for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

9 مشاركين يتقاسمون مليون درهم في سحب “محظوظ سوبر ساترداي” ليحصل كل منهم على 111 ألف درهم

Advertisements
Advertisements

ثلاثة فائزين بسحب القرعة يحصدون 100 ألف درهم لكل منهم
30 نوفمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: غيرت سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” التي تحمل الرقم 104، حياة 9 من سعداء الحظ الذين حصل كل منهم على مبلغ 111 ألف درهم بعد أن تمكنوا من مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة، ليتقاسموا بذلك الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم. وإضافة إلى ذلك، فاز ثلاثة مشاركين بجائزة سحب القرعة المضمون، والتي تبلغ قيمتها 300 ألف درهم تم تقسيمها بالتساوي بينهم.

على الرغم من أن هذه الجوائز السخية التي حصل عليها الفائزون الـ 12 في لمح البصر قد تحمل في طياتها تطلعات وآمال مختلفة بينهم، غير أنهم يتشاركون الشعور بالامتنان والنظر إلى المستقبل بالمزيد من الإيجابية.

Advertisements

وكما جرت العادة على مدار سحوبات “محظوظ”، فإن الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم يتقاسمها عشرات الفائزين أسبوعياً، وقد يصل هذا العدد إلى 70 فائزاً في بعض الأحيان، غير أنها كانت من نصيب 9 مشاركين فقط في سحب يوم السبت الموافق 26 نوفمبر، مما رفع نصيب كل منهم إلى 111 ألف درهم.

وبالنسبة لجون بول فليبيني الجنسية البالغ من العمر 39 عاماً، وهو أحد الفائزين بالجائزة الثانية، فإن هذه الهدية غير المتوقعة تشكل إضافة حقيقية وامتداداً للنعم التي قدمتها له أرض دولة الإمارات الطيبة منذ أن حط رحاله عليها قبل 16 عاماً آملاً في تحقيق مستقبل أفضل. ويؤكد مراقب المستندات المقيم في الشارقة أن الدولة قد قدمت له كل السبل للمضي قدماً في تحقيق أهدافه وبلوغ حياة أكثر رخاءً. ويقول جون بول: “أعتزم شراء قطعة أرض في موطني حتى أتمكن يوماً ما من بناء المنزل الذي طالما كنت أحلم به”.9 مشاركين يتقاسمون مليون درهم في سحب “محظوظ سوبر ساترداي” ليحصل كل منهم على 111 ألف درهم

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أما بالنسبة لفيروز، باكستاني الجنسية البالغ من العمر 43 عاماً، فهو يعتزم شراء بعض الذهب لزوجته والاستثمار في سيارة جديدة. ويقول اختصاصي التسويق المقيم في السعودية، والذي يعيش في منطقة الخليج العربي منذ أكثر من 23 عاماً: “شاركت تقريباً في جميع سحوبات “محظوظ” منذ إطلاقه وحتى سحوبات الأسبوع الماضي، إلا أنني كنت أفوز في بعض الأحيان بالجائزة الثالثة التي تبلغ قيمتها 350 درهم. لم يخطر ببالي قط أن سحب “سوبر ساترداي” الذي يحمل الرقم 104 سيكون سخياً معي لهذه الدرجة”.

من جانبها، تعرب فراشا هندية الجنسية عن امتنانها البالغ للفوز بمثل هذا المبلغ الضخم لأول مرة في حياتها، لا سيما أنها حديثة العهد بسحوبات “محظوظ” ولم يسبق لها المشاركة سوى ثلاث مرات. وتعتزم المعلمة البالغة من العمر 34 عاماً السفر مع عائلتها إلى مسقط رأسها لقضاء عطلة، وهي تدرس حالياً إمكانيات بدء عمل تجاري في مجال أعمال التصميم الداخلي والصيانة عند عودتها.

ويمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae، واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين نهار الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ونهار السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات “سوبر ساترداي” لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم لثلاثة الفائزين كل أسبوع. اما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقم فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

Advertisements

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.

Advertisements