for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تأكيداً على التزامها تجاه السوق الكويتية

علامة باناسونيك العالمية توسع علاقاتها التجارية مع شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده

Advertisements
Advertisements

الشركة الرائدة تتصدر قائمة باناسونيك لموزعي مراوح التهوية في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021

مدينة الكويت، الكويت

Advertisements

أعلنت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أحد فروع شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، عن توسيع شراكتها التجارية مع شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده، الموزع المحلي لمنتجات العلامة، لإطلاق منتجات جديدة في مجال تحسين جودة الهواء الداخلي في السوق الكويتية، والتي تضمن توفير بيئة صحية ومريحة للمنازل والأماكن العامة والشركات في جميع أنحاء الدولة.

ويستند توسيع الشراكة إلى علاقة استراتيجية قوية وطويلة الأمد جمعت الشركتين لأكثر من 60 عاماً، والذي تم تأكيده رسمياً خلال أحد اجتماعات تقدير شركاء الأعمال الذي استضافته باناسونيك، حيث كرمت العلامة شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده لتصدرها قائمة موزعي مراوح التهوية من علامة باناسونيك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 2021.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد إيجي إيتو، المدير العام لشركة باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا تأسيس حضور قوي وراسخ في دولة الكويت، التي تعتبر إحدى أبرز الأسواق الرئيسية لعلامة باناسونيك، بفضل علاقتنا المستمرة لأكثر من 60 عاماً مع شركائنا الأوفياء في شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده، والتي شهدت تركيز الشركتين على تقديم منتجات رائدة تلبي متطلبات العملاء المتنامية والمتغيرة. ويسرنا اليوم توسيع شراكتنا مع شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده، تأكيداً على التزام باناسونيك بخدمة عملائها في السوق الكويتية، من خلال توفير مجموعتنا الواسعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية مع أحدث الحلول الحياتية التي تقدمها باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وأضاف السيد إيتو: “نسعى اليوم إلى توسيع استثماراتنا في حلول تحسين جودة الهواء الداخلي في دولة الكويت، في إطار مهمتنا للارتقاء بحياة جميع العملاء وتحقيق التوازن والرفاه لهم، من خلال توفير الابتكارات التي تضمن تسهيل حياتهم وفق أعلى مستويات الصحة والأمان. وتتمتع شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده بسمعة مرموقة في السوق الكويتية باعتبارها إحدى أبرز شركات التجارة والتجزئة محلياً، لذا نسعى في باناسونيك لدعم مكانة الشركة الرائدة من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات المزودة بأحدث التقنيات والحلول المبتكرة في القطاع. ولا تقتصر علاقتنا المميزة مع شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده على تلبية احتياجات عملائنا في السوق الكويتية فقط، بل تدعم أيضاً التزام دولة الكويت الراسخ نحو تبني مفهوم الابتكار لتعزيز تنوع الاقتصاد وضمان مستقبل مستدام”.

وأكد السيد وائل ديب، المدير العام لشركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده، انطباعه الإيجابي حول توسيع الشراكة وثقته باستمرار العلاقات المثمرة مع علامة باناسونيك، حيث قال: “يسرنا توسيع شراكتنا المميزة مع باناسونيك، لتعزيز مكانتنا كإحدى أبرز الشركات التجارية في السوق الكويتية بالاستفادة من تاريخ باناسونيك الغني بالابتكارات التكنولوجية القيّمة. كما نستطيع اليوم الاعتماد على خبرة باناسونيك ومجموعتها الواسعة من المنتجات والحلول المتطورة في تعزيز خططنا للنمو ودفع جهودنا نحو تحسين جودة حياة عملائنا، والذي يعتبر أحد أهم أهداف شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده”.

وحضر الفعالية شركاء ووكلاء آخرون لعلامة باناسونيك، حيث تضمنت ندوةً خاصة استعرض خلالها ممثلو باناسونيك الرئيسيون أحدث حلول تحسين جودة الهواء الداخلي التي توفرها باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا في السوق الكويتية. وسلطت العروض التقديمية الضوء على المزايا الرئيسية لمنتجات باناسونيك، بما فيها الأداء المعزز والموثوقية العالية، والتي تضمن قيمةً أعلى للعملاء. كما قدمت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعةً واسعةً من المنتجات الأخرى، بما في ذلك أجهزة توزيع الأسلاك ومنتجات إضاءة LED وأنظمة الطاقة الشمسية ومضخات المياه وغيرها الكثير.

حول مجموعة باناسونيك

Advertisements

كرائدة عالمية في تطوير التقنيات والحلول المبتكرة لتطبيقات واسعة النطاق في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات والصناعة والاتصالات والطاقة في جميع أنحاء العالم ، تحولت مجموعة باناسونيك إلى نظام شركة تشغيل في 1 أبريل 2022 مع شركة باناسونيك القابضة تعمل كشركة قابضة وثماني شركات تحت مظلتها. تأسست المجموعة عام 1918 ، وهي ملتزمة بتعزيز رفاهية الأفراد والمجتمع وتدير أعمالها على أساس المبادئ التأسيسية المطبقة لتوليد قيمة جديدة وتقديم حلول مستدامة لعالم اليوم. أعلنت المجموعة عن مبيعات صافية مجمعة بلغت 6698.8 مليار ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2021. وقد كرست مجموعة باناسونيك جهودها لتحسين رفاهية الناس ، وهي متحدة في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لمساعدتك على أن تعيش أفضل ما لديك.

نبذة عن ’ باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘(PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري .

 20 total views,  1 views today

Advertisements