for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أجواء رائعة تنتظركم في مجلس السلطان خلال شهر نوفمبر

Advertisements
Advertisements

 لتشجيع مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 والاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات مع أشهى الأطباق والمأكولات الشرق أوسطية

 مع بدء فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة، تشجع عذوبة الطقس والجو اللطيف سكان دبي وزوارها على انتهاز الفرصة للتمتع بأجمل الأوقات والجلسات الداخلية ضمن المطعم أو في الهواء الطلق في التيراس مع العائلة والأصدقاء.

Advertisements

مجلس السلطان جاهز وعلى أهبة الاستعداد لاستقبال الضيوف هذا الخريف في شرفته الجميلة المصممة بطريقة مثالية للأمسيات الرائعة في الهواء الطلق وتناول ألذ الأطباق والقهوة والحلوى والشيشة مع الأهل والأصدقاء.

يقدم مجلس السلطان هذا الشهر عروضاً مميزة ومغرية لضيوفه الأعزاء، بدءاً من أشهى وأرقى المأكولات البحرية في الأيام المخصصة من كل أسبوع، إلى قائمة طعام حصرية للاحتفال بمباريات كأس العالم لكرة القدم على الشاشات الخاصة والعملاقة واليوم الوطني لدولة الإمارات، وأنشطة مصممة للأطفال مع أشهى وجبات الإفطار والغذاء، وليالي السيدات!

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تابع مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 معنا

مع بدء دور المجموعات في نوفمبر، واشتعال المنافسات في ديسمبر بسبب بداية الأدوار الإقصائية والنهائية لكأس العالم، ومع استمرار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الأوروبية الكبرى لكرة القدم، يستعد مجلس السلطان لتوفير تجربة متميزة لك لمشاهدة نهائيات دوريات وبطولات كرة القدم العالمية (فيفا) حتى تتمكن من تشجيع فريقك المفضل في أرقى الأجواء. من الخدمة المتميزة إلى الطعام الشهي والمشروبات المنعشة ونكهات الشيشة المتنوعة في الجلسات الداخلية والخارجية في المطعم والمجهزة بشاشات عملاقة، أجواء مجلس السلطان هي المكان الأفضل للاسترخاء ومشاركة التجربة وتشويق المباريات. في فرع الوصل، يمكن لضيوف المطعم مشاهدة أي مباراة من اختيارهم على الشاشات الخاصة المتوفرة لكل طاولة. وفي فرع معيصم، تعرض سبع شاشات عملاقة مباريات متعددة.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ 20 نوفمبر – 18 ديسمبر، أثناء عرض المباريات

بكم؟ المنصات والمجموعات من 16 شخص. 75 درهم إماراتي كحد أدنى

اللي أوله شرط آخره نور. العرض صالح للمأكولات والمشروبات، وغير صالح مع أي عروض ترويجية أخرى.

احتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات معنا

احتفل بعطلة اليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجلس السلطان مع كتف خروف مشوي بالفرن فوق طبق من الأرز الشرقي المبهّر أو الفريكة مع المكسرات. هذا الطبق الشهي متوفر لوجبة الغداء لمدة أربعة أيام فقط. نحن بانتظاركم للتمتع بألذ النكهات على الإطلاق في أجواء مريحة ومرحبة والأهل والأصدقاء.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ 30 نوفمبر – 3 ديسمبر، من الساعة 12 ظهراً – 5 مساءً

بكم؟ 90 درهم إماراتي

الوجهة المثالية لعشاق المأكولات البحرية

إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية، تأكد أن مجلس السلطان لن يخيب ظنك! حيث يجتمع الروبيان المشوي على الفحم مع الروبيان المقرمش والسلمون وقطع الحبار المشوية في الفرن، يقدم لك مجلس السلطان ألذ وأفضل المأكولات البحرية بأرقى معايير الجودة كل خميس وجمعة في نوفمبر. طبق المأكولات البحرية هو الطريقة المثلى لتجربة أصناف مختلفة من الأصناف البحرية الشهية الطازجة من إعداد رئيس الطهاة في المطعم. بالإضافة إلى ذلك، عندما تزورنا مع الأصدقاء والأهل، تمتع بخصومات مغرية! هذا الطبق متاح للتوصيل أيضاً.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ كل خميس وجمعة، ابتداءً من الساعة 6 مساءً

بكم؟ 195 درهم إماراتي للشخص الواحد / 380 درهم إماراتي لشخصين / 720 درهم إماراتي لأربعة أشخاص

بيتزا للطهاة الصغار من صنع أياديهم

هذا الخريف، عندما تأتي العائلات إلى مجلس السلطان للاستمتاع بتناول وجبتهم المفضلة من أطباقنا الشهية، يحصل أطفالهم على تجربة استثنائية لتعلم الطهي. استمتع بوجبة لذيذة من الأطباق الشرقية الأصيلة بينما يتعلم أطفالك فن صنع البيتزا مع شيف المطعم. يمكن للأطفال الانضمام إلى المطبخ كل يوم للتعلم والمشاركة في تحضير الوجبات الشهية هذا الخريف.

وين؟ مجلس السلطان، معيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 58 درهم إماراتي

متى؟ يومياً، من الساعة 8 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل

إفطار مجلس السلطان

الإفطار أهم وجبة في اليوم! بالتأكيد! يأخذ مجلس السلطان وجبة الإفطار على محمل الجد ويقدم لك ألذ قوائم الإفطار المتميزة لتختار ما تشتهيه. سواء اخترت الإفطار الإنجليزي، الأمريكي، اللبناني، أو الشرقي، يقدم لك مجلس السلطان خيارات أكثر مما تحلم به بمكونات متميزة ومنتجات طازجة وخدمة بأعلى معايير الجودة. يمكنك الاستمتاع بأروع إفطار في أي يوم من أيام الأسبوع. تفضل بزيارتنا مع أصدقائك وعائلتك واستمتع بأروع إفطار. بالهنا والعافية.

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 29 درهم إماراتي

متى؟ يومياً، من الساعة 8 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل

غداء العمل

تعتبر ساعة الغداء خلال أيام الأسبوع أروع وقت للتواصل مع زملائك في العمل والتعرف عليهم. دلّل نفسك وزملائك وشركائك في العمل في مجلس السلطان مع وجبة غداء العمل الشهية المكونة من طبقين من إعداد طهاتنا المهرة. يمكنك اختيار  الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة المتنوعة بنكهاتها الأصيلة مثل مقلوبة الدجاج والفريكة ومجموعة مختارة من المشويات، أو القائمة الإيطالية التي تضم تنوع متميز من البيتزا والباستا والريزوتو وغيرها، والتي نعدّها لكم من مكونات مستوردة من إيطاليا، كلها مقدمة بطريقة فريدة وبأسعار رائعة. واختم وجبتك الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة والشيشة. كل هذا مع مواقف مجانية للسيارات!

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 69 درهم إماراتي

متى؟ الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 12:30 ظهراً – 5 عصراً

ليالي السيدات

مع منطقة أنيقة للشيشة داخل المطعم ونكهات فريدة من نوعها حسب الطلب، يمكن للسيدات الاستمتاع برفقة الصديقات والاستفادة من عرض الشيشة الخاص: “اشتري واحدة واحصلي على الأخرى مجاناً”.

Advertisements

وين؟ مجلس السلطان، الفردوس 3، شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 65 درهم إماراتي

متى؟ كل أربعاء، من الساعة 7 مساءً – 11 ليلاً

 63 total views,  1 views today

Advertisements