for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فارفيتش وأوتلاير فنتشرز تعلنان عن مجموعة الشركات الأولى في برنامج تسريع الأعمال دريم أسيمبلي بيس كامب

Advertisements
Advertisements

لندن — أعلنت اليوم كلّ من شركة “فارفيتش” المحدودة (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:FTCH)، وهي المنصة الرائدة عالمياً في مجال الموضة الفاخرة، و”أوتلاير فنتشرز”، وهي المستثمر ومُسرّع الأعمال الرائد عالمياً في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0″، عن المجموعة الأولى من الشركات الناشئة المُشاركة في برنامج تسريع الأعمال “دريم أسيمبلي بيس كامب”. وتعمل الشركات الثماني، التي تم اختيارها من بين أكثر من 200 طلب تم تقديمه من جميع أنحاء العالم، والتي تشكّل المجموعة الأولى، على تشكيل مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0”.

وسيقوم برنامج تسريع الأعمال “دريم أسيمبلي بيس كامب” بتزويد مجموعةٍ من الشركات الناشئة الواعدة العاملة في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0” في قطاعات الموضة وأسلوب الحياة الفاخر ببرنامجٍ مُنظّم للإرشاد والتواصل والدعم من شأنه أن يُسهم في تعزيز مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0”.

Advertisements

كما يسُرّ شركتا “فارفيتش” و”أوتلاير فنتشرز” الإعلان عن الشركات الثماني الجديدة التي ستشارك في البرنامج، وهي: “ألتر”، و”كوري”، و”إنديفيرس”، و”ميتاف.رس”، و”مينتوج”، و”ريلبيوم”، و”سكن أبس”، و”وير”.

وقال مارتين أفيتسيان، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو بشركة “فارفيتش”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: ” لا يزال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘ قطاعاً ناشئاً، وثمة أمورٌ كثيرة بانتظار تطويرها واكتشافها. إنّ برنامج ’دريم أسيمبلي بيس كامب‘ مُخصّص لدعم أفضل رواد الأعمال والفرق لمُساعدتهم على الوصول إلى المستوى التالي من تطورهم، والعمل بالشراكة مع القطاع لتصميم التطبيقات والتجارب التي ستساعد في تحديد إمكانات الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘. يُسعدنا أن نُطلق وندعم هذه المجموعة بالتعاون مع شركة ’أوتلاير فنتشرز‘ التي توفّر دعمها لمؤسسي الشركات الناشئة منذ عام 2014 وتتمتع بخبرة منقطعة النظير في هذا المجال”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

من جانبها، قالت كارول هيلسوم، المديرة الأولى للابتكار في المنتجات بشركة “فارفيتش”، في هذا السياق: ” يُسعدنا للغاية أن نُرحّب بالمجموعة الأولى من الشركات الناشئة في برنامج ’دريم أسيمبلي بيس كامب‘ الافتتاحي. لقد تلقينا استجابةً مذهلةً للدعوة التي قدّمناها لتقديم الطلبات، فالمجتمع مليء بالمواهب الاستثنائية ورواد الأعمال الذين يتمتعون برؤية استشرافية. وتُظهر الشركات الثماني التي اخترناها للمجموعة الأولى إمكانات كبيرة وواعدة في تشكيل مستقبل تجارة السلع الفاخرة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘”.

وقال جيمي بورك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أوتلاير فنتشرز”، في هذا الصّدد: ” نظراً لأن الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘ يُشكّل حركةً تكنولوجيةً وثقافيةً معاً تسمح بالتوصل إلى أشكال جديدة من الندرة الرقمية، ليس بالأمر الغريب أن يكون قطاع الأزياء والرفاهية المحرك الأول لها. غير أنّ هذا الأمر يتطلب منصةً تتمتع بنطاق وقدرات مماثلة لشركة ’فارفيتش‘ للمساعدة في توسيع نطاق الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي ’الويب 3.0‘ وإيصاله إلى قلب سلسلة القيمة للقطاع ككل لتجاوز عمليات إسقاط الرموز غير القابلة للاستبدال الفردية والحملات. ومن خلال الشراكة مع برنامج تسريع الأعمال ’دريم أسيمبلي‘ من ’فارفيتش‘، تجلب ’أوتلاير فنتشرز‘ معرفتها العميقة وشبكتها منقطعة النظير لدعم الشركات الناشئة في تصميم وبناء وإطلاق حلول تحدد القطاع مع ’فارفيتش‘ وقائمة عملائها الواسعة”.

وتم تصميم البرنامج الذي سيُعقد عن بُعد طوال 12 أسبوعاً بشكلٍ يتناسب مع كل شركة ناشئة وسيغطي مواضيع تشمل تجارة السلع الفاخرة، وتصميم الرموز والاقتصاد القائم عليها، وخريطة طريق المنتجات، والرموز غير القابلة للاستبدال، واستراتيجية تنظيم المجتمع، وغيرها.

