for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أندريه راسل الوجه الجديد للعلامة التجارية T4tec

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة T4tec ، شركة التكنولوجيا البريطانية ومقرها المملكة المتحدة، اليوم أنها وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع لاعب الكريكيت الدولي الشهير أندريه راسل كجزء من استراتيجية مواءمة علامتها التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا.

ومع التوجه المتنامي في المنطقة لرياضة الكريكيت، سيشارك لاعب جزر الهند الغربية في أنشطة التسويق وحملات العلامات التجارية للسوق الإقليمية كجزء من الصفقة.

Advertisements

ووفقًا للمتحدث باسم  T4tec، فإن الشراكة مع لاعب كولكاتا نايت رايدرز البالغ من العمر 34 عامًا هي خطوة متعمدة للعلامة التجارية لإنشاء علاقة أعمق مع قاعدة المستهلكين الإقليمية والعالمية.

وعلق ديبيش ماجيثيا، الرئيس التنفيذي ل T4tec على هذا التعاون قائلاً: “نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة طويلة الأمد مع نجم الكريكيت الشهير أندريه راسل، الذي سينضم إلى رحلة بناء علامتنا التجارية على المستوى الإقليمي وعلى مستوى العالم. راسل المعروف بضرباته القوية، يلائم بشكل كبير روح علامتنا التجارية نظرًا لتفانيه في اللعبة واتساقه في تقديم تجربة قوية داخل وخارج ملعب الكريكيت. وتكرر هذه الشراكة التزامنا بمواصلة تطوير التكنولوجيا التي تركز على المستهلك وتقديم خدمات بأسعار تناسب الجميع، وتناسب أيضاً أسلوب الحياة الحديث”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتأتي هذه الشراكة تمهيدًا لأول ظهور رسمي لشركة T4tec في منطقة الشرق الأوسط،  ليقع اختيارها على الإمارات العربية المتحدة، مستغلة مكانتها كمركز إقليمي للتكنولوجيا والتجزئة، لتكون منصة الانطلاق لها في المنطقة.

Advertisements

وتأتي هذه الخطوة على خلفية الطلب المتزايد على الأجهزة الإلكترونية ذات الأسعار المعقولة والتي توفر أيضًا تجربة ووظائف رائعة لمستخدميها. ومن المتوقع أن تصل الإيرادات في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة إلى 1514.00 مليون دولار أمريكي في عام 2022، وفقًا لشركة الأبحاث  Statista، وهو معدل نمو سنوي مركب يبلغ 10.76 %.

وعلق راسل على توقيعه لعقد الشراكة قائلاً: ” سعيد لانضمامي كسفير للعلامة التجارية في عائلة T4tec. إنه لشرف عظيم أن يتم اختياري لمساهمتي والتزامي بلعبة الكريكيت، والتي تصادف أنها ثاني أكثر الرياضات شعبية في المنطقة. وباعتبار T4tec  من العلامات التجارية الرائدة  فأنا فخور بأن أكون جزءًا من قصة نجاحهم التي لها روح مماثلة لروحي”.

ويعتبر لاعب الكريكيت الجامايكي الأصل واحد من أفضل اللاعبين في جيله وأحد أقوى المهاجمين وهو أحد أسرع الرماة بين الجيل الحالي من اللاعبين. وقد حصد العديد من الامتيازات في الدوري الكاريبي الممتاز والدوري الهندي الممتاز والدوري البنغلاديشي الممتاز والدوري الباكستاني الممتاز ودوري بيغ باش الأسترالي. كما حقق مؤخرًا ستة أهداف متتالية لفريق كولكاتا نايت رايدرز في بطولة 6IXTY.

 15 total views,  1 views today

Advertisements