for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شيراتون مول الإمارات يطلق باقة الإقامة الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي

Advertisements
Advertisements

يواصل فندق شيراتون مول الإمارات طرح باقات الإقامة المميزة الكفيلة بمنح ضيوفه أفضل تجارب الإقامة بأفضل الأسعار، ومن خلال أحدث باقاته الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، سيكون الضيوف على موعد من سلسلة من المزايا الفريدة والأنشطة الترفيهية الممتعة.

تبدأ الاسعار من 845 درهم إماراتي، سيتمكن الضيوف من الإقامة في غرفة مميزة مجهزة بكل ما يلزم لإقامة هادئة ومريحة، مع الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات على وجبة الإفطار والغداء والعشاء أيضًا، فضلًا عن إمكانية احتساء 3 مشروبات إلى جانب الماء مع الوجبات، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات فيمكنهم الإقامة وتناول الوجبات بالمجان، ولمزيد من الراحة والمواءمة سيتمكن الضيوف من تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 2:00 بعد الظهر (إن كانت الإمكانية متاحة).

Advertisements
Advertisements

علاوةً على ما سبق، توفر هذه الباقة الحصرية العديد من الخصومات على الأنشطة الترفيهية وتجارب الاستجمام المتنوعة، ومنها الأسعار الحصرية المتوفرة في سكي دبي (حديقة الثلج) لنزلاء شيراتون مول الإمارات، والخصومات على “دريم إسكيب” وغيرها من العلامات التجارية المتوفرة في مول الإمارات، وبطاقات الدخول المجانية إلى ماجيك بلانيت (بطاقتين لكل حجز إقامة)، وجلسة التدليك المجانية لمدة 15 دقيقة لضيفين في “شاين سبا”.

 يذكر أن فندق شيراتون مول الإمارات يمتاز بموقعه الاستراتيجي المميز، فهو على اتصال مباشر بمول الإمارات الشهير على مستوى العالم وميترو دبي الغني عن التعريف، الأمر الذي يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة واستكشاف مدينة دبي والتنقل عبرها بسهولة بالغة. كما يمتاز بغرفه الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مدينة دبي ويقدم طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة. ويتضمن مسبحين واسعين، ومركز للياقة البدنية، ومنتجع صحي يقدم العديد من جلسات العناية والتدليك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 4-3772000.

 

 31 total views,  1 views today

Advertisements