for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ويبرو تُعيّن سيمي داميجا بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements
Advertisements

بنغالور، الهند — أعلنت اليوم “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات تسيير الأعمال، عن تعيين سيمي داميجا بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لوحدة السوق الإستراتيجية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويبرو تُعيّن سيمي داميجا بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements

وستتولى داميجا قيادة عمليات تسليم وتشغيل وحدة السوق الإستراتيجية عبر مناطقها العديدة، ما يدعم بكفاءة تطلعاتها للنمو المربح. وتُوصف بأنها رائدة متمرّسة تتمتع بخبرة تتجاوز عقدين في قطاع التكنولوجيا. وانضمّت إلى “ويبرو” قادمةً من “تيك ماهيندرا”، حيث شغلت منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التحول وقادت عدداً من المبادرات الاستراتيجية مثل التحول الرقمي والتعاون في عمليات الاندماج والاستحواذ وتحسين الأرباح وتحديث عمليات التسليم والتفاعلات الرئيسية مع العملاء وإدارة علاقات متكاملة مع الشركاء والجهات المعنية في المنظومة. وشغلت داميجا سابقاً مناصب قيادية عالمية في مجالات الاستراتيجية والتسليم والعمليات وتنمية المواهب.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال أنيس شنشاه، عضو المجلس التنفيذي لشركة “ويبرو” المحدودة والرئيس التنفيذي للشركة في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “أُعرب عن سعادتي بانضمام سيمي إلى شركتنا للمضي قُدماً في خططنا الطموحة في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا. وأمامها مهمة جوهرية لقيادة التحول في نموذجنا التشغيلي نحو تعزيز التركيز على العملاء وتمكين الموظفين وتحسين أدائنا المالي باستمرار وإضفاء البساطة والمرونة والكفاءة على طريقة عملنا. وتحمل سيمي في جعبتها جميع المواهب المهنية والمزايا الشخصية اللازمة لتنفيذ هذه المهمة بصورة استثنائية”.

ومن جانبها، قالت سيمي داميجا: “أُكنّ احتراماً كبيراً لتفاني ’ويبرو‘ الراسخ تجاه تحقيق مبادئها وأهدافها، وأفخر بأن أكون جزءاً من هذه المؤسسة عموماً ومن فريق القيادة النشط والمبتكر في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا خصوصاً. أنا متشوّقة لمساعدة عملائنا في تسريع مسيرة كلّ منهم في التحول الرقمي، فضلاً عن لقيادة أعمالنا في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وأفريقيا إلى المرحلة المقبلة من الابتكار والتميز التشغيلي”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتُعد داميجا رائدة فكر في القطاع ومتحدثة ذائعة الصيت وحائزة على العديد من الجوائز والأوسمة. وهي أيضاً عضو في المجلس الاستشاري لمنظمة “بينكيشي” غير الحكومية التي تُكرس جهودها على تنمية الفتيات والنساء وجودة حياتهن وفخرهن وسعادتهن. وهي عضو في مجلس المرأة في العلوم وريادة الأعمال التابع لاتحاد غرفة التجارة والصناعة الهندية. وتحمل داميجا شهادة من معهد تكنولوجيا الإدارة بغازي أباد في الهند.

Advertisements