for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الإعلان عن زيارة نجم الريشة الطائرة، الدنماركي فيكتور أكسيلسن لمركز «سيليكــون سنتــرال» للتسوّق 

Advertisements
Advertisements

بطل العالم في الريشـة الطائـرة وسفيـر العلامة التجارية “يونيـكس” يزور مركز «سيليكــون سنتــرال» للقاء وتحية المشجعين والتوقيع على أوتوجرافات للمعجبين في يوم السبت، الساعة الـ 4 مساءً

دبـي، الإمارات العربية المتحدة:  بالتوازي مع فعاليات “تحـدي دبـي للياقـة (30×30)”؛ تم الإعلان عن زيارة مرتقبة لنجم الريشة الطائرة، الدنماركي فيكتور أكسيلسن، بطل العالم لعام 2022 والبطل الأولمبي في أوليمبياد 2020، وسفيـر العلامة التجارية “يونيـكس”؛ الشركة الرائدة عالمياً في مجال معدات وتجهيزات رياضات الجولف والتنس وكرة الريشة؛ حيث سيقوم فيكتور أكسيلسن بزيارة لمتجـر “لولـو هايبـر ماركـت” بمركز «سيليكــون سنتــرال»؛ الوجهة الجديدة المميزة لنمط الحياة العصريّ في مدينة دبـي؛ للقاء وتحية الجماهير والتوقيع على أوتوجرافات للمعجبين والاستمتاع بلعب الريشة الطائرة، وذلك في يوم السبت 12 نوفمبر، من الساعة الـ 4 مساءً حتى الـ 7 مساءً.

Advertisements

تُقام الفعالية، والتي يتم تنظيمها كجزء من فعاليات “تحـدي دبـي للياقـة”؛ بالتعاون مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة ومجلس دبي الرياضي وبحضور مجموعات ومنظمات مختلفة لكرة الريشة. وعلى جانب آخر، يقوم فيكتور أكسيلسن بالترويج لمعدات “يونيـكس” لكرة الريشة في دبـي؛ والتي تتوفر حصريًا في جميع متاجر “لولـو هايبـر ماركـت” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن زيارة فيكتور أكسيلسن تعد الأولى من نوعها لأحد مراكز التسوق في مدينة دبـي، حيث يرافقه في الزيارة كلاً من السيد/ سليم م. أ.، المدير العام لمجموعة اللولو العالمية، والسيدة/ نورة الجسمي، رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، والسيد/ أحمد إبراهيم، مدير قسم الفعاليات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي.
يمثل مركز «سيليكــون سنتــرال» معلمًا جديدًا داخل مدينة دبي، مع تمتعه بموقع استراتيجي على بعد 12 كيلومترًا من وسط المدينة و 15 كيلومترًا من مطار دبي، داخل واحة دبي للسيليكون، وهي أول منطقة مستدامة بيئياً في مدينة دبي تركز على خفض البصمة الكربونية وتطبيق الذكاء الاصطناعي والحلول التكنولوجية، كما يتميز «سيليكــون سنتــرال» بوقوعه بالقرب من طريق دبي العين حيث تمر أكثر من 350.000 سيارة يومياً؛ حيث يهدف المركز التجاري إلى تقديم مجموعة متفردة من متاجر التجزئة الجديدة لأفراد المجتمع السكني المحيط والذي يناهز عدد سكانه 400.000 نسمة بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين بالجامعات في المدينة الأكاديمية. هذا ومن المقرر إطلاق الافتتاح الكبير لمركز «سيليكــون سنتــرال» في منتصف شهر نوفمبــر 2022.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

Advertisements

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.

شركة “سـراج باور”

تأسست شركة “سراج باور”، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، من قبل عائلة محلية مرموقة تتمتع بإرثٍ قوي في ميدان الأعمال. توفر “سراج باور” حلولاً مبتكرةً في مجال الطاقة الشمسية للشركات والهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية والصناعية والتعليمية من جميع الأحجام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مع خطط للتوسع على المستوى الإقليمي. تقدم الشركة حلولاً متكاملةً وجاهزةً تجمع بين عمليات التطوير والتمويل والبناء وتشغيل الوحدات الشمسية على أسطح المباني ومظلات ركن السيارات، فيما تتيح تكنولوجيا الطاقة الشمسية المبتكرة وفائقة التطور التي توفرها الشركة للعملاء تحقيق أقصى مستوى ممكن من الوفورات إلى جانب تحقيق استقلالية الطاقة وبلوغ أهداف الاستدامة. هذا وتعد “سراج باور” الشركة المحلية الوحيدة في دبي المرخصة والمعتمدة لتقديم حلول الهندسة والمشتريات والبناء (EPC)، وحلول التشغيل والصيانة والتمويل. وإلى جانب ذلك، توفر الشركة حلول تأجير معدات الطاقة الشمسية التي تقلل من الإنفاق على الطاقة بشكل كبير، مع الالتزام ببناء مستقبل مستدام يتماشى مع الرؤية الخضراء طويلة الأجل للإمارة، فيما تمتلك الشركة حالياً أكبر محفظة لمشاريع الطاقة الشمسية داخل دولة الإمارات بقدرة تصل إلى 100 ميجاواط دخلت حيز التشغيل التجاري حالياً. وتواصل “سراج باور” نموها بوتيرة سريعة لتغدو الشركة الأولى في المنطقة في مجال حلول الطاقة النظيفة

 74 total views,  1 views today

Advertisements