وستتمتع الشركات الناشئة بإمكانية الوصول وبالدعم المباشر من المُرشدين الأفضل ضمن فئتهم في مجال الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0” في مجالات الألعاب، والبيع بالتجزئة، والتسويق، وإدارة المواهب ورأس المال الاستثماري.

تعرّفوا إلى المجموعة الأولى من الشركات:

“ألتر” (الولايات المتحدة) https://www.altr.space/
تُعدّ “ألتر” منصة أزياء رقمية مخصصة لإطلاق العنان لقيمة التراث الثقافي والموضة الأرشيفية. تجلب “ألتر” الموضة الأرشيفية وتراث الموضة الثقافي إلى عالم “الميتافيرس” الافتراضي فيما تُسهم في الوقت عينه بالحفاظ على هذا التراث في العالم المادي.

“كوري” (الولايات المتحدة) https://www.curie.co/
تُعدّ “كوري” شركةً ناشئةً تتخذ من سياتل مقراً رئيسياً لها. تفي الشركة بالحاجة المتزايدة إلى النماذج ثلاثية الأبعاد في مجال التجارة الإلكترونية عبر جميع المنصات والتجارب، ما يتيح الحصول على توائم رقمية ثلاثية الأبعاد سريعة وبأسعار معقولة على نطاق واسع.
قامت شركة “كوري” بتطوير تقنيات وعمليات خاصة بالذكاء الاصطناعي لأتمتة إنتاج الأصول ثلاثية الأبعاد بالكامل باستخدام الصور فقط كمدخلات.

“إنديفيرس” (المملكة المتحدة) https://www.iindyverse.com/
تُعدّ “إنديفيرس” منصة للتسويق والتجارة القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0” تقدّم البرمجيات كخدمة بدون أي تعليمات برمجية تُسهّل الأمر على أي مبتكر للترفيه والأزياء لإشراك جمهوره بتجارب اللعب القائمة على الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0” في مجال التسوّق من شأنها أن تحوّلهم إلى عملاء مخلصين في اقتصاد الملكية.

“ميتاف.رس” (فرنسا وهونغ كونغ) https://metav.rs/
تُعدّ “ميتاف.رس” المنصة الشاملة لإدارة عالم “الميتافيرس” الافتراضي المُخصّصة للعلامات التجارية والوكالات، إذ توفّر حلولاً خاصة لتجارب التجارة القائمة على الرموز غير القابلة للاستبدال والعابرة لعالم “الميتافيرس” الافتراضي.

“مينتوج”(المملكة المتحدة) https://www.mintouge.com/
تُعدّ “مينتوج” تطبيقاً مساعداً للتجارة الإلكترونية يمكّن العلامات التجارية الفاخرة من نقل كتالوجات منتجاتها إلى الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0”. وسيتم توفير التوائم الرقمية للشخصيات الرمزية “الأفاتارات” عبر العديد من العوالم الافتراضية وإطلاق العنان لتجارب رمزية لتعزيز ولاء العملاء.

Advertisements

“ريبليوم” (هولندا) https://www.reblium.com/
تقدّم “ريبليوم” تجربةً متميزة للشخصيات الرمزية تُمكّنك من التعبير عن هويتك الرقمية الفريدة في الجيل الثالث من الإنترنت اللامركزي “الويب 3.0”. قم بسمح وجهك ضوئياً في غضون ثوانٍ واستعد للمزج بين الجنس والعرق والعمر والخيال.

“سكن أبس” (المملكة المتحدة) https://sknups.com/
تتيح منصة “سكن أبس” (“سكين أبس”) للعلامات التجارية والمبدعين إمكانية إطلاق مقتنيات رقمية عالية الجودة تتصل بألعاب وتجارب والعوالم الافتراضية “الميتافيرس” المتعددة. يعمل النموذج على تمكين العلامات التجارية والمبدعين المشاركين من تحقيق إيرادات قابلة للتكرار وقابلة للتطوير. وبقيادة فريق مؤسس مؤلف من أفضل الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة من “إل في إم إتش”، و”كيرينغ” و”ديزد” و”إي إس إل غيمينغ”، و”أكتيفيجن”، و”يوبيسوفت”.

“وير” (هونغ كونغ) https://www.wear-nft.com/
تُعدّ “وير” منصّةً متميّزةً للرموز غير القابلة للاستبدال، مُصمّمةً خصيصاً للعلامات التجارية الفاخرة والفنانين المعاصرين. توفر منظومتها لشركاء العلامات التجارية حلاً شاملاً لإنشاء المنتجات وتنظيم الخبرات وسوقاً لتحقيق الدخل منها.

 53 total views,  1 views today

Advertisements