for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سحوبات يلا تشانس تعطيك الفرصة للفوز بجوائز رائعة

Advertisements
Advertisements

جرت مؤخرا النسخة الثالثة من سحوبات يلا تشانس Yalla Chance، حيث أجريت السحوبات السبعة في مقر شركة يلا تشانس في دبي (بمنطقة الخليج التجاري برج بي تو بي) بإشراف الدائرة الاقتصادية كما تم تغطية الحدث من قبل اعلاميين وصحفيبن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يلا تشانس Yalla Chance هي منصة إلكترونية توفر لك تجربة فريدة من نوعها تتيح لك الحصول على جوائز ثمينة قد تغير حياتك، فمن خلال شراء أي من المنتجات المعروضة يمكنك الحصول على قسائم مجانية لكل عملية شراء قمت بها من خلال الحملات النشطة التي تقدمها الشركة مما يتيح لك فرصة الإشتراك بالسحوبات المرتبطة بالحملات الفعالة.

Advertisements

وتتوفر يلا تشانس كمنصة إلكترونية على متجر أبل ومتجر غوغل بلاي بالإضافة للموقع الإلكتروني ويمكن الاشتراك بالسحوبات من خلال الخطوات التالية: تحميل التطبيق من إحدى المتاجر المتوفرة وإنشاء حساب، إضافة المنتج المرتبط بحملة السحوبات، إتمام عملية الدفع والحصول على بطاقاتك.

وتوفر حملات سحوبات يلا تشانس فرصة الحصول على جوائز قيمة مثل: جوائز نقدية –ذهب- إلكترونيات- سيارات والعديد من الجوائز القيمة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

جميع سحوبات يلاتشانس مرخصة من دائرة السياحة والاقتصاد في دبي كما أن جميع السحوبات تتم تحت اشراف ورقابة من ممثل الدائرة ويتم تسليم جوائز الرابحين في مقر الشركة.

يلا تشانس تتيح لك الفرصة لتساعد المجتمع وتكون جزءًا من هذا العطاء من خلال التبرع بمشترياتك. ودعم العمل الخيري وتساهم وتعزز فكرة العطاء والتبرع لدى المجتمع لتزرع البسمة قي قلوب الملايين ومن خلال تبرعك تكون قد ساهمت في العطاء للمجتمع وبالمقابل تكافئ يلا تشانس عطائك بإضافة فرصة ثانية لدخول السحب لتشجيع روح العطاء في المجتمع.

ومن حرصها على ان تصل تبرعاتكم لمستحقيها، قامت الشركة بالشراكة والتعاون مع جمعية بيت الخير تلك المؤسسة الخيرية الرائدة، التي طورت برامجها ومشاريعها، حتى أصبحت الأولى في مجال تقديم الخدمات الإنسانية المتميزة وفق أرقى الممارسات، وأصبحت على طريق الريادة.

وقد أقيمت سبعة سحوبات في النسخة الثالثة من سحوبات يلا تشانس وكان الفائزون على الشكل التالي:

السحب الأول /ساعة أبل

الفائز منذر كلعو-الكويت

السحب الثاني: ماك بوك اير

الفائز: بشار زنداقي- الامارات

السحب الثالث:سامسونج جالاكسي مع ساعة جالاكسي وسماعة جالاكسي

الفائز: شذى مسعود-الامارات

السحب الرابع: ايفون 13 برو مع ساعة ابل وسماعة ابل

الفائز: بشار زنداقي-الامارات

السحب الخامس:5000 درهم كاش

الفائز: ثائر الزين-الامارات

السحب السادس: 7500 درهم كاش

Advertisements

الفائز: مودة مارديني-الامارات

السحب السابع: 10000 درهم كاش

الفائز: لبانة بدور-الامارات

 63 total views,  1 views today

Advertisements