for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانوب سبورتس وورلد – أكبر مرفق رياضي داخلي في المنطقة سيفتح أبوابه قريبًا

Advertisements
Advertisements

يعزز دانوب سبورتس وورلد الصحة والرفاهية من خلال التواصل الاجتماعي والترابط والحفاظ على اللياقة – كل من اللياقة البدنية والصحة العقلي

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر 2022

Advertisements

قامت مجموعة دانوب، وهي شركة عائلية متعددة الأنشطة ومقرها دبي، بإطلاق تجريبي لدانوب سبورتس وورلد – أكبر مرفق رياضي داخلي في الشرق الأوسط، تم إنشاؤه على قطعة أرض مساحتها 200000 قدم مربع على شكل قبة ضخمة. بجوار مدينة الحبتور وأيكون سيتي على طريق الشيخ زايد.

تتميز القبة المتضخمة التي يبلغ ارتفاعها 25 مترًا والتي يتم التحكم في درجة حرارتها بملعب الكريكيت الداخلي والبادل وكرة الريشة وكرة القدم وكرة الطاولة وملاعب الملاكمة، إلي جانب موقف سيارات 150.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تم تجهيز الملاعب أيضًا بميزات مثل كاميرات البث المباشر للعب والحكام لمراقبة المباراة التالية وغير ذلك. يحتوي على خزائن كبيرة وغرف تغيير الملابس وعيادة إسعافات أولية وصالة للألعاب الرياضية ومقهى – للمستخدمين للتواصل الاجتماعي بين اللعب والتمرين.

“قال رضوان ساجان المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب”الابتكار سيحدد نجاح الأعمال. بصفتنا مجموعة أعمال مبتكرة ومتطلعة للمستقبل، نحاول باستمرار الابتكار من خلال دمج الأفكار الجديدة في العمل – مما يؤدي إلى إنشاء قطاعات أعمال جديدة لمساعدة عملائنا.

“دانوب سبورتس وورلد هي فكرة مبتكرة تم تنفيذها الآن لإفادة عملائنا. هناك طلب كبير على مثل هذه المرافق، ولكن القليل منها فقط أنشأ مرافق رياضية داخلية، وهي صغيرة مقارنة بالطلب الحالي.

“يمكن للرياضة أن تخفف من توتر المحترفين أو رجال الأعمال نتيجة الإكراه أو الضغط”.
وفقًا للإحصاءات، يتم إطلاق دانوب سبورتس وورلد في وقت يبدأ فيه تحدي دبي للياقة البدنية لمساعدة الناس على استعادة لياقتهم البدنية. تبلغ القيمة السوقية لصناعة اللياقة البدنية العالمية أكثر من 87 مليار دولار أمريكي بينما تجاوزت إيرادات صناعة اللياقة البدنية الأمريكية في عام 2021 33.25 مليار دولار أمريكي.

في الفترة الواقعة من الآن وحتى عام 2028، من المتوقع أن تنمو صناعة اللياقة البدنية العالمية بنسبة 171.75 في المائة لتصل إلى 434.74 مليار دولار أمريكي.

يمكن للاعبين الطلب من المقهى من خلال رموز QR ويتم توصيل المرطبات إلى ملعب اللاعبين. يمكن للعملاء حجز لعبة للعب من خلال تطبيق مدعوم من بلاتوميك.

قال عادل ساجان، العضو المنتدب في مجموعة الدانوب، الذي ابتكر فكرة رائعة لإنشاء دانوب سبورتس وورلد، “سيكون هذا المركز الرياضي والترفيهي الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة حيث يحاول المستهلكون الآن مزج بين المرافق الرياضية والترفيهية كجزء من عملية التنشئة الاجتماعية الخاصة بهم.

“يرغب معظم الناس في محاولة القيام ببعض الأنشطة الرياضية حتى عندما يتواصلون اجتماعيًا. تكتسب الرياضة شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي كوسيلة للتواصل الاجتماعي والنشاط الصحي، وسوف ينمو هذا الاتجاه كظاهرة عالمية. نحن أول من أنشأها في الشرق الأوسط – لسد فجوة آخذة في الاتساع “.

