for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعلن دانوب هوم ماد ريد عن تخفيضات النسخة الرابعة من أكبر مبيعاتها لهذا العام

Advertisements
Advertisements

، والتي تجري في الفترة من 18 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2022، مع خصومات تصل إلى 90٪..

  • أطلقت دانوب هوم أكبر عرض ترويجي سنوي للمبيعات عبر الإنترنت، يمكن للعملاء الآن الاستفادة من أفضل العروض قبل بدء موسم الأعياد الذي يبدأ من 18 نوفمبر وحتى نهاية نوفمبر30، 2022.

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2022.

Advertisements

أعلن قسم المفروشات المنزلية وتحسين المنازل في مجموعة دانوب  “دانوب هوم أونلاين”، اليوم عن موعد إطلاق النسخة الرابعة من تخفيضات ماد ريد في دول مجلس التعاون الخليجي، بتخفيضات تصل إلى 90٪، وعروض تصل إلى 1 درهم إماراتي، وصفقات لعروض حصرية يومية على أكثر من 10000 منتج.

تخفيضات ماد ريد عادت في موسم آخر جديد، كواحدة من أكبر عمليات البيع على الإنترنت على موقع دانوب هوم. وستكون واحدة من أكبر مجموعات الديكور المنزلي والمفروشات المنزلية التي ستقام في وقت واحد في عدة مناطق من دول مجلس التعاون الخليجي على شبكة الدانوب المنزلية من تاريخ  18 نوفمبر 2022 وحتى 30 نوفمبر 2022. وسيتم عمل تخفيضات علي قرابة من 10000 منتج عبر الإنترنت للمتسوقين وصائدي الصفقات مما يمنحهم تجربة توفير الوقت والمال.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

الموسم الرابع من تخفيضات ماد ريد، عمل الفريق بلا كلل لتنظيم إعلانات البيع وسط الكثبان الرملية في صحراء دبي بعروض نارية تُظهر مدى جودة البيع بشكل لا يصدق.

كل موسم من حملة تخفيضات ماد ريد له مفهوم جديد، حيث قام المدير الإداري للعلامة التجارية بالترويج للموسم السابق من ماد ريد بقيام فناني الأداء المائي بالقفز في الهواء للقيام بتحدي جرئ للجاذبية في الماء. كل موسم تخفيضات لماد ريد يصبح أفضل وأكبر بمفاهيم مبتكرة وجديدة.

كان هذا العام في دانوب هوم يدور حول تجديد التطبيق عبر الإنترنت للتعامل مع التدفق المتزايد للزوار لجعله أكثر سهولة في الاستخدام وسلاسة وسرعة لتجربة تسوق راقية. علاوة على ذلك، قامت دانوب بتخزين وتخصيص موارد إضافية للتعامل مع الاندفاع المتوقع للتسليم حيث تتوقع الشركة اندفاعًا كبيرًا للحجز من خلال موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها. تم إنشاء وتصميم تطبيق دانوب هوم أونلاين مع وضع تجربة العملاء في الاعتبار لجعل التسوق في منزلك أسهل من أي وقت مضى، إننا ملتزمون بتجربة عملاء متسقة حتى يتمكن العملاء من إكمال مشترياتهم في أي مكان وزمان.

تكرس العلامة التجارية جهودها لجعل عملائها يشعرون بالرضا من خلال تزويدهم بإستمرار بتجارب التسوق في المنزل بأسعار مناسبة. تتمتع علامة دانوب هوم التجارية المحلية بمجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة، مع مجموعة “ماي جاردن” التي تم إطلاقها حديثًا والتي تضم مجموعة واسعة من إكسسوارات وأثاث الحدائق بأسعار اقتصادية.

تنتشر مجموعة منتجات دانوب هوم عبر مجموعة واسعة من غرف المعيشة، وغرفة النوم، والأثاث الخارجي مثل الأرائك، ووحدات التلفزيون، وأغطية الأسرة، وإكسسوارات الحدائق، ومعدات الشواء، وحدات المطابخ، ومنتجات الديكور الداخلي للمنزل، والسجاد، وألواح الجدران، والستائر وستائر النوافذ والثريات وأرضيات الباركيه وبلاط الأرضيات والجدران الخزفية والأدوات الصحية.

