for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة نافكو ش.م.ح. تختار UDP 9000 Series Appliances من “أركسيرف” لتعزيز الإنتاجية والأداء

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات  العربية المتحدة 9 نوفمبر 2022: أعلنت اليوم شركة “أركسيرف” (Arcserve)، المزوّد الأكثر خبرة في العالم لحلول النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات والتخزين الثابت بهدف حماية البيانات من برامج الفدية والكوارث، أن “شركة نافكو ش.م.ح. القائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائدة عالمياً في مجال إنتاج وتوريد معدات وخدمات من الدرجة الأولى مثل معدات الحرائق وأنظمة الحماية من الحرائق وأجهزة إنذار الحرائق والأمن وأنظمة هندسة السلامة في جميع أنحاء العالم قد اختارت UDP 9000 Series Appliances من “أركسيرف” لتعزيز الإنتاجية وأداء الاستخدام والتطبيق بكل سلاسة.

سعياً لتحديث عمليات الشركة وتعزيز حماية البيانات، كانت نافكو بحاجة إلى حل جديد مقبول التكلفة وقابل للتوسع ومرن يتضمّن ميزات الأمن الإلكتروني بهدف حماية الأصول الرقمية المهمة. وبالعمل عن كثب مع شركة جراب التي هي الشريك المحلي لشركة “أركسيرف”، نشرت الشركة في مكتبيها في دبي وأبوظبي Arcserve Appliances 9360DR و9096DR لحماية سيرفيرات نافكو الفعلية البالغ عددها 45 و100 آلة افتراضية وتنظيم البيئة المعلوماتية للمؤسسة.

Advertisements

وفي هذا الصدد، قال مهنّد حناوي، مدير تكنولوجيا المعلومات للمجموعة لدى شركة نافكو ش.م.ح.: “ساهمت الحلول المختارة في زيادة الإنتاجية بنسبة 100 بالمئة وأدت إلى زيادة أداء الاستخدام والتطبيق بنسبة 50 بالمئة كما حققت توفيراً بنسبة 50٪ بالمئة في التكاليف العملية”. وأضاف قوله: “منتجات Arcserve Appliances سهلة الإدارة وغنية بميزات مفيدة أهمها الأمن الإلكتروني والحماية من برامج  الفدية. وإن واجهة الإدارة  بسيطة الفهم وسهلة الاستخدام إلى أبعد حد”.

أوضحت دراسة حديثة أن فقدان البيانات الهامة لا يزال يعيق عمليات الشركات ويبقى مشكلة بالنسبة إلى المؤسسات. وفي دراسة بحثية لتجربة صناع القرارات وسلوكياتهم، تبيّن أن 76 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع أكدوا فقدان بياناتهم المهمة بشكل كبير و45٪ منهم أكدوا فقدان البيانات بطريقة دائمة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

وقال فلوريان مالتسكي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة “أركسيرف”: “في العالم الرقمي المتزايد، يتعيّن على المؤسسات حماية بياناتها كلياً وضمان استمرارية أعمالها بشكل متين في وجه هجمات الفدية المعقدة. ولا تزال الشركات مثل نافكو ش.م.ح. تظهر أهمية النسخ الاحتياطي والمدمج للبيانات وحلول استرداد البيانات والأمن الإلكتروني لتعزيز حماية البيانات بشكل عام”.

لمحة عن شركة “أركسيرف

توفر “أركسيرف”، وهي إحدى أفضل خمس شركات رائدة عالمياً في مجال حماية البيانات وتوريد حلول حماية البيانات الموحدة، أوسع مجموعة من الحلول الأفضل ضمن فئتها لإدارة جميع أعباء عمل البيانات وحمايتها واستعادتها، ابتداءً من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ووصولاً إلى المؤسسات، بغض النظر عن الموقع أو مستوى التعقيد. وتعمل حلول “أركسيرف” على الحدّ من التعقيد بالتزامن مع توفير خدمات حماية والبيانات الأفضل ضمن فئتها، فضلاً عن الجدوى من حيث التكلفة والمرونة وقابلية التوسع على نطاق واسع عبر جميع بيئات البيانات. ويتضمن ذلك البنى التحتية في الموقع وخارجه (بما في ذلك حلّ التعافي من الكوارث كخدمة DRaaS وحلّ النسخ الاحتياطي كخدمة BaaS وحلّ الاتصال المباشر بين الخدمات السحابية Cloud-to-Cloud) والبنية التحتية فائقة التقارب والبنية التحتية الطرفية. وبفضل ما تقدّمه الشركة على مدى ثلاثة عقود من الملكية الفكرية الحائزة على جوائز، إضافة إلى تركيزها المستمر على الابتكار، يمكن للشركاء والعملاء، بما في ذلك، مزودو الخدمات المُدارة MSP والموزعون ذوو القيمة المضافة  VAR وموزّعو الحسابات الكبيرة LAR والمستخدمون النهائيون، ضمان أسرع طريق لحلّ الجيل التالي من أعباء عمل البيانات والبنى التحتية. وتتمتّع شركة “أركسيرف” التي تركّز على الشراكات بنسبة مئة بالمئة بحضور واسع في أكثر من 150 بلداً، مع 19 ألف شريك يساهمون في حماية 235 ألف من أصول البيانات المهمة للعملاء. اكتشف المزيد على الموقع الإلكتروني  arcserve.com  وتابع صفحتنا @Arcserve على “تويتر”.

 52 total views,  2 views today

Advertisements