for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

، الرائدة في مجال البيع بالتجزئة،

مجموعة أباريل راعياً بلاتينياً لحفل الأفتار الأول في العالم العربي، والذي قدمته ميتاباوندلس

Advertisements
Advertisements

– شارك في الحفل الافتراضي عدد من النجوم العرب المشهورين، كراغب علامة وسعد لمجرد وميشال فاضل، الذين ظهروا أمام جمهور عالمي كأفاتارات رقمية

– دخلت ميتاباوندلس في شراكة مع مجموعة و 6 ستريت ومؤسسة الجوراند وكريبتو عرب لتقديم تجربة مميزة وفريدة من نوعها للمعجبين.

Advertisements

تفخر مجموعة أباريل بأن تكون الراعي البلاتيني لحفل الأفتار الأول في العالم العربي على الإطلاق الذي أقيم في 20 أكتوبر 2022. وقد اجتذب الحفل الموسيقي مشاهدين من جميع أنحاء العالم، مما جعل حفل ميتافيرس الافتتاحي في العالم العربي يحقق نجاحاً هائلاً. واشتركت ميتاباوندلس مع مؤسسة الجوراند في هذا الحفل الموسيقي لصك NFTs لكلٍ من رواد الحفلة الموسيقية – بمثابة تذكرة رقمية لهم في هذا العرض. وحصل المعجبون على تجربة فريدة لأزياء من الويب 3 / NFT حيث دفع ذلك، بشكل أكبر، تفرد “حفلة المستقبل” الأولى خطوة نحو العالم الافتراضي.

وكانت هذه الحفلة الموسيقية التاريخية الخطوة الأولى نحو الوصول إلى العالم المثير ويب 3 وميتافيرس و NFTS و DAOs. وشاهد الحفل الافتراضى الذي قدم راغب علامة وسعد لمجرد على الهواء مباشرةً، عدداً كبيراً من المعجبين، حيث قام ميشال فاضل بتلحين عدداً من الأغاني الجديدة والقديمة لهؤلاء النجوم. وقدمت كل تذكرة، من خلال بوابة التحصيل لميتافيرس، مكافآت NFT للجمهور مع مزايا فريدة سيتم الكشف عنها بمرور الوقت. كان حفل المستقبل، الذي يُعتبر الخطوة الأولى في عالم ميتافيرس، المرة الأولى التي يتحد فيها أساطير ونجوم الموسيقى العربية في سلسلة ديناميكية من العوالم الافتراضية لتقديم تجربة فريدة من نوعها للمعجبين.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل: “بينما تواصل مجموعة أباريل رحلتها في تعزيز مكانتها كواحدة من مجموعات بيع التجزئة الرائدة في المنطقة وفي العالم، فإننا فخورون بشراكتنا الإستراتيجية مع ميتاباوندلس كراعٍ بلاتيني لأول حفلة أفاتارموسيقية في عالم الميتافيرس في العالم العربي. ومن خلال هذه التجربة الرقمية الأولى، نحن ملتزمون بأن نكون صناعاً للسوق من خلال الابتكار وقيادة مستقبل تجربة البيع بالتجزئة متعددة القنوات. كما يمثل وجودنا في الميتافيرس علامةً فارقة أخرى في مسيرة مجموعة أباريل في المستقبل، والتي سيكون لها تأثيراً إيجابياً على المدى الطويل.”مجموعة أباريل راعياً بلاتينياً لحفل الأفتار الأول في العالم العربي، والذي قدمته ميتاباوندلس

Advertisements

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

Advertisements