for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة أستر تحطم رقم غينيس القياسي بإجراء 12,714 فحصاً للكشف عن الإصابة بداء السكري خلال 24 ساعة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — دخلت شركة أستر دي إم هيلث كير، أحد أكبر مقدمي الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتحطيمها الرقم القياسي بإجرائها أكبر عدد من الفحوصات للكشف عن الإصابة بداء السكري خلال 24 للعمّال محدودي الدخل داخل المعسكر الذي أقيم في مجمع دبي للاستثمار 2. وسلًم الشهادة المحكم الرسمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية إلى الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس والعضو المنتدب لشركة أستر دي إم هيلث كير في حدث فريد.

شركة أستر تحطم رقم غينيس القياسي بإجراء 12,714 فحصاً للكشف عن الإصابة بداء السكري خلال 24 ساعة

Advertisements

في 19 نوفمبر 2022، أقيم معسكر إجراء فحوصات للكشف عن الإصابة بداء السكري، والذي استغرق 24 ساعة، بحضور كبار المسؤولين من وزارة العمل الإماراتية، وشرطة دبي، وهيئة الصحة بدبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، إلى جانب حضور السيد جيمس ماثيو، المدير المستقل بشركة أستر دي إم هيلث كير، والدكتور شربز بيتشو، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مستشفيات وعيادات أستر، الإمارات العربية المتحدة، والدكتورة شانيلا لايجو، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية.

Advertisements

بهدف رفع الوعي حول داء السكري بين العمّال ذوي الدخول المنخفضة في الإمارات العربية المتحدة، شهدت المبادرة إقبالاً كبيراً بين سكان معسكر العمّال في منطقة مجمع دبي للاستثمار ونجحت في فحص 12,714 شخصاً في غضون 24 ساعة. وبالإضافة إلى توفير فحص مجاني للكشف عن داء السكري، قمنا أيضاً بتثقيف العمّال وتعليمهم كيفية اكتشاف أعراضه المبكرة والخضوع للفحص في الوقت الملائم. أما بالنسبة لأولئك الذين تبيّن إصابتهم بالمرض، فقد تم توجيههم وإخبارهم بالخطوات التالية للرعاية الطبية وأفضل طريقة للتعامل مع داء السكري والتعايش معه.

بمناسبة حصوله على شهادة تحطيم الرقم القياسي، علّق الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس والعضو المنتدب لشركة أستر دي إم هيلث كير قائلاً: «تفخر أستر بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفحصها 12,714 شخصاً للكشف عن الإصابة بداء السكري خلال 24 ساعة. كان هدفنا هو اكتشاف المصابين بالفعل بهذا المرض المُسمى “القاتل الصامت” أو المعرضين لخطر الإصابة به، لمساعدتهم على اتخاذ الإجراءات العلاجية والوقائية. يسعدنا إقامة هذا المعسكر بين العمال محدودي الدخل، الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الفحوصات والعلاج. وستوفر أستر فحوصات متابعة ومساعدة طبية للأشخاص الذين تبيّنت إصابتهم بداء السكري في المعسكر.»

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

قال الوليد عثمان، الحكم الرسمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية: «من الرائع أن نرى أن الحصول على لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية أصبح مصدر إلهام لأغراض إنسانية مثل هذه. تهانينا لكم على هذا الإنجاز المذهل!»

Advertisements