيث يتم تخليق البلورات من خلال تقنية مبتكرة داخل المختبر، وبالتالي الحصول على قطع زمرد تتميز بأعلى درجات الشفافية وتتطابق تماماً مع تلك المستخرجة من الطبيعة في كافة خواصها الكيميائية والبصرية واللونية.

ومن جانبها، أضافت السيدة/ ثريا العوضي، مؤسِّسة ”مجموعة شركات ثريا العوضي“، قائلــةً: “يسعدنا تواجد «جولـري لاب Jewelry LAB» لدينا في دبـي كعلامة تجارية صديقة للبيئة، حيث نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا وتشجيعهم على تبني المنتجات الخالية من القسوة والتي يتم الحصول عليها من مصادر أخلاقية باستخدام أساليب مبتكرة ومستدامة، ونحن على ثقة من أن «جولـري لاب Jewelry LAB» ستكون وجهة جاذبة لزوار المعرض”.

يمكن للزوَّار التعرف على منتجات «جولـري لاب Jewelry LAB» من خلال المعرض الذي يستمر على مدار يوميْن في الـ 5 و الـ 6 من شهر ديسمبر 2022،  بقاعة المهـارة في “نادي دبـي للسيدات”.

 43 total views,  2 views today

Advertisements