for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بينج شي يونيفرس 2022 – الحفل الختامي المنعقد في دبي برعاية ماي دبي

Advertisements
Advertisements

عقدت منظمة بينج شي الحفل الختامي المنتظر بينج شي يونيفرس 2022 وذلك في 26 نوفمبر 2022 في – أورانج شاميليون – نخلة الجميرا. نجح الحدث في استقطاب وسائل الإعلام المحلية والدولية وكذلك المشاهير، ومصممي الأزياء، والمؤثرين (انفلونسرز)، وكبار الأسماء في صناعة الأزياء.

وقد ذكرت آبارنا باجباي، مؤسسة منظمة بينج شي، أن هذا الإصدار برعاية ماي دبي تحت شعار “التوازن المثالي بين الجمال واللياقة”.

Advertisements

وقد حصل الحدث على دعم من بي فور يو تي في، جلف بزنس، راديو 4، تشانل 4، قمرة فوتوجرافي، فيرنز إن بيتالز، هانتر فودز، وشوكولاتة كريتشنز وعلامات تجارية أخرى.

وصرّحت أبارنا قائلة: “قمنا بالتركيز هذا الموسم على اللياقة البدنية بشكل أساسي، حيث تمت دعوة المشاركين إلى معسكر تدريبي لمدة أربعة أيام والذي كان بمثابة مسابقة أولية لتحديد الفائزين باللقب الثاني”بينج شي يونيفرس 2022 – الحفل الختامي المنعقد في دبي برعاية ماي دبي

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقد حصل المشاركين على تدريب على وضعية الجسم، والتنمية الشخصية، والتواصل، والتحدث أمام الجمهور في سياق الاستعداد للحفل الختامي.

تم تمثيل أكثر من اثني عشر دولة هذا الموسم – من الفلبين والبرتغال وروسيا ونيجيريا وحتى تونس وغانا والأرجنتين وكينيا والجزائر وأوكرانيا وإيران ولبنان. استضاف العرض الإعلامي/ وسيم منديل.

فاز خمسة متسابقين بالألقاب الثانية حسب أدائهم خلال الدورات التدريبية. كما فازت آنا باريسوفا من روسيا بجائزة “المرأة المؤثرة “، بينما فازت دافين نجوما من أوغندا بجائزة “الشخصية الأكثر لياقة”، وحصلت تيما شعبان من لبنان على لقب “المرأة المتمكنة “، بينما فازت ناجح ثيدر بأفضل جائزة عن وسائل التواصل الاجتماعي. ولاحقًا، فازت عازفة البيانو والمغنية فيوليتا ديكارييفا الحائزة على جوائز من الأرجنتين / أوكرانيا بلقب أجمل مغنية.

وخلال الحفل، تنافس المشاركون في ثلاث فئات تضمنت أزياء الزفاف وملابس السهرة حيث عرضوا تصميمات من مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله وإيفين بينما كانوا يرتدون مجوهرات رائعة من مجوهرات مظفريان. أما عن الجولة النهائية، فقد شارك العشرة الأوائل من المتسابقين في ندوة أسئلة وأجوبة مستفيضة عقدتها لجنة التحكيم.

Advertisements

كما حصلت شانيا روزاريو من البرتغال على لقب بينج شي يونيفرس لعام 2022، بينما توجت اللبنانية تيما شعبان بلقب سفيرة بينج شي يونيفرس  2022. وقامت الفائزة السابقة باللقب بوجا كاتوريا بتتويج خليفتها خلال الحفل.

حصلت حبيبة عبد الرحمن المولودة في كينيا بالمركز الأول، وفازت نوتيلا من تونس بالمركز الثاني، وفازت بلانيت أنيانو التي تمثل نيجيريا بالمركز الثالث.

تضمنت الحدث معالم بارزة من ضمنها عرض الثريا الكريستالية من سكريم إنترتينمنت ورقصة ثقافية بتصميم مختلف من سيمفونية سارجام. سوف يعود احتفال بينج شي في الموسم الخامس عام 2023، يمكن للمهتمات من النساء، مهما كانت حالتها الاجتماعية أو جنسيتها، التقدم من خلال موقع الويب www.beingshe.com

تابع المشاركون والفائزون السابقون في بينج شي مسيرتهم ليصبحوا مؤلفين ومذيعين وقادة أعمال، وهم جميعًا من المناصرين للقضايا الاجتماعية التي تهمهم من خلال منصة بينج شي

Advertisements