for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زيبيا تستحوذ على شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز لتكنولوجيا المعلومات

Advertisements
Advertisements

ستقدم زيبيا بموجب صفقة الاستحواذ خدمات التحول الرقمي الشاملة من نت لينك ديجيتال سولوشينز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 نوفمبر 2022: استحوذت شركة زيبيا (Xebia)، شركة الاستشارات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ولها مكاتب في دبي، على شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز من نت لينك سوفت وير جروب أمريكا، حيث يقع مقر شركة تكنولوجيا المعلومات هذه في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

Advertisements

تعد شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز كشركة رائدة في تقديم خدمات التحويل الرقمي ذات الرمز المنخفض بشكل أساسي للمنصة الحديثة للتطبيقات OutSystems، والتي تبسط بشكل جذري تطوير التطبيقات وتسليمها.

ستقدم زيبيا بموجب صفقة الاستحواذ على شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز خدمات التحول الرقمي الشاملة من نت لينك ديجيتال سولوشينز التي تركز على الكود المنخفض DevOps، وضمان الجودة ومراقبة الجودة والخدمات المدارة، بالإضافة إلى التدريب المحترف على استخدام المنصة الحديثة للتطبيقات OutSystems الداعمة للشركة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تمتلك شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز حاليًا أكبر عدد من محترفي المنصة الحديثة للتطبيقات OutSystems المعتمدين على مستوى العالم مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تقديم الخدمات على منصة OutSystems ذات الشفرة المنخفضة.

فازت شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز بجائزة شريك العام لأربع سنوات متتالية والعديد من جوائز التكنولوجيا والابتكار الأخرى، كما تعد الشركة أيضًا واحدة من شركاء المنصة الحديثة للتطبيقات OutSystems القلائل القادرين على توفير تدريب معتمد على OutSystems، حيث قامت نت لينك ديجيتال سولوشينز بتدريب واعتماد أكثر من 700 متخصص من المنصة الحديثة للتطبيقات OutSystems على مستوى العالم.

Advertisements

وتعليقًا على الاستحواذ الجديد، علق أناند ساهاي، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة زيبيا قائلاً: “تعد شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز رائدة في مجال المنصة الحديثة للتطبيقات OutSystems وقد قدمت حلولًا تحويلية للشركات في جميع أنحاء العالم، حيث ستتيح لنا الشراكة مع نت لينك ديجيتال القيام بأفضل ما نقوم به وتقديم حلول مبتكرة لقاعدة عملاء OutSystems الحالية والمستقبلية”.

من جهته علق سانديب ماكوانا، رئيس شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز قائلاً: “حن متحمسون للغاية لتوحيد جهودنا مع شركة زيبيا والإمكانات والأفق التي ستفتحها لنا هذه الشراكة، حيث سنكون أقوى وأكثر مرونة جنبًا إلى جنب مع زيبيا في بناء وتقديم حلول الأكواد المنخفضة المتطورة مع زيادة القيمة لعملائنا الحاليين، إذ تعمل هذه الشراكة الاستراتيجية على توسيع قدرتنا بشكل كبير بالإضافة إلى تقديم خبرة الكود المنخفض بالقرب من مواقع عملائنا في جميع أنحاء العالم”.

تقدم شركة نت لينك ديجيتال سولوشينز مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك كلاً من: خدمات التحول الرقمي واستشارات تكنولوجيا المعلومات وتطوير التطبيقات والخبرة ذات التعليمات البرمجية المنخفضة و الديف أوبس DevOps، وضمان الجودة ومراقبة الجودة والخدمات المدارة

 21 total views,  1 views today

Advertisements