for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

‏”ذا كانتين” في ألوفت خور دبي يدعو ضيوفه للاستمتاع بلحظات لا تنسى على أنغام ‏الموسيقى الرائعة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25 نوفمبر 2022: يدعو مطعم “ذا كانتين” ذو الإطلالة البانورامية الخلابة على خور دبي، ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بطيف واسع من المأكولات والمشروبات الشهية بينما يتشاركون الغناء والمرح ضمن فعالية “Sing Along” المميزة التي سيقيمها في منشأته المميزة كل يوم جمعة من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

Advertisements

ومن خلال هذه الفعالية المفعمة بالتسلية والمرح، سيكون الضيوف على موعد مع الأغاني المفضلة لديهم وسيتمكنون من استعراض مهاراتهم الغنائية على طريقة “الكاريوكي” الممتعة التي ستتيح لهم الاستمتاع بغناء أغنياتهم المفضلة والاستماع إليها بطريقة مختلفة ضمن أجواء مرحة ومسلية. ثم سيحصل كل مشارك على مشروب من المشروبات الخاصة بالمطعم بالمجان بعد إتمام كل أغنية، فضلًا عن الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية والتي تتضمن طاجن اللحم الغني بالعصارة والشيش طاووق الشهي وشطائر البرغر بأنواعها المختلفة.

Advertisements

تجدر الإشارة إلى أنَّ مطعم “ذا كانتين” يمتاز بتصاميمه الداخلية الراقية وأجوائه العائلية الدافئة ويقع في الطابق الثاني من فندق ألوفت خور دبي ويقدم لضيوفه وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 ظهرًا، أما وجبة الغداء فيقدمها ما بين الساعة 12:30 ظهرًا والساعة 3:30 عصرًا، وتقدم وجبة العشاء ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 11:00 ليلًا.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97142103456+

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 42 total views,  1 views today

Advertisements