for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) يحتفي بريادة أبوظبي كوجهة عالمية للترفيه والتسلية والأعمال

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — استناداً إلى الأرقام والاحصائيات الصادرة عن القطاع، يبدو أن السياحة الترفيهية بصدد تحقيق انتعاش كبير وضخم في المنطقة، سيما في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولطالما احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة دائرة الضوء في مجال الترفيه، حيث تتنافس مختلف إماراتها لتعزيز عروضها الترفيهية. وتحظى إمارة أبوظبي بشكل خاص بمكانة متميزة على الخارطة العالمية باعتبارها وجهة جذابة للترفيه والتسلية.

Advertisements

وكانت أبوظبي قد أطلقت في العام 2021 استراتيجية السياحة 2030 بهدف استقطاب ما يزيد عن 23 مليون سائح سنوياً إلى العاصمة بحلول العام 2030. وفي هذا الإطار، يستعد مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي “مينالاك” (MENALAC)، وهو منصة تجارية غير ربحية يمثل قطاع الترفيه والتسلية والجذب السياحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاستضافة فعالية FOCUS ON ABU DHABI 2022، التي تقام يومي 7 و8 ديسمبر 2022 تحت شعار: “الاستثمار والابتكار ومستقبل المرح”.

Advertisements

من المتوقع أن تستقطب الفعالية التي تستمر على مدى يومين ما يقرب من 100 شخصية، بما في ذلك مجموعة من كبار التنفيذيين والمؤسسين والمستثمرين وصناع القرار من أبرز شركات الترفيه والتسلية بالأسواق الرئيسة، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا. وستتضمن الفعالية مؤتمراً وجولات في الكواليس، فضلاً عن فرص للتواصل والتعارف مع الخبراء والاختصاصيين في هذا المجال.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي معرض تعليقه على الحدث المرتقب والهام، قال مشعل الحكير، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير ورئيس “مينالاك”: “يتمثّل أحد الأهداف الرئيسية لـ’مينالاك‘ في إتاحة مساحة تفاعلية جذابة يمكن من خلالها لجميع أصحاب المصلحة التواصل ومناقشة التطورات الحاصلة في القطاع ومشاركة تجارب النجاح. بالتالي، سيسمح لنا هذا الحدث بأن نجتمع ونحتفل معاً، مع استمرار المنطقة بأكملها بتحقيق النمو، حيث من المتوقع أن تتحوّل إلى أهم وجهات الجذب السياحي.”

من جانبه، قال مايك ريجبي، نائب الرئيس التنفيذي للمنطقة الشرق الأوسط والهند في شركة “وايت ووتر”، ورئيس لجنة فعاليات “مينالاك”: “تفتخر منطقتنا بامتلاك مجموعة واسعة من أفضل المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية، فضلاً عن عدد لا يحصى من مناطق الجذب السياحي والمفاهيم الفريدة من نوعها التي بدأت تؤسس لمعايير عالمية. بالتالي، تعدّ فعالية Focus on Abu Dhabi 2022 الخطوة المثالية في هذا الاتجاه.”

 20 total views,  1 views today

Advertisements