for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

معرض النرجيلة العالمي لعام 2022 يكرّم شركة هوكا تايمز لابتكاراتها التي أحدثت ثورة في قطاع النرجيلة العالمي

Advertisements
Advertisements

لاس فيغاس — احتفى معرض النرجيلة العالمي لعام 2022 رسمياً بشركة “هوكا تايمز” تكريماً لابتكاراتها غير المسبوقة في مجال المنتجات التي تهدف إلى إحداث ثورة في قطاع النرجيلة العالمي الذي تُقدّر قيمته بمليارات الدولارات. وقد استضافت شركة “هوكا تايمز” حفلاً افتتاحياً لإطلاق ابتكاراتها خلال معرض النرجيلة العالمي لعام 2022 الذي أقيم في مركز السوق العالمي في لاس فيجاس، نيفادا يومي 14 و15 أكتوبر 2022.

معرض النرجيلة العالمي لعام 2022 يكرّم شركة هوكا تايمز لابتكاراتها التي أحدثت ثورة في قطاع النرجيلة العالمي

هذا وقد تولى علماء ومهندسو “هوكا تايمز” تصميم مجموعة متميزة من المنتجات محمية بموجب براءة اختراع من شأنها أن “تجعل من وقت تدخين النرجيلة أفضل وقت، في كل مرة”. وتعدّ “هوكا ويتي” نرجيلة منخفضة التكلفة تُستخدم مرة واحدة وقابلة لإعادة التدوير، تقلّل من مخاطر التلوّث بالفيروسات وjوفر متعة الحصول على كمية أكبر من الدخان. وتعدّ كبسولة النرجيلة الحيوية كبسولة قابلة للتحلّل الحيوي مصممة خصّيصاً، توفر “احتراقاً بطيئاً” لتبغ النرجيلة، ما يوفر جودة أعلى ونكهة أقوى وجلسة تدخين أطول مقارنة بالنرجيلة التقليدية. ويعتبر تطبيق “هوكا باديز” تطبيقاً مبتكراً لمحبّي النرجيلة على وسائل التواصل الاجتماعي يساعدهم في العثور على مؤسسات تقدّم نكهة “هوكا ويتي” المفضّلة لديهم ودعوة أصدقائهم لقضاء وقت ممتع.

Advertisements

Advertisements

وقد جمع معرض النرجيلة العالمي لعام 2022 عشاق القطاع والعلامات التجارية العالمية خلال عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة والذكريات في معرض مميّز مفتوح أمام المستهلكين. وقام كبار موردي التبغ والفحم وأنابيب الشيشة والملحقات ذات الصلة في القطاع بعرض علاماتهم التجارية بما في ذلك، “الفاخر” و”هوكا جون” و”تانجيرز” و”كالود” و”ريجال هوكا” و”نارين” وغيرها الكثير من العلامات التجارية.

وفي هذا السياق، صرّح السيد صموئيل سلّوم، الرئيس التنفيذي لشركة “هوكا تايمز”، قائلاً: “تعدّ ابتكاراتنا الحلّ الأمثل تسمح لشركات التبغ بضمان تسليم منتجاتها إلى المستهلك بطريقة تحافظ على جودتها على أعلى مستوى. نحن نسعى إلى تأهيل أفضل موردي التبغ لتلبية الطلب العالمي المرتقب لدينا، والذي من المتوقع أن يصل إلى آلاف الأطنان بحلول عام 2028”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

من جانبه، قال مؤسس معرض النرجيلة العالمي، السيد جون ندّور، المعروف باسم “هوكا جون”: “تعدّ ابتكارات ’هوكا تايمز‘ مهيأة لتلبية الطلب المتزايد من قبل أكثر من 100 مليون مدخن للنرجيلة يومياً على مستوى العالم للحصول على بديل خالٍ من الفيروسات لمنتجات النرجيلة التقليدية”.

وحالياً، تُجري “هوكا تايمز” مناقشات مع موزعين ليصبحوا مشغلين قطريين وإقليميين في السوق يعملون على تقديم منتجات “هوكا تايمز” في جميع أنحاء الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، ما يوفر فرصة سوقية متوقعة بقيمة مليارات الدولارات.

Advertisements