for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعلن دانوب هوم عن الإصدار الرابع لأكبر تنزيلات العام من تاريخ 18 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2022

Advertisements
Advertisements

تنزيلات الماد ريد من دانوب هوم – ، مع خصومات تصل إلى 90%.

•   أطلقت دانوب هوم أكبر العروض السنوية الخاصة بها. يمكن للعملاء الآن الاستفادة من أفضل العروض والخصومات قبل بدء موسم الأعياد من 18 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2022.

Advertisements

التاريخ: 18 نوفمبر 2022 ، دبي، الإمارات

أعلنت دانوب هوم أونلاين ،  قسم المفروشات المنزلية وتحسين المنازل في مجموعة الدانوب اليوم عن موعد إطلاق النسخة الرابعة من تخفيضات الماد ريد في دول مجلس التعاون الخليجي ، بتخفيضات تصل إلى 90٪ ، وعروض ب 1 درهم إماراتي، وعروض فلاش يومية على أكثر من 10000 منتج.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

عادت تخفيضات الماد ريد بموسم جديد ، باعتبارها أكبر التخفيضات عبر الإنترنت على موقع  دانوب هوم الإلكتروني. ستتكون العروض واحدة من أكبر تشكيلات الديكور والمفروشات المنزلية التي ستقام في نفس الوقت في عدة مناطق من دول مجلس التعاون الخليجي على شبكة دانوب هوم من 18 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2022. وسيتم خصم أسعار ما يقارب من 10000 منتج عبر الإنترنت للمتسوقين وصائدي الصفقات مما سيمنحهم تجربة توفير هائلة للوقت والمال.

في هذا الموسم الرابع من  تنزيلات الماد ريد، عمل طاقم فريق العمل بلا كلل لتنسيق الإعلان الترويجي في وسط رمال صحراء دبي بعروض نارية أظهرت مدى روعة التخفيضات والعروض المقدمة.

كل موسم من حملة  تنزيلات الماد ريد يُقدم بمفهوم جديد ، حيث قام المدير الإداري للعلامة التجارية بالترويج للموسم السابق من تنزيلات الماد ريد بتحدي الجاذبية وتقديم الألعاب البهلوانية الجريئة على سطح الماء. فمع كل موسم جديد لتنزيلات الماد ريد تصبح العروض أفضل وأكبر بمفاهيم مبتكرة وجديدة.

هذا العام في دانوب هوم كان كل شيء يتمحور حول تطبيق الهاتف المحمول عبر الإنترنت للتعامل مع التدفق المتزايد للزوار لجعله أكثر سهولة في الاستخدام، لتجربة تسوق سلسة وسريعة. علاوة على ذلك ، قامت بتخزين وتخصيص موارد إضافية للتعامل مع الاندفاع المتوقع للتوصيل والتسليم حيث تتوقع الشركة تدفقاً كبيرًا للطلب من خلال الموقع الإلكترونية الخاص بها. تم إنشاء وتصميم التطبيق الأونلاين لدانوب هوم مع مراعاة تجربة العملاء لجعل التسوق لمنزلك أسهل من أي وقت مضى. إن الشركة ملتزمة بتجربة عملاء متسقة حتى يتمكن العملاء من إكمال مشترياتهم في أي مكان وزمان.

كما أن العلامة التجارية تكرس كل الجهود الممكنة لجعل عملائها يشعرون بالرضا من خلال تزويدهم بتجربة تسوق رائعة من منازلهم بأسعار معقولة. تتمتع علامة دانوب هوم التجارية المحلية بمجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة ، مع تشكيلة الأثاث الخارجي “ماي جاردن” التي تم إطلاقها حديثًا والتي تضم مجموعة واسعة من إكسسوارات وأثاث الحدائق بأسعار اقتصادية.

تضمن مجموعة منتجات دانوب هوم تشكيلات واسعة من غرف المعيشة ، وغرف النوم ، والأثاث الخارجي مثل الأرائك ، ووحدات التلفزيون ، وأغطية الأسرة ، وإكسسوارات الحدائق ، والجازيبو وأطقم الشواء ، والمطابخ المعيارية ، ومنتجات الديكور الداخلي للمنزل ، والسجاد ، وألواح الجدران ، والستائر والثريات وأرضيات الباركيه وبلاط الأرضيات والجدران المصنوعة من السيراميك والأدوات الصحية.