“لقد اجتمعنا جميعًا هنا اليوم ليس فقط لتجربة هذا المبني الرائع ولكن أيضًا لنشهد هذه المقدمة الرائعة لمجتمع بادل في دبي.”

تتعاون دانوب سبورتس وورلد مع مركز بادل الامارات ليكونا مشغلي بادل الرسميين ويقدمون مفهوم بيلا بادل في دبي مع الأسطورة فرناندو بيلاستيجوين. ستجمع هذه الشراكة بين أفضل مجتمع بادل إلى أفضل منشأة بادل في المنطقة لتقديم أفضل تدريب للبادل. سيتمكن العملاء من تجربة ما تشعر به عند اللعب مثل بيلا في جولة البوكر العالمية الإصدار الخاص الرسمي والتدرب مثل بيلا.

حضر حفل إطلاق دانوب سبورتس وورلد قائمة طويلة من المشاهير وكبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل. ناصر النيادي أو المعروف باسم فزاع سكاي، مؤسس مركز بادل الامارات؛ الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي. فرناندو بيلاستيجوين، أسطورة من الأرجنتين استحوذت على عالم البادل. كان أصغر لاعب يحمل لقب العالم رقم 1 بعمر 22 عامًا. لقد كان بطل العالم في البادل لمدة 16 عامًا على التوالي (2002-2018) وفاز مؤخرًا بلقب اللاعب الأول على مستوى العالم في مباراته الأخيرة.

بين أخرين، تيدي بويج، الرئيس التنفيذي والشريك في ون 16 سبورتس ومركز بيلا بادل؛ باتاتا فيرمين، المدير الفني والمؤسس لمركز بادل الامارات؛ خالد العور مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي. حارب البستكي، مساعد مدير الشراكات، لف من بنك الإمارات دبي الوطن؛ طارق السقا الرئيس التنفيذي لشركة دبي للمرطبات. سهيل كلداري، الرئيس المشارك في كلداري إخوان؛ فيليكس رويز هيرنانديز، الرئيس التنفيذي / مؤسس بلايتومك؛ رفيح فيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمقهى فيلي. ديفيد نالبانديان، لاعب التنس الأرجنتيني الذي فاز بـ 11 لقبًا فرديًا وفي عام 2003 وصل إلى أعلى تصنيف له في العالم رقم 3.

ومن بين الضيوف المهمين الآخرين روي جوميز، رئيس مجلس إدارة براند فوليو، وتوم فولي، المدير العام – جو سبورت، كورير، الدوري الاميركي للمحترفين وبيتر مايكل، كبير مديري الشراكات في كريم.

نبذة حول مجموعة الدانوب

مجموعة دانوب هي مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي ولها مصالح في مواد البناء والديكور المنزلي والتطوير العقاري. تأسست في عام 1993 تحت قيادة رضوان ساجان، مؤسس ورئيس المجموعة – رجل أعمال هندي غير مقيم – حققت مجموعة الدانوب 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات درهم) مبيعات سنوية في عام 2019.

الشركة الرائدة للمجموعة، دانوب لمواد البناء، هي أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي توفر أكثر من 25000 منتجًا في المخزن وخدمات ذات قيمة مضافة داخلية في جميع مجموعاتها المتعددة من صالات العرض في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

تعمل الشركة من مكاتبها الرئيسية في جافزا مع مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ مساحتها 5 ملايين قدم مربع وتشمل مرفق تجفيف الأفران ومصنع ومستودعات للمجموعة.

Advertisements

نمت الدانوب من شركة تجارية صغيرة، لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع فروعها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند، بالإضافة إلى مكاتب الشراء في الصين وكندا .

دانوب هوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة للديكور المنزلي في دول مجلس التعاون الخليجي مع التوسع المستمر في جميع أنحاء المنطقة. دانوب العقارية هي واحدة من أكبر مطوري العقارات الخاصة في دبي مع محفظة 6194 وحدة في 14 مشروعًا بقيمة 4.5 مليار درهم. وقد قامت بتسليم 7 من أصل 14 مشروعًا في ست سنوات.

تضم مجموعة دانوب فريقًا يضم أكثر من 1800 شخص يعملون في مواقع إستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

 81 total views,  1 views today

Advertisements