for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة أباريل تشارك في تحدي اللياقة البدنية 2022 لتعزيز نمط حياة صحي

Advertisements
  • تم التخطيط لشهر كامل من أنشطة اللياقة البدنية في تحدي دبي للياقة البدنية للموظفين في مجموعة أباريل.
  • تحفز مجموعة أباريل عملائها والمجتمع الأوسع على الانخراط في حياة نشطة وإيجابية وصحية من خلال سلسلة من الفعاليات التي ستقام في دبي هيلز مول.
Advertisements

تشارك مجموعة أباريل في تحدي دبي للياقة البدنية 2022، كجزء من التزامها بتحفيز موظفيها وعملائها على اتباع أسلوب حياة أكثر صحةً ونشاطاً. ستستمر النسخة السادسة من مبادرة اللياقة البدنية الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، في الفترة ما بين 29 أكتوبر و27 نوفمبر 2022. ومن المقرر أن تشارك مجموعة أباريل، هذا الموسم، في دبي للجري ودبي للدراجات الهوائية وقرية اللياقة وإكسبو سيتي، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية الأخرى.

تمتلك مجموعة أباريل تاريخاً في تشجيع موظفيها على اللياقة وذلك بتوفير منشآت رياضية في مكاتب الشركة. فقد قامت المجموعة، هذا العام، بتنظيم شهر كامل من أنشطة اللياقة البدنية وذلك تزامناً مع تحدي دبي للياقة. وسيتم الترويج للتحدي على مدار الشهر من خلال مجموعة من فصول اللياقة المجانية وألعاب الشركات. كما استضافت المجموعة مؤخراً نشاط زومبا في مقرها حيث تم تشجيع موظفيها على المشاركة في في هذا النشاط لمدة شهر والالتزام بالبقاء نشطين لمدة 30 دقيقة على الأقل يومياً لمدة 30 يوماً. يمكن لموظفي مجموعة أباريل الذين يعتزمون أن يكونوا أكثر نشاطاً ورغبةً في فقدان الوزن وتتبع تقدمهم على مدار الثلاثين يوماً القادمة، المشاركة أيضاً في أكبر منافسة لخسارة الوزن لمدة أربعة أسابيع تجري في مختلف مكاتب مجموعة أباريل.
وتحفز مجموعة أباريل المجتمع الأوسع على الانخراط في حياة نشطة وإيجابية وصحية من خلال سلسلة من الفعاليات التي ستقام في دبي هيلز مول. حيث ستجري العلامات التجارية التابعة لمجموعة أباريل، مثل أثليتس كو وإف فايف وبيركنستوك أنشطة مختلفة في المول، بما في ذلك جلسات زومبا ودروس اليوغا، مما يشجع الجميع على البدء في تبني أسلوب حياة أكثر صحة وبدء روتين جديد للياقة البدنية. كما قدمت سكاي زون، العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، سكاي كامب للياقة، وهو برنامج يهدف إلى تزويد الأطفال بأسس التمرين والتغذية والصحة العامة. ويشتمل البرنامج على فصول وألعاب تدمج جميعها بي متعة وإثارة الترامبولين في سكاي زون.

Advertisements

وقد أثبت تحدي دبي للياقة البدنية أنه منصة مثالية لعشاق الرياضة من أي فئة عمرية وقدرات بدنية لتحقيق هدف مشترك وهو ممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني اليومي على مدار 30 يوما متتالياً مع مجموعة متنوعة من تحديات اللياقة البدنية في جميع أنحاء الإمارات.

وقال نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل: “كجزء من تحدي دبي للياقة لبدنية، تهدف مجموعة أباريل إلى تحفيز المجتمع وتشجيعه على عيش نمط حياة نشط وصحي يركز على اللياقة البدنية. ونحن ملتزمون بدورنا في دعم هدف دولة الإمارات العربية المتحدة في رعاية مجتمعات صحية من خلال أنشطة اللياقة البدنية. جنباً إلى جنب مع عملائنا وموظفينا، نتطلع إلى إحداث فرق وتخطي التوقعات كل يوم.”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

Advertisements

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

نبذة عن تحدي دبي للياقة

تحدي دبي للياقة هو مبادرة أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي. تم إطلاق هذ التحدي لدعم رؤية سموه في جعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم. الآن في نسختها السادسة – مع فرص أكثر من أي وقت مضى للمشاركة – يجمع تحدي دبي للياقة الأصدقاء والعائلات والزملاء والمجتمعات معاً لتحسين صحتهم ورفاهيتهم من خلال 30 يوماً من المرح وأنشطة اللياقة البدنية. ويستمر التتحدي هذا العام من السبت 29 أكتوبر إلى الأحد 27 نوفمبر 2022، ويتميز بأجندة حافلة بالأنشطة والفعاليات في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك دبي للجري ودبي للدراجات الهوائية.

 81 total views,  1 views today

Advertisements