for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

انطلاق معرض الصين الرابع والعشرين للتكنولوجيا المتقدمة في 15 نوفمبر في شينزن بالصين

Advertisements
Advertisements

شينزن، الصين — انطلقت فعاليات معرض الصين الرابع والعشرين للتكنولوجيا المتقدمة في مدينة شينزن في 15 نوفمبر 2022. وتم توسيع نطاق هذا الحدث، الذي ستستمر فعاليّاته حتى 19 نوفمبر، بشكل شامل، ليغدو أكبر حدث على الإطلاق، حيث سيتخلّله إطلاق منتجات وتقنيات جديدة، واستعراض لمنتجات وحلول، ومفاوضات تجارية، وتمويلات استثمارية في مجموعةٍ متنوعةٍ من قطاعات التكنولوجيا الفائقة بما في ذلك الطب الحيوي، والمواد الجديدة، والزراعة الحديثة، والمواد الكيميائية الدقيقة، والفضاء، ومصادر الطاقة الجديدة، وتصنيع المعدات المتطورة، وحفظ الطاقة، والحفاظ على البيئة.

وسيجمع معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022 ما مجموعه 5 آلاف شركة عارضة، بما في ذلك الشركات المحلية المتعددة الجنسيات، والشركات الرائدة في القطاع ،من قبيل مؤسسة الصين العامة للطاقة النووية وشركة “هواوي” و”زد تي إي” و”هانس ليزر”، إلى جانب “العمالقة الصغار” في مجال التكنولوجيا المُتقدّمة من قبيل شركة “كيماي” المُزوّدة لأنظمة المدفوعات الرقمية، وشركة “كياندا” المُصنّعة لمنتجات النقل بالسكك الحديدية، وشركة “إنسايترز” الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا الطبية.

Advertisements

وتشارك في المعرض أيضاً شركات عارضة أجنبية من 38 دولة، بما في ذلك البرازيل وكندا وفنلندا وروسيا، سينضم بعضها عبر المنصة الافتراضية الخاصة بمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022. ومن بين هؤلاء المُشاركين، قامت وزارة التعليم والتكنولوجيا الروسية وحكومة ولاية بافاريا الألمانية، وهما اثنان من شركاء المعرض التعاونيين منذ أمد طويل، بإرسال وفود إلى المعرض طوال أكثر من 20 عاماً متتالياً.

Advertisements

كما سيستضيف المعرض لهذا العام استعراضاً افتتاحياً للابتكارات في مجال الحفاظ على المياه من شأنه أن يسهم، إلى جانب عرضٍ لجذب المواهب في مجال التكنولوجيا المُتقّدمة ومعرض للسلامة في حالات الطوارئ، في تعزيز جاذبية هذا الحدث.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي الفترة عينها، سيُعقد منتدى التكنولوجيا المتقدمة التابع لمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة في الفترة المُمتدة من 15 إلى 17 نوفمبر، وسيُركّز بشكل رئيس على الاقتصاد الرقمي، وعالم “الميتافيرس” الافتراضي، والحوسبة الكمية، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، و”المنارات الصناعية”، والمدن الذكية، وقطاع التنقلية في المستقبل، والأهداف “الثنائية الكربون”. وسيتم بثّه مباشرة هنا.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتدى “إكس-ليك” لعام 2022، وهو المنتدى الجانبي الرئيس لمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2022، قد عُقد في 15 نوفمبر الجاري. وركّز هذا المنتدى على “الانفتاح والتكامل والمستقبل”، وناقش اتجاهات التنمية وتبادل الابتكارات المتطورة في مجال التكنولوجيا المتقدمة. وفي إطار فعالياته، ألقى كلّ من جون لي، الرئيس التنفيذي لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، وهو ايات سنغ، الرئيس التنفيذي لمنطقة ماكاو الادارية الخاصة، وسيونغ زو، مدير منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، خطابات عبر الفيديو. كما ألقى العلماء والأكاديميون وقادة القطاع المشهورون، بما في ذلك السيد روجر دي كورنبرغ الحائز على جائزة نوبل، خطابات رئيسة في المنتدى.

 12 total views,  1 views today

Advertisements