for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup»  تعلن عن مشاركتها لأول مرة في معرض عالم الجمال “بيوتي وورلد” الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements

أولغا رومانوفا، مؤسِّسة علامة «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup»، تشارِك خلال المعرض نتائج رحلتها المُلهِمة وتستعرض منتجات وإكسسوارات المكياج المتنوعة لديها

دبـي، الإمارات العربية المتحدة: ستقوم «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup»، العلامة التجارية الرائدة في مجال التجميل، بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات التجميل والإكسسوارات وأدوات المكياج خلال فعاليات معرض عالم الجمال “بيوتي وورلد” الشرق الأوسط؛ أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل في المنطقة؛ والذي تنطلق فعالياته في 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2022  بمركز دبي التجاري العالمي.

Advertisements

تأسست علامة «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup» منذ أكثر من عقدين من الزمن، حيث تم صياغة أسسها من قِبل أولغا رومانوفا، التي جعلها شغفها أول خبيرة تجميل في بلدها تقدم علامة تجارية مميزة لمستحضرات التجميل بمكونات استثنائية “خالية من القسوة” لم يتم اختبارها على الحيوانات؛ وتناسب جميع أنواع البشرة لكافة المستخدمين حول العالم.  

ومن خلال التأكيد على القيم الأساسية التي تساعد مستخدمي مستحضرات التجميل في “التعبير عن شخصيتهم وتعزيز الجمال الطبيعي لديهم”؛ تم تصميم منتجات «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup» بعناية للأفراد وأخصائيي التجميل المحترفين؛ الذين يستخدمون إكسسوارات وألوانًا متعددة الاستخدامات ومتعددة الوظائف؛ للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

وبالإضافة لمنتجات المكياج ومستحضرات التجميل؛ تدعم «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup» المستخدمين بمجموعة فُرَش مكياج متعددة الوظائف عالية الجودة، وحقائب مكياج عمليّة وأنيقة، وبرَّايات أقلام مكياج، و رموش مستعارة، فضلاً عن إمداد المستخدمين بأحدث المستجدات حول الحصول على مظهر جديد أو “نيولوك”، أو منتجات جديدة  من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وبهذه المناسبة، صرّحت  أولغا رومانوفا، مؤسِّسة علامة «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup»، قائلــةً: “يسعدني تقديم أفضل المنتجات للجمهور المحلي والدولي على حد سواء. نحن نقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من مستحضرات التجميل المتطورة سهلة الاستخدام والتي تناسب جميع ألوان وأنواع البشرة، وتعد مثالية للجنسيات المختلفة التي تعيش على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتي خبيرة مكياج وتجميل؛ فإن هدفي هو التأكد من أن منتجاتنا تسلط الضوء على الميزات الطبيعية لمستخدمي مستحضرات التجميل، حتى يشعروا بالثقة في بشرتهم، فمهمتنا تكمن في تحسين وتبسيط روتين العناية بجمال المرأة”.

تعرض علامة «رومانـوفـا ميك أب Romanovamakeup» منتجاتها بالقرب من مدخل القاعة رقم 4 في مركز دبي التجاري العالمي، الجناح C1-D24، الكونكورس 1؛ وذلك خلال فعاليات معرض عالم الجمال “بيوتي وورلد” الشرق الأوسط؛ في الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2022.

 64 total views,  1 views today

Advertisements