for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إطلاق أول مركز للترفيه العائلي يحمل العلامة التجارية ” السنافر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Advertisements
Advertisements

إكسيل لندن، المملكة المتحدة — شهد المعرض التجاري الأوروبي لترخيص العلامات التجارية الذي اختُتِمت فعاليته مؤخراً توقيع اتفاقية ترخيص بين مجموعة الحكير للسياحة والتنمية الرائدة في قطاع الترفيه وشركة “إنترناشيونال مرشندايزنج بروموشن آند سرفيسز” (“آي إم بي إس”). وبموجب هذه الاتفاقية سيتم إطلاق أول مركز للترفيه العائلي يحمل العلامة التجارية ” السنافر” في دبي، على أن يعقبه افتتاح مراكز إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيُتيح مركز السنافر للترفيه العائلي الفرصة أمام ضيوفه للقاء شخصيات السنافر المحبوبة والاستمتاع بالألعاب وعوامل الجذب الفريدة التي تحمل طابع السنافر.

Advertisements

وقع الاتفاقية كل من محمد عطية، المدير العام لشؤون الترفيه في مجموعة الحكير؛ وفيليب جلوريو، رئيس شؤون التسويق والاتصالات في “آي إم بي إس”؛ وفابيان جيل رئيسة شؤون المنتجات الاستهلاكية في “آي إم بي إس؛ بحضور نخبة من المسؤولين من الشركتين.

Advertisements

وقال السيد عطية في هذا السياق: “نعرب عن حماسنا لهذا التعاون الجديد مع شركة ’آي بي إم إس‘، إذ سيرفد ذلك حافظة منتجاتنا الترفيهية بقيمة إضافية، وسيمثل قصة نجاح أخرى لمجموعة الحكير”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتُعدّ “آي إم بي إس” و”لافيج” بلجيكا، الجهات الرسمية المانحة للترخيص للشخصيات الزرقاء الصغيرة “السنافر”، حيث تُديران حقوق عالمهم والشخصيات الأخرى التي ابتكرها بيير كوليفورد، الملقب أيضاً باسم بييو. وتأسست “آي إم بي إس”، التي تتخذ من جينفال في بلجيكا مقراً لها، عام 1984 على يد فيرونيك كوليفورد، ابنة بييو.

ويُنظر إلى “آي إم بيه إس” بصفتها إحدى المؤسسات البارزة التي تُقدّم مجموعة واسعة من خدمات ترخيص حقوق النشر، وإنتاج الأفلام، والرسوم المتحركة لصناع الأفلام، وبراءات الاختراع والحقوق التجارية.

 56 total views,  1 views today

Advertisements