علاوة على ذلك، لدي دانوب هوم  مستودع مخصص عبر الإنترنت مع طاقم عمل ملتزم وأسطول لمعالجة جميع عمليات التسليم عبر الإنترنت في الوقت المحدد لعملائها على أبواب منازلهم. لقد قاموا هذا العام بتعظيم وتحسين كفاءة التسليم في الميل الأخير تمامًا وإضافة المزيد من المركبات لتسليم أسرع وأكثر ملاءمة لأن هدفهم النهائي هو الحفاظ على إرضاء العملاء.

باستمرار التطوير والتحديث،  فقد جعلت الجهود من دانوب هوم واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال تأثيث المنزل وحلول التصميم الداخلي في المنطقة، كما أنه يضمن منتجات عالية الجودة متينة وطويلة الأمد. علاوة على ذلك، فهم ملتزمون بخدمات ما بعد البيع الأكثر إرضاءً مع عوائد سهلة.

حيث سيهتم دانوب هوم بالعملاء من جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت، وذلك لأن الطلب عبر الانترنت يحوذ علي اهتمام خاص من دانوب هوم.

“يسعدني أن أعلن أننا عدنا بإطلاق الإصدار الرابع من أكبر تخفيضاتنا السنوية بينما نستعد لموسم العطلات القادم.” عادل ساجان العضو المنتدب لمجموعة الدانوب، يقول. “عند إدراكنا لضرورة مواكبة اتجاهات التجارة الإلكترونية الناشئة، كرسنا أنفسنا لتزويد عملائنا بتجربة تسوق عبر الإنترنت خالية من المتاعب حتى يتمكنوا من إكمال مشترياتهم في أي مكان وفي أي وقت وبسعر مناسب. تتعين علينا المشاركة في هذا لأنه سيتيح البيع عبر الإنترنت للعملاء شراء المنتجات ببضع نقرات من منازلهم ” وأضاف كذلك.

لم يعلن أي بائع تجزئة آخر للأثاث عن ترويج بيع من هذا النوع، بأسعار منخفضة جدًا وعبر الإنترنت حصريًا.

يقول صياد حبيب، مدير التجارة الإلكترونية والامتياز وتطوير الأعمال: “يتم إطلاق موسم تخفيضات دانوب هوم الضخم عبر الإنترنت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لتقديم خصومات كبيرة على أكثر من 10000 منتج قبل بدء الاحتفالات. في هذه النسخة الرابعة من تخفيضات ماد ريد، عدنا بتقديم أفضل المنتجات عالية الجودة وتجربة عملاء استثنائية. لقد عمل فريقنا هذا العام بلا كلل لمنح خدمتنا تحولًا جديدًا تمامًا من خلال زيادة تحسين الجودة وتوسيع نطاق منتجاتنا. علاوة على ذلك، فقد عززنا نهجنا التقني لتطبيق التجارة الإلكترونية الذي تم تجديده حديثًا لتقديم تجربة تسوق وخدمة عملاء سلسة وشخصية. نحن نطمح إلى تحويل منزلك إلى منزل أكثر راحة ورقي من خلال تقديم الجودة والقدرة على تحمل التكاليف ومجموعة واسعة من الضروريات بأسعار مناسبة “.

إن وقت تسليم يصل إلى 48 ساعة، يمكن للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة من حوافز الدفع – بما في ذلك خيار “اشتر الآن، وادفع لاحقًا”، إما عن طريق بطاقة الائتمان أو من خلال قنوات أخرى عبر الإنترنت. العملية بأكملها سلسة وبدون لمس.

العروض الرائعة على المنتجات الآتية:  مثل أريكة سرير، وطاولة قهوة، ووحدة تلفزيون والوسائط، 3 مقاعد وأريكة، وسرير، وطاولة مكتب، ومجموعة غرف نوم رئيسية 4 قطع، وخزانة مع مرآة وكرسي، ومجموعة طاولة متداخلة من 3 قطع، شواية باربيكيو مع حامل، 4 + 1 طقم سفرة، 1  + 2 طقم سفرة، كرسي جلد هوائي، أرجوحة 3 مقاعد والمزيد

عن مجموعة الدانوب

Advertisements

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل الأعمال هندي الغير مقيم. حققت مجموعة الدانوب حجم مبيعات سنوي قدره 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم إماراتي) في عام 2019.

وتعد شركة الدانوب لمواد البناء ش.م.ح، أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتوفر الشركة أكثر من 25,000 منتج في المخزون وخدمات ذات قيمة مضافة داخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في المنطقة الحرة فى جبل على مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل منشأة تجفيف الفرن ومصنع ومستودعات المجموعة.

 20 total views,  1 views today

Advertisements