for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ديجيتال شيك تطرح الماسح الضوئي العالي السرعة للجيل التالي تيلير سكان تي إس 250

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة — تفخر شركة “ديجيتال شيك” أن تعلن عن إطلاق “تيلير سكان تي إس 250” ضمن فعاليات “جيتكس غلوبال” لعام 2022، والتي سيتم خلالها عرض المنتج في جناح مشترك مع شركة “غلوباليس”. يعد “تي إس 250” أحدث ماسح ضوئي عالي السرعة للشيكات من “ديجيتال شيك” في قطاع الخدمات المصرفية، وهو مصمم للاستخدام اليومي في نافذة الصراف أو لتصوير كميات كبيرة من الإيداعات عن بُعد. يشكّل هذا النموذج الجديد الخلف المقرّر لجهاز “تيلير سكان تي إس 240” الناجح جداً، والذي تم نشر آلاف الوحدات منه خلال العقد الماضي، ولا يزال جهاز قدرات التغذية المتعددة الأكثر مبيعاً للشركة على الإطلاق. ومن المتوقع أن يصبح لجهاز “تي إس 250” الجديد متوفراً في الأسواق في أوائل العام 2023.

وبما أنه بني انطلاقاً من تصميم الماسحات الضوئية من سلسلة “سمارت سورس إيليت” من “ديجيتال شيك”، يشترك “تي إس 250” في العديد من المكونات الميكانيكية مع ذاك الطراز، وتتوفر الإصدارات التي تعمل في وضعية متصلة بوصلة “يو إس بي” التقليدية باستخدام إما واجهة برمجة تطبيقات “ديجيتال شيك” أو واجهة برمجة تطبيقات “سمارت بيه في إيه”. ويشمل جهاز “تيلير سكان تي إس 250” العديد من الميزات الجديدة المحسّنة المُستمدّة من طرازات سلسلة “إيليت” للجيل التالي، التي تشمل وضع التنظيف التلقائي وتصوير بطاقات الهوية بقدرات تغذية أمامية بألوان تبلغ 600 نقطة لكل بوصة، ومفتاح مؤشر الثنائي الباعث للضوء الذكي.

Advertisements

وتعتبر طرازات “تيلير سكان تي إس 250″، المستخدمة في البيئات الافتراضية المتصلة بالشبكة، مجهزة بذكاء داخلي يتم بواسطته تشغيل الجهاز عبر بروتوكول مواصفات واجهة برنامج تشغيل شبكة الاتصال البعيدة أو بروتوكول الإيثرنت من خلال وصلة “يو إس بي”. وتدعم وحدات “تيلير سكان تي إس 250″، التي تستخدم بروتوكول مواصفات واجهة برنامج تشغيل شبكة الاتصال البعيدة، الشبكات باستخدام “سيكيور لينك” عبر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بشبكة 2.0 من “ديجيتال شيك”.

وفي هذا السياق، يقول جيف هيمبكر، رئيس شركة “ديجيتال شيك”: “عند تحديث مجموعتنا ’تيلير سكان‘، قررنا انتقاء أفضل الميزات وأكثرها استخداماً في مجموعة منتجاتنا بأكملها ودمجها في منصة واحدة يسهل الوصول إليها”.
وأضاف: “يمثل جهاز ’تي إس 250‘ للجيل التالي خطوة أخرى في مسيرة التطور نحو خط إنتاج متوافق متقاطع يجمع بين أفضل الحلول في عوالم ’تيلير سكان‘ و’سمارت سورس‘”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

يتوافر “تيلير سكان تي إس 250” في طرازات ذات سرعة تبلغ 55 و75 و110 مستنداً في الدقيقة، ويقدّم للأسواق الدولية خيارات دعم الخط الخلفي الأحادي لنافثة الحبر والتقاط صور الأشعة فوق البنفسجية الأمامية. وفي تغيير ملحوظ آخر، تم نقل نافذة المستندات المدخلة إلى الجانب الأيمن من الجهاز، عوضاً عن الجانب الأيسر، الأمر الذي جعل “تي إس 240” فريدًا في مجموعة منتجات “”ديجيتال شيك”.

يبقى “تي إس 250” متوافقاً مع الإصدارات السابقة لأجهزة “تيلير سكان” الأخرى، مما يعني أنه يمكن استخدامه بالتوازي مع الطرازات الحالية. وعلى الرغم من كونه الجهاز الخلف لـ”تي إس 240″، إلا أن هذا النموذج لا يزال في مرحلة الإنتاج ويواصل كسب الدعم الكامل.

سوف تعرض “ديجيتال شيك” منتجاتها بالتعاون مع “غلوباليس” خلال فعاليات “جيتكس غلوبال” التي ستقام بين 10 و14 أكتوبر 2022، في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، في القاعة 4، الجناح سي 1.

 78 total views,  1 views today

Advertisements