for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

راديسيس تضع قدرات الاتصال في متناول الجميع من خلال هاتفها الجوّال ريتش فون لايت

Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيلسبورو، أوريغون — أعلنت اليوم شركة “راديسيس كوربوريشن” الرائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة عن إطلاق هاتفها الجوّال ميسور التكلفة “ريتش فون لايت” الذي يدعم شبكات الجيل الخامس والمصمم لمساعدة مشغلي شبكات الجوّال في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط على ترحيل مستخدمي الصوت عبر شبكات الجيل الثاني والثالث إلى شبكات الجيل الرابع من خلال دعم تجارب فائقة.

النقاط الرئيسية
• تُقدّر رابطة “جي إس إم إيه” أن نحو 45 في المائة من السكان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و53 في المائة من السكان في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء يتمتّعون بتغطية شبكات الجيل الرابع؛ ومع ذلك يفتقر هؤلاء المستخدمين إلى هاتف مزود بإمكانيات الإنترنت وإمكانية الوصول إلى خدمات ميسورة التكلفة.
• تُغلق الشركات المشغّلة للجوال حول العالم شبكات الجيل الثاني والثالث لتحرير الموارد لشبكات الجيل الرابع وتوسيع قاعدة المشتركين وتعزيز عمليات نشر شبكات الجيل الخامس المُقبلة. وسيتطلب إغلاق شبكات الجيل الثاني والثالث من المستخدمين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء ترقية أجهزتهم إلى أخرى تدعم تقنية الجيل الرابع الجديدة. ونتيجة لذلك، يبحث مشغلو شبكات الجوال عن حلول ميسورة التكلفة تسمح لهم بتحويل قاعدة المشتركين بخدمات الصوت فقط على شبكات الجيل الثاني والثالث إلى شبكات الجيل الرابع.
• يُعدّ جوّال “ريتش فون لايت” من “راديسيس” هاتفاً أساسياً (ذو ميزات) يُمَكِّن مشغلي شبكات الجوال من استبقاء قاعدة مشتركيهم واستقطاب مشتركي خدمات الصوت الآخرين من خلال تقديم هاتف ميسور التكلفة يوفّر خدمات جديدة ومشوّقة واتصالاً بالإنترنت عبر الجوّال في ظلّ امتلاك عدد أقل من الأشخاص لشبكة بيانات أو إمكانية الوصول إليها أو حتّى هاتفاً ذكياً.
• ويمتاز جوّال “ريتش فون لايت 4 جي” بمظهر وملمس مشابهين للأجهزة التي تدعم خدمات الصوت فقط على شبكات الجيلين الثاني والثالث التي اعتاد عليها العملاء، ولكنه يُوفر أيضاً جودة عالية وميزات وقدرات محسّنة مثل تصفح الإنترنت والمكالمات الصوتية عالية الدقة والتسجيل الصوتي واتصال “بلوتوث” ومدخل لسماعة الأذن وراديو “إف إم” ومشغل “إم بيه 3” وميزة إعادة تشغيل الموسيقى وبطاقة ذاكرة “مايكرو إس دي” ودعم تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة وكاميرا بتقنية منظومة العرض المرئي “في جي إيه” وضوء كشاف ومنبه وتقويم.
• يمكن قفل جوّال “ريتش فون لايت” ليعمل على شبكة مشغّل شبكة الجوّال فحسب وتمكين المشغلين من وضع علامة تجارية على الجهاز مع توفير فرص التخصيص الأساسية مثل نغمات الرنين وخلفيات الشاشة والرسوم المتحركة للتشغيل والإيقاف، ما ويوفّر بالتالي تجربةً لجهاز يحمل العلامة التجارية لمشغّل الجوّال ويعمل بخدماته.

Advertisements

وفي هذا السياق، قالت ناتاشا تاماسكار، الرئيس العالمي لوحدة أعمال نقاط النهاية الرقمية والتسويق بشركة “راديسيس”: “يواجه العديد من مشغلي شبكات الجوال صعوبةً في تحويل العملاء من شبكات الجيل الثاني والثالث القديمة إلى شبكات الجيل الرابع دون زيادة فجوة الاتصال ومع مراعاة الجداول الزمنية المحددة من قِبل الحكومة لشبكات الجيل الثاني والثالث. ويوفر ’ريتش فون لايت‘ من ’راديسيس‘ لمشغلي شبكات الجوال بديلاً مجدياً من حيث التكلفة ومتوافقاً مع شبكات الجيل الرابع يُمكّن المشتركين من تجربة تطبيقات جديدة مع السماح للمشغلين بتقديم تجربة عملاء سلسة وفائقة، ضمّ ومشتركين جُدد مباشرة إلى شبكات الجيل الرابع، وإطلاق باقات بيانات ميسورة التكلفة لاستبقاء وزيادة قاعدة مشتركيهم بشبكات الجيل الرابع”.

 79 total views,  1 views today

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements