for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أنومالي تُعلن عن شهادات النخبة البلاتينية الفنية الجديدة للمُهندسين الشركاء العالميين

Advertisements
Advertisements

ريدوود سيتي، كاليفورنيا — أعلنت “أنومالي”، الشركة الرائدة في مجال تحديث العمليات الأمنية وتوسيعها من خلال تقديم مستويات متطورة من الرؤية الأمنية وحلول قائمة على المعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة لها، اليوم، عن توفّر برنامج اعتمادات النخبة البلاتينية الفنية الجديد كلياً. إذ أصبح جميع المهندسين الشركاء يتمتعون الآن بوصولٍ إلى المنهج الفني نفسه المُتاح لمهندسي الخدمة الميدانية ومهندسي نجاح العملاء بشركة “أنومالي”، بغض النظر عن مستواهم الحالي من حيث الشراكة، وذلك بهدف تعزيز نجاح كلّ من شركاء “أنومالي” وعملائها.

بمجرّد إكمالهم برنامج شهادة الاعتماد، يتأهّل الشركاء لنيل صفة النخبة البلاتينية في برنامج “ريزيلينس بارتنرز” من “أنومالي”. ومنذ إطلاق برنامج الشركاء الجديد كلياً في مارس 2022، واصلت “أنومالي” الاستثمار في القنوات، إذ ضاعفت عدد موظفيها الميدانيين ووظّفت مديراً مختصاً بتمكين القنوات.

Advertisements

وقال كريس بيترسون، نائب الرئيس لشؤون الشراكات العالمية بشركة “أنومالي”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “حتى هذه اللحظة، نشّط برنامج ’بارتنر ريزيلينس‘ قاعدة شركائنا بالكامل، وزاد مشاركة شركائنا بنحو ثلاثة أضعاف في الأشهر الستة الأولى فقط. وتُشكّل إتاحة برنامج تمكين النخبة البلاتينية الخاص بنا لجميع الشركاء، من شركات تكامل الأنظمة العالمية أو مورّدين ذوي قيمة مُضافة أو مُزوّدي الخدمات المُدارة، دليلاً على استثمار شركة ’أنومالي‘ بشكل أكبر في شركائنا، إذ توفر طرقاً إضافيةً للوصول إلى الأسواق وتُتيح فرصاً جديدة قائمة على الخدمات لكسب الإيرادات”.

هذا ويُقدَّم التدريب الجديد كنموذجٍ تعليميٍ هجين يضمّ مختبرات للتدريب العملي بإشراف مُدرّبين. ويتألف التدريب من ثلاث وحدات مرنة، ما يسمح للشركاء بمطابقة تنمية المهارات الفنية مع نموذج الأعمال الخاص بهم وتوسيع نطاق ممارساتهم على “أنومالي”. أمّا برامج الشهادات الثلاث فهي كالتالي:

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

• مُهندس مُعتمد لإثبات القيمة من “أنومالي” – يركّز على تنمية المهارات الفنية لمرحلة قبل البيع؛

• مهندس “ثريت ستريم” المُعتمد من “أنومالي” – يعزّز قدرة المهندسين الشركاء على تقديم خدمات التنفيذ والتكامل لـ”ثريت ستريم” من “أنومالي”؛

• مُهندس مُعتمد من منصة “أنومالي” – يُمكّن المهندسين الشركاء من تقديم خدمات التنفيذ والتكامل لمنصة “أنومالي”.

من جانبه، قال بول ليم، المدير الإقليمي لمنطقة أستراليا ونيوزيلندا بشركة “نتبوليون”: “إنّ التدريب المؤدي للحصول على الشهادات الفنية من ’أنومالي‘ مذهلٌ للغاية. إذ تمنحنا بيئة التوصيل السحابية والتفاعل مع مهندسي ’أنومالي‘ الخبرة العملية التي نستطيع تطبيقها على الفور في عروض الخدمات الجديدة لشركاء قنواتنا وعملائنا”.

تجدر الإشارة إلى أنّ النخبة البلاتينية هي المستوى الأعلى من برنامج “ريزيلينس بارتنر” من “أنومالي” وهي توفر العديد من المزايا المحسّنة للشركاء ليتمكّنوا من تحقيق أقصى قدر من هوامش الربح وزيادة مسارات الشركاء المؤدية إلى الأسواق من خلال منصة “أنومالي”، بما في ذلك:

• إصدار تراخيص لمنصة “أنومالي” لتقديم الخدمات القابلة للفوترة.

• هوامش إضافية لإعادة بيع حلول “أنومالي”.

• اعتماد ساعات التعليم المهني المستمر مقابل متطلبات التعليم المستمر ضمن شهادة محترف أمن نظم المعلومات للمهندسين الشركاء.

• تعزيز المعرفة التقنية لتقديم وجهات نظر والزامات تطبيقية مباشرة للعملاء.

Advertisements

وقال كريغ غليدهيل، الرئيس التنفيذي لشركة “إيه سي إيه باسيفيك”، في هذا السياق: “يتطلب تعزيز نمو أعمال البائعين نقل المعرفة التقنية لتمكين الشركاء من تقديم خدمات تنفيذية واحترافية. ويوفر برنامج التمكين الفني المعياري الجديد من ’أنومالي‘ هذا الأمر. وهو يعكس أيضاً التزام الشركة المُستمر بالقناة، ما يمنح مهندسي شركائنا المهارات اللازمة لدعم عملائهم بشكل كبير وتوسيع نطاق أعمال ’أنومالي‘ الخاصة بهم”.

هذا وتنطوي منصة “أنومالي” على مجموعةٍ من المنتجات التي تعمل معاً وتتكامل بسهولة في حزم تقنيات الأمن الحالية من خلال عمليات النشر المتعددة السحابات والمحلية والهجينة. وتقدّم عروض المنتجات المتكاملة حالات استخدام قائمة على رؤيةٍ أمنيةٍ جديدةٍ ومُميزةٍ لوضع حدّ للمهاجمين والخروقات، بما في ذلك برامج الفدية.

وتشتمل مجموعة المنتجات على مُحرّك “ماتش” للبيانات الضخمة الذي يربط المعلومات العالمية بالقياس عن بُعد للكشف عن التهديدات والاستجابة المُوسّعة لها؛ وأداة “ثريت ستريم” الرائدة في مجال إدارة معلومات التهديدات وأكبر مخزن للمعلومات العالمية؛ ومُلحق “لينس” الفريد من نوعه في القطاع لمعالجة اللغة الطبيعية والذي يتعرّف على جميع التهديدات ومؤشرات التسوية في البيانات العامة والخاصة لكشف أحدث التهديدات.

 44 total views,  4 views today

Advertisements