for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سيتي سنتر عجمان” يستضيف النسخة الأولى لمعرض السيارات مع أكثر من 400 سيارة سيتم عرضها

Advertisements
Advertisements

ستتاح الفرصة أمام عشاق السيارات للاستمتاع بمعرضٍ متنوع يتضمن السيارات والدراجات النارية وعروض دي جي المباشرة ومساحات لألعاب للأطفال وعربات الطعام وغيرها الكثير في موقف السيارات في الطابق الأول لمركز التسوق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2022: أعلن “سيتي سنتر عجمان”، عن استضافته النسخة الأولى لمعرض السيارات الذي يضم أكثر من 400 سيارة، بالتعاون مع عجمان للسياحة ورابطة الإمارات للسيارات.

Advertisements

ويدعو “سيتي سنتر عجمان” عشاق السيارات في جميع أنحاء الإمارات، لزيارة هذا المعرض واستكشاف السيارات الفاخرة والكلاسيكية المتنوعة بما في ذلك السيارات المستدامة، وسيارات شرطة عجمان وأكثر من 40 سيارة كلاسيكية (بعضها يعود إلى خمسينيات القرن الماضي)، في معرض السيارات الأول من نوعه الذي يقام في الطابق الأول لمركز التسوق عند المدخل D ، وذلك بتاريخ 12 نوفمبر، بين الساعة 4 و 9 مساءً. وسيتخلل الحدث عرض لواحدة من سيارات “همر” الكهربائية الثلاث المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة.

وسيتضمن معرض السيارات، أيضاً عرضاً جوالاً للدراجات النارية الساعة السابعة مساءً، حيث ستتجه أكثر من 100 دراجة نارية إلى “سيتي سنتر عجمان” وستقوم بالتجول في أرجاء المعرض.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويمتلك أعضاء نوادي السيارات الحصرية من ضمنهم رابطة الإمارات للسيارات، العديد من السيارات الخارقة، والسيارات الكلاسيكية، وسيارات السباق والدراجات النارية، التي ستعرض أمام الجمهور في معرض السيارات.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الترفيه التي تتضمن عروض موسيقية، ومساحة مخصصة لألعاب للأطفال، وخيارات متنوعة من المأكولات عبر عربات الطعام المتوفرة.

يُشكل معرض السيارات في “سيتي سنتر عجمان”، واحداً من الكثير من الفعاليات المنتظرة والتي ستقام في مركز التسوق بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقًا حول العالم ويعمل بها أكثر من 45 ألف موظف. وقد نالت الشركة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 420 متجرًا، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عددًا من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 76 total views,  1 views today

Advertisements