علاوة على ذلك ، لديها مستودع مخصص للأونلاين مع طاقم عمل ملتزم وأسطول لمعالجة جميع عمليات التوصيل لعملائها في الوقت المحدد لعتبة بابهم. لقد قاموا أيضاً هذا العام بتحسين كفاءة التوصيل وإضافة المزيد من مركبات الشحن لتسليم أسرع وأكثر ملاءمة لأن هدفهم النهائي هو الحفاظ على رضا العملاء.

ومع إستمرار النمو والتحديث ، صنعت جهود فريق عمل دانوب هوم واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال تأثيث المنزل وحلول التصميم الداخلي في المنطقة. كما أن العلامة التجارية تضمن منتجات عالية الجودة ومتينة وطويلة الأمد. علاوة على ذلك ، فهم ملتزمون بخدمات ما بعد البيع الأكثر إرضاءً مع سيايسة إرجاع سهلة.

سيتم تشغيل الحملة بالكامل عبر الإنترنت من خلال https://danubehome.com/ae/en/ حيث ستهتم دانوب هوم بالعملاء من جميع أنحاء المنطقة ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت ، وجميع الطلبات الإنترنت.

“يسعدني أن أعلن أننا عدنا بإطلاق الإصدار الرابع من أكبر تخفيضاتنا السنوية بينما نستعد لموسم العطلات القادم.” قال عادل ساجان، المدير الإداري لمجموعة الدانوب ، واستكمل بقوله: “عند إدراكنا لضرورة مواكبة اتجاهات السوق الإلكتروني الناشئ ، كرسنا أنفسنا لتزويد عملائنا بتجربة تسوق عبر الإنترنت خالية من المتاعب حتى يتمكنوا من إكمال مشترياتهم في أي مكان وفي أي وقت وبأسعار مناسبة. والمشاركة في هذا الحدث سيتيح للعملاء شراء المنتجات أونلاين ببضع نقرات من منازلهم “.

لم تعلن أي شركة تجزئة آخره للأثاث عن حملة تنزيلات من هذا النوع ، بأسعار منخفضة جدًا حصرياً عبر الإنترنت.

يقول سيد حبيب ، مدير التجارة الإلكترونية والامتياز وتطوير الأعمال: “يتم إطلاق تخفيضات الأونلاين الضخمة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لتقديم خصومات كبيرة على أكثر من 10000 منتج قبل بدء الاحتفالات. في هذه النسخة الرابعة من تنزيلات الماد ريد ، عدنا بتقديم أفضل المنتجات عالية الجودة وتجربة عملاء استثنائية. لقد عمل فريقنا هذا العام بلا كلل لمنح خدمتنا تحولًا جديدًا تمامًا من خلال زيادة تحسين الجودة وتوسيع نطاق منتجاتنا. علاوة على ذلك ، فقد عززنا نهجنا التكنولوجي لتطبيق الهاتف المحمول والذي تم تجديده حديثًا لتقديم تجربة تسوق إلكترونية وخدمة عملاء سلسة وشخصية. نحن نطمح إلى تحويل منزلك إلى بيت أحلامك من خلال تقديم الجودة بتكاليف قليلة ومجموعة واسعة من الضروريات بأسعار معقولة “.

مع التوصيل في 48 ساعة ، والخيارات المتعددة للمتسوقين مثال “اشتر الآن ، وادفع لاحقًا” ، إما عن طريق بطاقة الائتمان أو من خلال قنوات أخرى عبر الإنترنت. عملية التسوق برمتها سلسة وسهلة.

وهذه العروض الرائعة على المنتجات مثل أرائك السرير، طاولات القهوة، وحدات التلفزيون، أرائك 3 مقاعد، أرائك سرير 3 مقاعد، طاولات مكتب، أطقم غرف نوم 4 قطع، تسريحة مع مرآة ومقعد، أطقم طاولات 3 قطع، شوايات، أطقم سفرة 4+1، أطقم سفرة 1+2، كراسي إسترخاء، أرجوحة 3 مقاعد

عن مجموعة دانوب

مقر مجموعة دانوب في دبي ولها مصالح وأعمال واهتمامات كبيرة في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 من قبل المؤسس ورئيس مجلس الإدارة رضوان ساجان – رجل الأعمال الهندي غير المقيم. حققت مجموعة الدانوب حجم مبيعات سنوي قدره 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم إماراتي) في عام 2019.

