for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فريش ديل مونتي ذ.م.م تستكمل بناء منشأة جديدة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت “فريش ديل مونتي ذ.م.م”، التابعة لشركة “فريش ديل مونتي للمنتجات الطازجة” وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة المتكاملة رأسياً في مجال إنتاج وتسويق وتوزيع الفواكه والخضروات العالية الجودة الطازجة والمقطّعةً، عن الانتهاء من بناء منشأة جديدة في الدوحة، قطر، لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها – حيث من المتوقع أن تتضاعف الكميات المطلوبة من منتجاتها خلال الفعاليات السياحية المقبلة. أُنشئت المنشأة في إطار مشروع مشترك شركة الدوحة الوطنية للصناعات الغذائية في الدوحة، وهي شركة مملوكة بالكامل للوطنية العالمية القابضة ش.ق.م.خ.، لتزويد مطاعم الخدمة السريعة العالمية بالعصير الطازج والفواكه المقطعة والخضروات الطازجة والشطائر وأطباق السلطة الطازجة.

سوف تساعد هذه المنشأة في استيعاب الطلب المتزايد الناجم عن الرواج السياحي المتوقع والإقبال الكبير خلال الأشهر القليلة المقبلة. ويبلغ حجم المنتجات الاعتيادي في المنطقة 15 ألف طن شهرياً، ومن المتوقع أن يتضاعف خلال الأشهر القليلة المقبلة. ستكون المنشأة الجديدة قادرة على إنتاج خمسة أطنان من الخس المفروم وثلاثة أطنان من الخضراوات الأخرى يومياً؛ و2400 لتر من العصير الطازج يومياً؛ وسوف يُعد المطبخ بين 500 و750 طبق من السلطات والشطائر والوجبات الخفيفة في الساعة.

Advertisements

انطلقت أعمال البناء في المنشأة التي تمتد مع مساحتها المبنية على 2200 متر مربع، في أكتوبر 2021 وانتهت في سبتمبر 2022. وقد تم تشغيل خط الإنتاج في غضون ثلاثة أسابيع، وشمل ذلك تشغيل المعدات وإجراء جميع عمليات التدقيق. هذا ويستغرق وقت الإعداد الإعتيادي شهرين بشكل عام.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال شادي مبارك، مدير شؤون العمليات في شركة “فريش ديل مونتي ذ.م.م”: من المهم بالنسبة لنا أن نستعد لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات خلال الأشهر القليلة المقبلة حتى نتمكن من الحفاظ على مستوى الخدمة نفسه الذي يتوقعه عملاؤنا”. وأضاف: “إن استكمال بناء هذا المرفق الجديد سيساعدنا على استيعاب الحجم المتوقع من الطلبات وتزويد العملاء والمستهلكين بخيارات صحية طازجة في مواقع ملائمة”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن جهته، اعتبر حسان الخيامي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في لوطنية العالمية القابضة ش.ق.م.خ، أن الشراكة مع “ديل مونتي” تعد جزءاً من استراتيجية النمو طويلة الأجل للعمل مع العلامات التجارية العالمية للإنتاج المحلي من أجل تحقيق رؤية قطر 2030 وخطط الأمن الغذائي القطري.

في المستقبل، ستستخدم “فريش ديل مونتي ذ.م.م” المنشأة لتلبية الطلب المتزايد لعملائها الجدد والحاليين في قطاع البيع بالتجزئة بالإضافة إلى مجموعتها الجديدة من العصائر والفواكه والخضروات الطازجة والسندويشات الساخنة وأطباق السلطات الجاهزة المعبأة بشكل ملائم لتلبية احتياجات المستهلكين.

 9 total views,  1 views today

Advertisements