for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الدي جي العالمي بول كالكبرينر يفتتح منتجع تيرا سوليس دبي رسميًا

Advertisements
Advertisements

·        سيظهر أسطورة موسيقى التكنو الألمانية لأول مرة في الشرق الأوسط خلال الافتتاح الرسمي المرتقب لمنتجع تيرا سوليس الصحراوي الفاخر بدبي يوم الجمعة 9 ديسمبر القادم

·        ستتاح إمكانية الدخول إلى حمام السباحة والتخييم الفاخر اعتبارًا من يوم الإثنين 5 ديسمبر

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 01 ديسمبر 2022: بدأ العد التنازلي رسمياً لافتتاح منتجع تيرا سوليس دبي الصحراوي الفاخر، أحدث إضافة إلى عائلة تومورولاند الشهيرة، حيث سيتمكن الناس من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بأجواء المهرجان الأسطوري في وجهة صحراوية فريدة في دبي، حيث سيتم الافتتاح التجريبي للمسبح والتخييم الفاخر في 5 ديسمبر، والافتتاح الرسمي للمنتجع في 9 ديسمبر.

سيضفي منسق الأغاني الألماني الأسطوري الشهير بول كالكبرينر أسلوبه الفريد على كامل أرجاء الوجهة أثناء ظهوره لأول مرة في المنطقة احتفالاً بالافتتاح الرسمي للمنتجع، حيث سيستعرض أسطورة موسيقى التكنو الشهير الذي يتصدر أشهر وأهم المهرجانات الموسيقية في جميع أنحاء العالم، موهبته الموسيقية أمام المعجبين في أمسية موسيقية مميزة ومثيرة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم وهي متوفرة الآن على موقع Platinumlist بلاتينيوم ليست، حيث ستفتح الأبواب من الساعة 6 مساءً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى العالمية حتى الساعة 1 صباحًا.

وبهذه المناسبة قال ألكسندر سوسكي، الرئيس التنفيذي لمنتجع تيرا سوليس دبي: “الرحلة تبدأ الآن اعتباراً من ليلة الافتتاح المميزة مع أسطورة الدي جي العالمي بول كالكبرينر، وهذه ليست إلا البداية فقط، حيث لا يسعنا الانتظار أكثر للترحيب بالضيوف في هذه التجربة الصحراوية الفاخرة الفريدة من نوعها والتي تجسد جوهر تومورولاند على مدار العام”.الدي جي العالمي بول كالكبرينر يفتتح منتجع تيرا سوليس دبي رسميًا

معلومات عن الفعالية:

الأسعار: تبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم (سيتمكن الضيوف الذين حجزوا مكان إقامة من دخول الفعالية مجانًا)

الزمان: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 1 صباحًا

المكان: رؤية دبي التراثية – مخرج 29 – جبل علي – طريق لهباب، دبي لاند، دبي

يقع منتجع تيرا سوليس الصحراوي الفاخر بين الكثبان الرملية العربية والمستوحاة من أجمل الأبراج النجمية، حيث سيرحب المنتجع بالضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم في واحة سحرية من الاسترخاء في الصحراء العربية، كما سيتم تشجيع الناس للاحتفال بالحياة بجانب حمام السباحة المميز خلال النهار والتحديق بالنجوم في أحلامهم خلال الليل.

خلال النهار، يوفر حمام السباحة الضخم المميز الذي يعتبر أحد أكبر حمامات السباحة في المنطقة، أجواءً نابضة بالحياة ومريحة مع الاستمتاع بأجمل وأرقى أنواع الموسيقى من قبل أفضل منسقي الأغاني، ويتميز المسبح بوجود مجموعة من الكابانات وكراسي الاستلقاء للتشميس، في حين يوفر المطعم الواقع بجانب الشاطئ أجواء البحر الأبيض المتوسط الهادئة التي تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بينما سيستمتع الضيوف في فترة المساء بالحياة الليلية المستوحاة من مهرجانات تومورولاند العالمية الشهيرة والحفلات الحصرية وخيارات الإقامة الفاخرة على مدار العام.

يضم منتجع تيرا سوليس دبي المستوحى من أجمل الأبراج النجمية مجموعة من ثلاث خيارات إقامة مذهلة تم تسميتها جميعها بأسماء النجوم وزخات النيازك والأبراج، بما في ذلك 48 خيمة بولاريس واسعة وفاخرة و20 كوخاً فاخراً من طراز بيرسايد و6 أكواخ فاخرة في مسبح أوريون المميز، توفر كل واحدة منها تجربة إقامة عصرية فريدة من نوعها ومفعمة بالرفاهية والفخامة.

Advertisements

تمتد الواحة الصحراوية الشرقية على مساحة 371 ألف متر مربع، حيث سيجمع منتجع تيراسوليس دبي بين الموسيقى الرائعة والترفيه وأجواء الحفلات الممتعة والأطعمة والمشروبات الاستثنائية في وجهة واحدة منعشة ومفعمة بالحيوية.

سيوفر منتجع تيرا سوليس دبي لضيوفه القيام بتجارب طعام استثنائية مستوحاة المستوحى من مذاقات العالم في تومورولاند من خلال تقديم مجموعة من الأطباق من مختلف البلدان حول العالم محضرة بمكونات من قبل مزارعين ومنتجين متخصصين يتم الحصول عليها وفقًا لتوافر السوق بجانب توفير مجموعة خيارات واسعة من المشروبات والكوكتيلات.

يضم منتجع تيرا سوليس دبي بار عصري مميز بموقع استراتيجي بالقرب من المسبح ومجلس Sala للشيشة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات الأخرى.

سيتم افتتاح منتجع تيرا سوليس دبي في يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022 في «دبي لاند، منطقة اليفرة» على بعد 30 دقيقة من مطار دبي و25 دقيقة من برج خليفة و 35 دقيقة من نخلة جميرا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالزيارات اليومية أثناء الحجز أيضًا للإقامة في أماكن الإقامة الفاخرة.

Advertisements