تعتبر شركة دانوب لمواد البناء ، الشركة الرائدة في المجموعة ، أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. توفر أكثر من 25000 منتجًا في والخدمات الداخلية في جميع فروعها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في المنطقة الحرة بجبل علي (JAFZA) مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع من المرافق والمصانع والمستودعات..

من شركة تجارية صغيرة ، نمت الدانوب لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة ، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند ، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

دانوب هوم هي واحدة من أكبر شركات التجزئة للديكور المنزلي في دول مجلس التعاون الخليجي مع انتشار متزايد في جميع أنحاء المنطقة. ودانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي ب6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد قامت بتسليم 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

كما أن لديها فريقًا يزيد عن 1800 شخص يعملون في مواقع إستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

عن دانوب هوم

دانوب هوم هي علامة تجارية رائدة في مجال المفروشات والتأثيث المنزلي مع وجود قوي وحيوي ومتزايد في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج وشبه القارة الهندية. تشتهر دانوب هوم بالتزامها الراسخ بأعلى معايير خدمة العملاء، وجودة لا مثيل لها ، وتصميمات رائعة الجمال ، وخدمات التجزئة المبتكرة.

ابتداءً من صالة عرض واحدة في رأس الخيمة في عام 2009 ، نمت دانوب هوم لتصبح الوجهة المفضلة في المنطقة للحلول الداخلية المنزلية لأن الشركة نجحت في التقاط ودمج الروح المثالية للحرفية والتصميم في مجموعة منتجاتها الرائعة. اليوم ، تقدم دانوب هوم أكثر من 50000 منتج عبر 16 فئة خاصة بالمنتج. تمتلك الشركة 17 صالة عرض وأكثر من 5 ملايين قدم مربع من مساحة التخزين والمساحة اللوجيستية.

تتواجد صالات عرض دانوب هوم بشكل استراتيجي في الشوارع الرئيسية وفي مراكز التسوق في جميع أنحاء منطقة الخليج. وسعت الشركة من وجودها خارج الكثبان الرملية للخليج من خلال إنشاء أول صالة عرض لها في قلب الهند. في الإمارات العربية المتحدة، لدى دانوب هوم صالات عرض في البرشاء وديرة والشيخ زايد والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة والعين وأبو ظبي. دانوب هوم لديها 7 صالات عرض في عمان، وصالة عرض واحدة في البحرين.

تشمل مجموعة منتجات دانوب هوم الأدوات الصحية الفاخرة، وبلاط الأرضيات والجدران الخزفية، وأرضيات الباركيه ، والستائر الأنيقة، وورق الحائط، وستائر النوافذ، والثريات، والسجاد، والديكورات المنزلية، والمعدات المنزلية، والأسقف، والأبواب، والدهانات، والدهانات الزخرفية، ولوحات الحائط. أثاث الحدائق والأماكن الخارجية، اكسسوارات الحدائق، الجازيبو، البرجولات ، المطابخ المعيارية والعديد من مواد البناء والمنتجات الداخلية المنزلية.

منذ إنشائها، كانت دانوب هوم في طليعة الابتكار وخدمات التجزئة المتطورة. تقدم الشركة خدمات تصميم داخلي مجانية تأخذ العميل في رحلة تحويلية حيث يمكن للعملاء تجربة تحويل تصاميمهم المفاهيمية إلى واقع لا لبس فيه.

Advertisements

أضافت دانوب هوم وسام إضافي إلى إنجازتها مع إطلاق www.danubehome.com ، وهو موقع تجارة إلكترونية سريع وسهل التنقل ومحمّل بالميزات التي تساعد على توفير تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت لعملائها. يهدف موقع       Danubehome.com إلى أن يصبح الوجهة الأولى للتسوق عبر الإنترنت لجميع المنتجات المنزلية في المنطقة.

لدى دانوب هوم أيضًا برنامج الولاء “أهلاً” الذي يتيح للعملاء الحصول على نقاط عند التسوق في دانوب هوم واستردادها على مشترياتهم المستقبلية. يمكن للعملاء أيضًا تنزيل تطبيق Ahlan ليكونوا أول من يعرف عن الخصومات والعروض الترويجية الحصرية.

صُنفت دانوب هوم من بين أفضل بائعي التجزئة في منطقة الخليج، والتي نمت بمعدل نمو 25٪ في المتوسط ​​منذ عام 2011. وقد حازت دانوب هوم على العديد من الجوائز المرموقة ولا تزال مكان عمل محفز لأفضل المواهب في المنطقة

 32 total views,  1 views today

Advertisements